Thursday, May 12, 2016

نوفوم تعتمد معدّات باتون للاتصالات الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت في موقع العميل ضمن حلول شبكة الحزمة العريضة الوطنية القائمة على تقنيات برودسوفت للأعمال

توفّر قابلية التشغيل البيني شبه العالمي لمعدات "سمارت نود"، مع حلول الإمداد المؤتمت من "باتون" إمكانية وصولٍ أوسع للمشتركين بتكاليف نشر مخفّضة لدى شركة "نوفوم"

بريسبان، أستراليا - يوم الخَمِيس 12 مايو 2016 [ME NewsWire]

"سمارت نود" لنقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت... أكثر من مجرّد كلام!

(بزنس واير): تطرح "نوفوم نتوركس" خدمة شبكة الحزمة العريضة الوطنية ("إن بي إن") لبدائل الشبكة الرقمية للخدمات المتكاملة ("آي إس دي إن") لفئة الأعمال، القائمة على منصة "برودسوفت" الهاتفية المُستضافة على "برود ووركس"، وتمتاز بكونها تضم منتجات "سمارت نود" للاتصال عبر بروتوكول الإنترنت من "باتون" للمعدات في موقع العميل ( "سي بي إي").

وتم الانتهاء من التركيب التجريبي في توومبا في ولاية كوينزلاند.

وستتمكن الشركات من الحفاظ على رأس المال المستثمر بفضل خدمات الاتصالات المتكاملة التقليدية ("آي إس دي إن" بالمستويين: واجهة المعدل الأساسي "بي آر آي" وواجهة المعدل الأولي "بيه آر آي") المقدّمة مع بوابات "سمارت نود" للاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت، وأجهزة التوجيه عبر بروتوكول الإنترنت، وأجهزة التحكم بحدود جلسة الاتصال، وذلك عن طريق الحفاظ على أنظمة الهاتف الداخلية القائمة أثناء الانتقال إلى خدمة شبكة الحزمة العريضة الوطنية المفروضة من الحكومة (والتي يُتوقع أن تسهم في نمو الناتج المحلي الإجمالي في أستراليا بنسبة 2٪).

وقال السيد روهان ميلن، الرئيس التنفيذي: "لقد اخترنا ’سمارت نود‘ بسبب قابلية التشغيل البيني شبه العالمي لديها، وليس فقط مع مزوّدي خدمات مثل ’نوفوم‘، ولكن مع كل مقاسم الهاتف الموجودة حالياً. ويعني هذا أنه بإمكاننا أن نوفّر خدمات شبكة الحزمة العريضة الوطنية لأي عميلٍ في أستراليا، بغض النظر عن الأجهزة والبرمجيات الموجودة لديهم".

وبفضل عملها مع "برودسوفت"، ابتكرت "باتون" حل الإمداد المؤتمت للاتصالات الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت في موقع العميل من "سمارت نود"، ما أدى إلى تحسين الربحية لدى مزوّدي الخدمات مثل "نوفوم"، مع تفعيل خدمةٍ سلسةٍ بدون مشاكل لتلغي التكاليف غير اللازمة للفنيين لأغراض تثبيت وتشغيل المعدات في مواقع العملاء.

وبمجرّد التسليم في موقع العميل، لن يحتاج موظفو تقنية المعلومات سوى توصيل الكابلات بالوحدة وإمدادها بالطاقة. وتقوم "سمارت نود" تلقائياً بتحميل الإعدادات الصحيحة وتفعيل اتصال بروتوكول بدء الجلسة ("إس آي بي") مع خدمة الاتصالات الهاتفية عبر بروتوكول الإنترنت من "نوفوم".

وأضاف السيد ميلن: "تتميز أجهزة ’سمارت نود‘ بكونها مستقرة بشكلٍ كبير، كما ويحقق الإمداد المؤتمت وفوراتٍ كبيرة. ونشعر بالسعادة لاعتماد تقنية وخدمات ’باتون‘. وكان الدعم الذي قدّمه لنا جاغديب سيخون ممتازاً". (السيد سيخون هو مدير مركز المساعدة الفنية الإقليمي لدى ’باتون‘ ومقرّه ملبورن).

وإلى جانب الإمداد المؤتمت، توفّر "سمارت نود" أيضاً نطاقات إعداد منفصلة تكفل الفصل الآمن بين العوامل المتغيّرة في الشبكة العريضة ("دبليو إيه إن") لدى مزوّد الخدمة، وبين إعدادات الشبكة المحلية ("إل إيه إن") لدى العميل. وتساهم إعدادات وظيفة "ويب ويزرد" بتسريع وتسهيل ضبط وتخصيص الإتصال بأنظمة الهاتف الحالية  بالنسبة لموظفي تقنية المعلومات.

وأعلنت "باتون" في الشهر الماضي، عن الدمج القوي المتمثّل بأدوات "باكيت سمارت" المدمجة في حلول الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت من "سمارت نود"، والذي يعد بزيادة جهوزية الأعمال بالنسبة للمشتركين وبانخفاض تكاليف دعم العملاء بالنسبة لمزودي الخدمة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"باتون إلكترونيكس"

غليندون فلاورز

+1 301 975 1000

البريد الإلكتروني: press@patton.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17861/ar

No comments:

Post a Comment