Wednesday, May 11, 2016

إغلاق صندوق الدين الثالث لماديسون ريالتي كابيتال بالتزامات قيمتها 695 مليون دولار أمريكي متجاوزاً الهدف الأولي بأشواط

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 10 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ماديسون ريالتي كابيتال" (إم آر سي)، وهي شركة استثمار عقاري خاصة متكاملة عمودياً وتركز على الاستثمار في مجال الأسهم والديون العقارية في الأسواق الأمريكية المتوسطة، عن الإغلاق النهائي لصندوق الدين الثالث ذي الشراكة المحدودة لـ"ماديسون ريالتي كابيتال"‏ ("إم آر سي ديبت فاند 3")، وهو أداة استثمار الديون العقارية المؤسسية الثالثة للشركة.

وجاء هذا الإعلان على لسان آدم تانتليف، المدير المنتدب لدى شركة "إم آر سي".

جمع صندوق الأسهم الخاص التقديري ما مجموعه 695 مليون دولار أمريكي من التزامات رأسمالية، متخطياً الهدف الأصلي المحدد بـ600 مليون دولار أمريكي بشكل كبير. هذا وحصلت شركة "إم آر سي" على مصادر رأس المال للصندوق من مجموعة متنوعة من المستثمرين، بما في ذلك صناديق التقاعد العامة، وصناديق المعاشات التقاعدية للشركات والمؤسسات والأوقاف والمكاتب العائلية، ومديري الثروات.

وقال السيد تانتليف: "يسر شركة ’إم آر سي‘ الإعلان عن الإغلاق النهائي لصندوقها الثالث على مستوى يتجاوز الهدف الأولي بفارق كبير. نحن ممتنون للدعم الكبير الذي تلقيناه من المستثمرين الحاليين والجدد في المجتمع المؤسسي طيلة عملية جمع الأموال. ومع اقتراب قيمة أصول الشركة لعتبة الثلاثة مليارات دولار أمريكي، نواصل عملية البحث عن الفرص المتاحة في الأسواق المتوسطة غير الملباة والاستفادة منها في جميع فئات الأصول. وتتيح لنا منصتنا المتكاملة عمودياً، التي تشتمل على الخبرة في مجالي الديون والأسهم، الاستفادة من فرص الإقراض الخاصة التي قد يفتقر الآخرون إلى الامكانيات للاستفادة منها".

ويولّد صندوق دين "إم آر سي ديبت فاند 3" قروض رهن عقاري تجاري، وقروض وسطية وومصالح أسهم مفضلة، ويستحوذ على رهون عقارية متعثرة. نظراً لقدرة الصندوق على الاستفادة من رأس المال وإعادة تدويره، يتمتع بقدرات على إجراء صفقات تتجاوز قيمتها 2.5 مليار دولار أمريكي. والجدير بالذكر أن أداة دين "إم آر سي" السابقة، "صندوق دين ساليفان"، الذي أطلق عام 2012 وجمع 350.4 مليون دولار أمريكي من التزامات الأسهم، متجاوزاً أيضاً الهدف الأصلي البالغ 300 مليون دولار أمريكي. وفي عام 2005، أطلقت "إم آر سي" صندوق دينها الأول الذي جمع ما يزيد على 300 مليون دولار أمريكي.

لمحة عن شركة "ماديسون ريالتي كابيتال" (إم آر سي)



"إم آر سي" هي شركة استثمار عقاري تتخذ من نيويورك مقراً رئيسياً لها وتتابع استثمارات الأسهم والديون العقارية في السوق المتوسطة وتملك أصولاً تبلغ قيمتها 2.7 مليار دولار أمريكي. وقد تأسست الشركة عام 2004، وقد استثمرت في صفقات تتجاوز قيمتها 4.5 مليار دولار أمريكي تقريباً في قطاعات الاستثمارات متعددة الأسر، وتجارة التجزئة، والمكاتب، والصناعة، والفنادق. يعمل لدى "إم آر سي" ما يزيد على 50 مهنياً متخصصاً في مجال عمليات التأسيس، والاستحواذ، والاكتتاب، والهيكلة، والإقفال، والخدمات، وإدارة الأصول، وإدارة الممتلكات، والبناء، وأسواق رأس المال، والنقابات والإدارة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاستفسارات وسائل الإعلام

شركة "جريت إنك كوميونيكيشنز"

هاتف: 2977-741-212

إريك ووترز

البريد الإلكتروني: eric.waters@greatink.com



أو

توم نولان

البريد الإلكتروني:  tom@greatink.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17827/ar

No comments:

Post a Comment