Monday, May 9, 2016

الداخلية تشارك في الملتقى الأول للطلبة الإماراتيين المبتعثين في استراليا

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 8 مايو 2016 [ME NewsWire]


شاركت وزارة الداخلية، في الملتقى الاول للطلبة الإماراتيين المبتعثين في استراليا لتعريفهم بجائزة "وزير الداخلية للطالب المبتعث" في دورتها الثانية، وذلك برعاية القنصلية العامة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وبالتعاون مع الملحقية الشرطية بولاية فكتوريا في ملبورن بأستراليا.

وأكد سعيد القمزي القنصل العام لدولة الإمارات  في ملبورن، في كلمة توجيهية للطلبة في الملتقى ، دعم السفارة للطلبة المبتعثين، للارتقاء بالمستوى التعليمي لديهم لأنهم يمثلون دولة الإمارات في الخارج، لافتاً إلى أهمية الجائزة في إبراز وتحفيز طلبة الإمارات المبتعثين في جميع دول العالم، خاصة المتميزين والمبدعين منهم، وتشجيعهم على الإبداع والابتكار في المجالات الشرطية والأمنية.

وحث الطلبة المبتعثين على العلم و التركيز على المعرفة و الابداع و الابتكار تماشياً مع رؤية و استراتيجية الإمارات.

وأكد المقدم الدكتور علي بن ضاعن الغفلي مدير إدارة  التميز المؤسسي في الوزارة، حرص القيادة الشرطية ودعمها للارتقاء بالجائزة، واهتمام الحكومة بتحفيز الطلاب المبتعثين على التطوير والتحسين، وتشجيعهم على الإبداع والابتكار إلى جانب ترسيخ الهوية الوطنية، شارحاً أهداف جائزة المبتعث المتميز وشروطها والبرنامج الزمني، ومعاييرها وطريقة المشاركة بها وأسلوب تقييمها وأسلوب التواصل مع الطلبة، مؤكداً الدعم الفني الذي تقدمه إدارة التميز المؤسسي للطلبة المبتعثين.

وأضاف أن من اهداف الملتقى التعريف بجائزة "وزير الداخلية للطلاب المبتعثين" التي وجدت بالأساس انسجاماً مع رؤية و استراتيجية وزارة الداخلية المنبثقة عن استراتيجية الدولة ، والهادفة لإبراز وتحفيز طلبتنا على الإبداع والابتكار ،وتعزيز ارتباط المبتعثين بوطنهم ، وترسيخ القيم الوطنية المستمدة من موروثنا الحضاري لتنعكس على إداءهم في بلاد الابتعاث وبشكل يعزز الصورة الحضارية لشعب الإمارات .

وتم خلال الملتقى تنظيم حلقات نقاشية و حوارية بين الملحقيات والطلبة كل على حدة ( الملحقية العسكرية - الملحقية الشرطية- الملحقية الثقافية ) حيث قامت الملحقية الشرطية بتقديم عرض موجز اشتمل على ارشادات و نصائح لجميع طلبة الدولة.

كما قام ممثل جائزة وزير الداخلية للمبتعث المتميز بتقديم شرح مفصل عن معايير الجائزة، وشروط المشاركة في الجائزة وزير الداخلية للمبتعث المتميز للسنة الثانية.

حضر الملتقى الأول للطلبة  العميد الركن طيار طارق محمد البناي الملحق العسكري، والرائد ماجد مفرج العامري، الملحق الشرطي، والنقيب عبدالعزيز سالم الجنيبي نائب الملحق الشرطي، والملازم اول عبدالعزيز النعيمي ممثل جائزة وزير الداخلية للمبتعث المتميز.

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

رائد العجلوني  00971504702790  

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17805/ar

No comments:

Post a Comment