Wednesday, May 11, 2016

إكسل دراير تساعد جامعة ريدينج على توفير الطاقة

يؤدي بحث مستقل بالجامعة إلى اكتشاف أن مجفف اليدين الجديد "إكسليريتور إيكو" يستخدم طاقة أقل بنسبة 55 في المائة مقارنة مع مجففات اليدين ذات الفتحات العرضية المصنوعة في المملكة المتحدة، وهو ما يمثل وفورات سنوية تصل إلى 2,155.20 دولار أمريكي 

إيست لونجميدو، ماساتشوستس - يوم الأَرْبعاء 11 مايو 2016 [ME NewsWire]
 
(بزنيس واير): تعتبر جامعة ريدينج منذ فترة طويلة في طليعة أبحاث ومبادرات الاستدامة للتخفيف من أثرها البيئي لديها والحد من بصمتها الكربونية. وقامت الجامعة البحثية التي تتخذ من لندن مقراً لها بعدد من التغييرات في البنية التحتية القائمة في حرمها الجامعي لضمان أن مرافقها جاهزة بيئياً للمستقبل. وفي عام 2011، تم تعيين دان فيرنبانك في منصب مدير الطاقة في جامعة ريدينج. وأمضى سابقاً أربعة أعوام ونصف في العمل مع "كاربون تراست" في مجموعة متنوعة من الأدوار بحيث ساهم أيضاً في وضع برنامج وطني لتخفيض انبعاثات الكربون في المدارس. كما قاد فيرنبانك عدة مبادرات استدامة ناجحة للغاية في الجامعة، والتي كان آخرها تركيب مجففات اليدين عالية السرعة والموفرة للطاقة "إكسليريتور إيكو" في جميع أنحاء الحرم الجامعي، والتي فضلتها الجامعة على مجففات اليدين ذات الفتحات العرضية والمصنوعة في المملكة المتحدة بعد دراسة دقيقة.
ومن أجل ضمان أن الجامعة كانت تقوم بتركيب الحل الأكثر استدامة لتجفيف اليدين، استعرض فيرنبانك بشكل بيانات أداء الطاقة الموثقة بشكل مستقل لمجففات يدين متعددة عالية السرعة. وباستخدام أداة حساب مجفف اليدين "ساليكس فاينانس" وقائمة تكنولوجيا الطاقة من "كاربون تراست"، قرّر فيرنبانك بأن مجفف اليدين "إكسليريتور إيكو" كان الخيار الأفضل للجامعة.
ووفقاً لحاسبة "ساليكس"، توفر مجففات اليدين "إكسليريتور إيكو" المزايا التالية مقارنة بمجففات اليدين ذات الفتحات العرضية المصنوعة في المملكة المتحدة لتحل محل مجففات اليدين التقليدية:
بالمقارنة مع مجففات اليدين ذات الفتحات العرضية والمصنوعة في المملكة المتحدة، يقوم "إكسليريتور إيكو" بما يلي
  • يجفف اليدين في 12 ثانية* باستخدام 500 واط فقط مقابل 1600 واط (عند 230 فولط، 50 هرتز)
  • يستخدم طاقة أقل بنسبة 55 في المائة في كل استخدام
  • يوفر على الجامعة 2,155.20 دولار أمريكي سنوياً
  • يتم تصنيعه في الولايات المتحدة، أما الآخر فيتم تصنيعه في ماليزيا
بالمقارنة مع مجففات اليدين التقليدية، يقوم "إكسليريتور إيكو" بما يلي
  • يمثل وفورات سنوية للطاقة بنسبة 88 في المائة
  • يوفر على الجامعة 13,437.37 دولار أمريكي سنوياً
وقال فيرنبانك في هذا الصدد: "نحن نجري الأبحاث حول علم المناخ والبناء المستدام، لذلك نحن بحاجة لأن نكون مثالاً يحتذى به. فالشركات المصنعة على غرار ’إكسل دراير‘- التي تواصل ابتكار المنتجات المستدامة مثل مجفف اليدين عالي السرعة والموفر للطاقة ’إكسليريتور إيكو‘- تتيح لنا القيام بذلك. وقدّم هذا البحث المستقل الثقة؛ قام أحد الأشخاص بمراقبة كلّ من هذه الآلات وتوصل إلى مقدار الطاقة التي تستخدمها. ودعم البحث مجفف اليدين ’إكسليريتور إيكو‘ على المدى الطويل. وهذه كانت فرصة جيدة لتخطي ما تم إنجازه في الماضي، وتحقيق بعض الوفورات الإضافية".
منذ عام 2011، قاد فيرنبانك برنامج تخفيض انبعاثات الكربون في الجامعة؛ بحيث حقق انخفاضاً بنسبة 23 في المائة من انبعاثات الكربون في كامل العقار في غضون أربعة أعوام. وهذا الأمر ساهم في توفير 11.1 مليون دولار أمريكي بشكل تراكمي للجامعة. وفي عام 2014، حصل فيرنبانك على شهادة بكالوريوس العلوم في الدراسات البيئية بمرتبة شرف، وفي نفس العام فازت الجامعة بجائزة قادة الاستدامة للارتقاء بكفاءة الطاقة من مجلة "إديت دوت نت" (edit.net). كما قضى فيرنبانك في السابق أربعة أعوام ونصف في العمل مع "كاربون تراست" في مجموعة متنوعة من الأدوار بحيث ساهم أيضاً في وضع برنامج وطني ناجح للغاية لتخفيض انبعاثات الكربون من المدارس.
وتجدر الإشارة إلى أن "إكسل دراير" قامت بإحداث ثورة في القطاع من خلال اختراع تقنية "إكسليريتور" الحاصلة على براءة اختراع والتي أنشأت فئة مجففات اليدين عالية السرعة والموفرة للطاقة ووضعت معايير جديدة للأداء، والموثوقية والاستدامة. وقد نجح مجفف اليدين "إكسليريتور إيكو" مرة أخرى من خلال وضع معيار جديد أعلى لكفاءة استهلاك الطاقة.
كافة طرازات "إكسل دراير" متوفرة من خلال شبكة راسخة من مندوبي المبيعات للتوزيع في أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات أو للاطلاع على دراسة الحالة الكاملة لجامعة ريدينج، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.exceldryer.com/reading
لمحة عن "إكسل دراير"
تقوم "إكسل دراير" منذ أكثر من 50 عاماً بتصنيع أرقى أنواع مجففات اليدين الأمريكية بما في ذلك جهاز تجفيف اليدين "إكسليريتور". وهي مؤسسة عائلية قامت بإحداث ثورة في القطاع من خلال اختراع تقنية "إكسليريتور" الحاصلة على براءة اختراع والتي أنشأت فئة مجففات اليدين عالية السرعة والموفرة للطاقة ووضعت معايير جديدة للأداء، والموثوقية ورضا العملاء. وتواصل "إكسل دراير" ريادة القطاع من خلال خط الإنتاج الموسع والمعزز لديها والذي يضم التحكم بالسرعة والصوت، ونظام "هيبا فيلتريشن"، وإعدادات الحرارة القابلة للتعديل، والخيارات متعددة الجهد وأكثر من ذلك. ويمكن تصميم أفضل حل لتجفيف اليدين لأي بيئة أفضل حل لتجفيف اليدين لأي بيئة في دورات المياه، إلى جانب أكثر مجموعة كاملة من الخيارات والاكسسوارات. وتفخر "إكسل دراير" بتوفير خدمة العملاء الأساسية وصنع منتجات يمكن الاعتماد عليها من قبل الموظفين الملتزمين بالجودة والاعتمادية. تتوفر منتجات "إكسل دراير" من خلال شبكة راسخة من مندوبي المبيعات الذين يعملون مع أكثر من أربعة آلاف موزع في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: exceldryer.com
*جرى احتساب وقف التجفيف من خلال اختبارات طرف ثالث أجرتها "إس جي إس إنترناشيونال" حول مجفف اليدين المعياري "إكسليريتور"/"إكسليريتور إيكو" المزود بفوهة قياس 0.8 ومجفف اليدين "ثين إير" وصولاً إلى رطوبة متبقية تصل إلى أقل من 0.2 جرام.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
يمكنكم الإطلاع على هذا البيان الصحفي والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

Contacts

لصالح "إكسل دراير"
كارولين لي أو ميشيل أبدو
هاتف المكتب: 1133-787-413
جوال: 4537-926-630
البريد الإلكتروني: Caroline@marketmentors.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17845/ar

No comments:

Post a Comment