Sunday, May 8, 2016

"الرويني " في خطابها للمجموعة الدولية لسيدات الأعمال الإمارات الأولى عربياً في تمكين المرأة

Nashwa Al Ruwaini addresses the International Business Women’s Group (IBWG) in Abu Dhabi (Photo- ME NewsWire).
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 8 مايو 2016 [ME NewsWire]

أكدت الإعلامية الدكتورة نشوة  الرويني، الرئيس التنفيذي لشركة بيراميديا للاستشارات والإنتاج، أن دولة الإمارات تتصدر الدول العربية في تمكين المرأة وذلك اثناء خطابها للمجموعة الدولية لسيدات الأعمال (آي بي دبليو جي) في أبو ظبي ضمن خطة المجموعة السنوية لاستضافة شخصيات عالمية في قطاع المال والأعمال.

وقدمت الرويني للحضور خلاصة من خبراتها وأفكارها بخصوص تمكين المرأة ضمن قوة العمل في مجال الاعلام، وشكرت قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة على التزامها بقضية المرأة والتي مكّنت الدولة من أن تصبح من أكثر بيئات العمل جذباً للنساء في العالم العربي.

 وقالت: لقد تطور قطاعنا الإعلامي بشكل كبير في المنطقة العربية. مما أوصل دولة الإمارات إلى المرتبة الـ 27 في العالم في مقياس تمكين الجنسين (جي آي ام)، وهو أفضل ترتيب لدولة عربية في المقياس.

  وقد تحدثت عن التحديات التي تخطتها منذ أن كانت مراهقة بعمر 15 عاماً في الإذاعة إلى أن أصبحت أصغر مقدّمة برامج سناً في المنطقة، ومن ثم تأسيسها الإدارة الإبداعية في "إم بي سي" ورئاسة فرع الشركة في القاهرة وشمال أفريقيا، قبل أن تقوم بافتتاح شركتها الخاصة للإنتاج والاستشارات الإعلامية، "بيراميديا".

وتعتبر الإعلامية الدكتورة نشوة الرويني من اهم الشخصيات التي يتكرر ذكرها في "فوربس"، و"سي أي أو"، و"أرابيان بزنيس" ضمن مجموعة من أقوى سيدات الأعمال في الشرق الأوسط خلال الخمسة عشر سنة الماضية.

 ودعت الحضور الى اتباع حدسهن على الرغم من كل العوائق أمام تحقيق أحلامهن قائلة: "يمكنني بكل تأكيد أن أقول لكم أنني واجهت الكثير من التحديات في قطاع تسود فيه السيطرة الذكورية، ولكن إذا كنتم تعرفونني فستعلمون كم أحب مواجهة التحديات".

 وشددت الرويني، مستذكرةً خبراتها الشخصية في قطاع الإعلام، على الدور الهام للمرأة في قطاع الأعمال، وحثت جميع النساء على استخدام أحلامهن لتحقيق طموحاتهن، لكي يكن متفردات وصادقات مع أنفسهن، وقد أنهت خطابها باقتباس شهير: "إن الرغبة بأن تكونوا شخصاً آخر، يدمر ما أنتم قادرون عليه بالفعل".

لمحة عن بيراميديا:

وتقدم شركة بيراميديا للإنتاج الإعلامي باقة من الخدمات الإعلامية واسعة النطاق تمتد لتشمل جميع المجالات الإعلامية بدءا من التقنيات المتعلقة بالبرامج التلفزيونية ، صناعة الأفلام ،التغطيات الصحفية ، تنظيم و تغطية الفعاليات ، الاستشارات و العلاقات العامة ، وصولا إلى الإعلان والحملات التسويقية.

تم إنشاء شركة بيراميديا عام 1999, بتوابعها الأربعة بيراستار ، بيرادوكس،بيراموفيز، وبيرابابليشينغ, حيث تمتلك بيراميديا العديد من المكاتب و الفروع في مختلف دول العالم؛ أبوظبي ، دبي ،القاهرة ، لندن ،الرياض و نيويورك.

Contacts

"بيراميديا"

بيتر جلور

مدير التسويق

هاتف: 7044 449 2 971+

البريد الإلكتروني: peter@pyramedia.biz









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot17803/ar

No comments:

Post a Comment