Thursday, May 12, 2016

فيرتشويس ريتيل تختار حلول إدارة العقارات من ياردي

بنغالور، الهند - يوم الخَمِيس 12 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تعتمد شركة "فيرتشويس ريتيل"، وهي الشركة المالكة والمطوّرة والمشغّلة لمراكز نمط الحياة المتكامل في كافة أنحاء الهند، في كافة عمليات سوق العقارات بالتجزئة على منصّة "ياردي فوياجر 7 إس"، وهي منصة إدارة العقارات والمحاسبة الملائمة للعمل على الأجهزة الجوالة والقائمة على السحابة.

وتتمحور الفكرة الكامنة وراء الاعتماد على هذه المنصة برغبة الشركة بإدارة كافة العمليّات من خلال حلّ واحد يلبي الحاجات المتطوّرة لقطاع العقارات بالتجزئة. وتستطيع الشركة أن تدير أصول متعدّدة في جميع أنحاء الهند من موقع واحد، ما يحسّن فعالية العمليات ويسهّل إضافة الأصول الجديدة إلى المنصة عند توافرها.

وقال تشيراج بونليا، نائب الرئيس المساعد لشؤون تقنية المعلومات لدى "فيرتشويس ريتيل": "تجمع فلسفة أعمالنا بين استحداث بيئة عالية الأداء للبيع بالتجزئة والابتكارات التقنيّة والعمليات التي تتم مقارنتها بالمعايير العالمية. وستساعدنا منصة ’فوياجر‘ على تحقيق هذا الهدف من خلال تأمين منصة شاملة ومتكاملة، وتوحيد العمليات لزيادة حضور حافظة أعمالنا المتنامية، وبالتالي توليد فعالية جديدة لفرق العمل لدينا التي تنفذ عمليات إدارة الإيجارات والتمويل وإدارة الأصول والعمليات الأخرى".

من جانبه قال نيل جيماسمر، نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية في شركة "ياردي": "سررنا كثيراً لأن معرفتنا في قطاع العقارات بالتجزئة كانت واضحة بشكلٍ خاصّ في هذا المشروع. ولا تقتصر أهمية هذه العلاقة على أعوام الخبرة التي تمثّلها فحسب، بل أن الاستثمارات التي نعقدها للتأسيس لعمليات الدعم القويّة بهدف خدمة الحاجات المحليّة لقاعدة عملائنا مهمّة بشكلٍ مساوٍ أيضاً".

لمحة عن "فيرتشويس ريتيل"

تأسّست شركة "فيرتشويس ريتيل" (في آر) عام 2007، وهي الشركة ذات الملكية المؤسسية المطوّرة والمشغّلة للوجهات الفاخرة لنمط الحياة الممتاز ذات التوجّه المجتمعي في أهمّ المدن الهنديّة. وتضمّ حافظة "فيرتشويس ريتيل" حافظة أعمال تغطي مختلف مناطق الهند متضمنةً أهم مراكز المدن في مدينة بنغالور وتشيناي ومومباي وبونه وسورت، ما يجعلها المنصة الرائدة لسوق العقارات عالية الجودة بالتجزئة في الهند. تتخصّص الشركة في الجمع بين الخبرة العالميّة مع المعرفة المحليّة لخلق بيئات تجزئة عالية الأداء تتمتّع بارتباطات مدنيّة قويّة. للاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.virtuousretail.com.

لمحة عن "ياردي"

تقوم "ياردي" بتطوير ودعم برمجيات رائدة في قطاع استثمار وإدارة العقارات للشركات العقارية من جميع الأنواع والأحجام. تأسّست الشركة عام 1984، وتتخذ من سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا مقراً لها، حيث تقدّم خدماتها للعملاء في جميع أنحاء العالم من مكاتبها في أستراليا وآسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yardi.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ياردي سيستمز"

مارتن جدني

هاتف: 308400 1908 (0) 44+

البريد الإلكتروني: Martin.Gedny@yardi.com



السيّد لوف كومار

+91 88002 95185

luv.kumar@pprww.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17840/ar

No comments:

Post a Comment