Wednesday, May 11, 2016

سابينت نيترو تحصل على جائزة شريك النمو في السحابة التسويقية لأدوبي ماركيتينج لهذا العام في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

تكرم الجائزة النمو الاستثنائي والنجاح المتميز للعميل في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

لندن - يوم الأَرْبعاء 11 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "سابينت نيترو"، الشركة الرائدة في مساعدة العملاء على إعادة تصور أعمالهم في عصر العميل، عن حصولها على جائزة "شريك النمو في السحابة التسويقية لأدوبي ماركيتينج" لهذا العام في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا" من قبل مزود "أدوبي" الرائد للحلول التسويقية الرقمية والإعلامية. وتساهم الجائزة، التي تم تقديمها اليوم في يوم الشريك الخاص بقمة "أدوبي" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بتكريم "سابينت نيترو"، وهي جزء من منصة التحول الرقمي "بوبليسيس سابينت"، باعتبارها الشريك الأفضل في الأداء، وتحتفل بالنمو الاستثنائي الذي أحرزته الوكالة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال العام الماضي.

وقال نايجل فاز، الرئيس التنفيذي لشؤون الاستراتيجية العالمية ونائب الرئيس الأول والمدير الإداري لشركة "سابينت نيترو" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "في حين تسعى العلامات التجارية إلى جذب المستهلكين المتصلين حديثاً وخدمتهم، ينبغي عليها أولاً إعادة تصور أعمالهم للمنافسة في العصر الرقمي". وأضاف: "في "أدوبي"، عثرنا على شريك حقيقي يستمر في مساعدة عملائنا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وخارجها من أجل معالجة الفرص والتحديات المقدمة في هذا المشهد الرقمي المتغير على الدوام".

ومنذ العام 2010، دخلت كل من "سابينت نيترو" و"أدوبي"، في شراكة لتطوير بعض الحلول الأكثر تعقيداً وتأثيراً للعملاء في مجموعة متنوعة وواسعة من القطاعات. وتشمل شراكتهما الواسعة الالتزامات طويلة الأجل مع هذه الشركات الممتازة مثل "رويال بنك أوف سكوتلاند"، وشركة "يونيليفر" والجمعية الخيرية لإنقاذ الطفولة في المملكة المتحدة. وساهمت الحلول التي تم توفيرها إلى هذه المنظمات والعديد من العملاء الآخرين في العالم، بتعزيز التفاعل مع العملاء والولاء عبر القنوات، وتسارع الوقت لطرح المنتجات في السوق وتحسين الكفاءة التشغيلية.

ومن جهته، قال مارك زابلان، رئيس "أدوبي" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تشكل الكفاءات الأساسية في التحليلات والتقنية والإبداع الخاصة بشركة ’سابينت نيترو‘، مكملات مثالية لمنصة ’أدوبي‘ الواسعة عبر السحابة التسويقية ’أدوبي ماركيتينج‘. وتساهم هذه الشراكة بقيادة التغيير التحولي للعلامات التجارية عبر كل قطاع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا". وأضاف: "يسرنا للغاية تكريم ’سابينت نيترو‘ من خلال حصولها على جائزة ’شريك النمو في السحابة التسويقية لأدوبي ماركيتينج‘ لهذا العام في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ونتطلع إلى مواصلة عملنا معاً في هذه الأسواق وغيرها حول العالم".

ويساهم تكريم "سابينت نيترو" كشريك النمو في السحابة التسويقية ل"أدوبي ماركيتينج" لهذا العام في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بتوسيع السجل الحافل للوكالة مع "أدوبي". وحصلت الوكالة على جائزة "الشريك التسويقي الرقمي العالمي ل"أدوبي" خلال عامي 2013 و2012، فضلاً عن الشريك الأوروبي لعام 2011، والشريك العالمي لعام 2010.

وبالإضافة إلى ذلك، حصلت مجموعة "بوبليسيس"، والتي تضم "بوبليسيس سابينت" والوكالات الرقمية خاصتها "سابينت نيترو" و"ديجيتاس إل بي آي" و"رازور فيش"، على جائزة "الشريك التسويقي الرقمي لأدوبي لعام 2015". وتكرم الجائزة العلاقة طويلة الأجل والفريدة من نوعها بين مجموعة "بوبليسيس" و"أدوبي"، بما في ذلك إطلاق منصة "أولويز-أون" خلال العام 2014، وهي خطوة متقدمة في البيانات والتسويق القائم على التقنية.

لمحة عن "سابينت نيترو"

تعتبر "سابينت نيترو" وهي جزء من منصة "بوبليسيس سابينت"، سلالة جديدة من الوكالات تقوم بإعادة تحديد وتصور العالم دائم الاتصال. ونقوم بتغيير الأسلوب الذي يشرك من خلاله عملاؤنا المستهلكين المتصلين اليوم، من خلال خلق قصص متكاملة، وغامرة بشكل فريد عبر الاتصالات الخاصة بالعلامة التجارية، والمشاركة الرقمية، وتجارة القنوات المتعددة. وإننا نطلق عليها اسم مقاربة "ستوري سكيبنج"، حيث يلتقي الفن والخيال مع القوة ونطاق تفكير الأنظمة. وينتج المزيج الفريد من الخبرات الإبداعية، والمتعلقة بالعلامة التجارية والتقنية في "سابينت نيترو" فريقاً عالمياً واحداً يتعاون في مختلف التخصصات، ووجهات النظر والقارات من أجل خلق النجاح الذي يساهم في تغيير قواعد اللعبة لعملائنا الألف حول العالم، مثل شركة "فيات كرايسلر" للمركبات، وشركة "كوكا كولا"، و"لوفتهانزا"، و"تارجت" و"فودافون"، في 31 مدينة في الأمريكيتين وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sapientnitro.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20160510006483/en

Contacts

"سابينت نيترو"

كريج سميث

+44 207 953 3448

+44 7554 000820

craig.smith@sapientnitro.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17841/ar