Thursday, May 12, 2016

شركة زوس للمنتجات الصناعيّة تركّز على النموّ في أسواق السيارات وصناعة الطيران

ليتركيني، إيرلندا - يوم الخَمِيس 12 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "زوس" للمنتجات الصناعيّة (إيرلندا) المحدودة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة "زوس"، عن حصولها على شهادة "آيزو/تي إس16949" كمصنّع ومزود في قطاع السيارات. وتُعدّ شهادة "تي إس16949"، التي تستند إلى معيار "آيزو 9001"، مواصفة تقنيّة تشدد على نظام إدارة الجودة لتقديم تحسين وسلامة مستمرَّين مع التركيز على الحدّ من العيوب. وتُشكّل الشهادة خطوة واحدة ضمن عدد من الخطوات التي اتّخذها مصنّع بثق البوليمر ليضع نفسه على طريق النمو. تمتلك الشركة المصنّعة أيضاً شهادة "آيزو إيه إس 9100 سي" المماثلة في مجال صناعة الطيران، واستكملت حديثاً توسيع منشأتها في ليتركيني، التي تبلغ مساحتها الإجماليّة الآن ما يزيد عن 8300 متر مربع (90 ألف قدم مربع).
وتتحول البوليمرات الفلورية ومواد بلاستيكيّة مصممة أخرى، مثل البولي إيثير إيثير كيتون "بي إي إي كي"، بسرعة إلى المواد المفضلة في تطبيقات تتطلّب خصائص أداء عالٍ مثل الهيدروليات، وتغليف الأسلاك، والألياف البصريّة، والعزل. تقوم "زوس" ببثق "بي إي إي كي" ومواد أخرى على شكل لفات لولبية، وأنابيب مفتولة، ومنتجات مقلصة بفعل الحرارة، التي تحافظ على خصائص فيزيائيّة استثنائيّة حتى عند التعرّض لدرجات حرارة عالية أو مواد كيميائية قويّة. وقال شايموس هيوز، مدير عام "زوس" للمنتجات الصناعيّة (إيرلندا) المحدودة: "نحن نأخذ الجودة على محمل الجد. ويعلم موظفونا أنّنا نصنّع مكونات حساسة، حيث يرتبط رضا عملائنا مباشرةً بالاهتمام المستمرّ وتحسين الجودة. نحن رواد في مجال البثق عالي الأداء في قطاع الرعاية الصحية، ونحن مستعدون، مع تطبيق هذه المقاييس الجديدة، لأن نكون أفضل مزوّد للبثق عالي الأداء في قطاعات صناعة الطيران والسيارات".
لمحة عن شركة "زوس" للمنتجات الصناعيّة
تتّخذ شركة "زوس" للمنتجات الصناعيّة من أورانجبورغ في كارولاينا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها. ويتركز عملها حول تطوير البثق الدقيق لمواد البوليميرات المتطورة. وتوظف الشركة 1,250 شخص حول العالم مع منشآت تصنيع في آيكن في جاستون، وأورانجبورغ في كارولاينا الجنوبية، وبرانشبورج في نيوجيرسي، وليتركيني في إيرلندا. تخدم منتجات وخدمات "زوس" شركات في أسواق الطب، والسيارات، وصناعة الطيران، والألياف البصريّة، والطاقة، وإدارة السوائل. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.zeusinc.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

شركة "زوس" للمنتجات الصناعيّة
واين بلاك
مدير التسويق المؤسسي
803-268-9526
803-707-8286










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17865/ar

No comments:

Post a Comment