Sunday, May 8, 2016

سيترا تتسجل كمؤسسة للمنتجات التجميلية لدى إدارة الغذاء والدواء الأمريكية

سيلفر سبرينج، ماريلاند، الولايات المتحدة، - يوم الأحد 8 مايو 2016 [ME NewsWire]

نجحت شركة "سيترا" (الشركة الصناعية والتجارية للصابون والكيماويات)، وهي وحدة التصنيع التابعة لمجموعة البطحاء في التسجيل لدى إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (إف دي إيه).
وتعتبر شركة "سيترا" جزءاً من مجموعة البطحاء للعناية الشخصية والمنزلية التابعة لمجموعة البطحاء القابضة. وتعتبر مجموعة البطحاء واحدة من أكبر مجموعات الأعمال الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تتألف من 25 شركة مستقلة في طيف واسع من الأعمال وتوظّف، مجتمعةً، أكثر من ستة آلاف شخص.
وتتمتع شركة "سيترا" بتاريخ يمتد على 50 عاماً من الأعمال، في التصنيع بموجب عقود في الشرق الأوسط حيث تتخصص في أسواق العناية الشخصية والمنزلية، والتجميل، والمستحضرات التي تباع بدون وصفة. وتدير الشركة عمليات في دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.
وقال بيل هانت، المدير العام لعمليات "سيترا" العالمية: "يعتبر هذا التسجيل ثناءً كبيراً على معايير التصنيع عالمية المستوى في ’سيترا‘ بالشارقة. ويفتح التسجيل فرصاً جديدة لعملائنا، لبيع المنتجات التي يتم تصنيعها بموجب عقود من قبل ’سيترا‘ في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى تعتمد تسجيل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. وتعتبر الولايات المتحدة أكبر اقتصاد في العالم، لذا يعتبر هذا إنجازاً عظيماً لشركة ’سيترا‘".
وعلّق ستيفانوس فيريرا، رئيس العلوم والتكنولوجيا في "سيترا"، قائلاً: "تعتبر عملية التسجيل لدى إدارة الغذاء والدواء الأمريكية عمليةً صارمةً للغاية، لذا فإن هذا ثناء كبير على الإمكانيات التقنية لشركة ’سيترا‘ في الشارقة. نحن ندير عملياتنا وفقاً لأعلى المعايير العالمية وهذا مدعوم بالتسجيل الناجح لدى إدارة الغذاء والدواء. وتود ’سيترا‘ أن تنتهز هذه الفرصة لتوجه الشكر للطاقم عالي المهنية في إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على مهنيتهم خلال حملة التسجيل الخاصة بنا".
تعد "سيترا" الذراع التصنيعي بموجب عقود لمجموعة البطحاء للعناية الشخصية والمنزلية التابعة لمجموعة البطحاء القابضة- والتي تعتبر واحدة من أكبر مجموعات الأعمال الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمؤلفة من أكثر من 25 شركة مستقلة في طيف واسع من الأعمال وتوظّف، مجتمعةً، أكثر من ستة آلاف شخص. وتتمتع شركة "سيترا" بتاريخ يمتد على 50 عاماً من الأعمال، في تعاقدات التصنيع في الشرق الأوسط حيث تتخصص في أسواق العناية الشخصية والمنزلية، والتجميل، والمستحضرات التي تباع بدون وصفة. وتدير الشركة عمليات في دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية. وتعمل "سيترا" حالياً مع شركات كبرى متعددة الجنسيات وتقوم بتصنيع العلامات التجارية الأكثر احتراماً في العالم.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.albatha.com/، www.scitra.ae/

Contacts

آمنه الدامرجي
"سيترا"
00971-6-533-9595/ 533-6145
فاكس: 5339050 6 971+






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17799/ar