Monday, May 9, 2016

تكريم شركة لودستون لاستشارات الاتصالات الاستراتيجية لريادتها في القطاع مع توسع الشركة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا


لندن - يوم الإثنين 9 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – كرّمت مجلة "بي آر ويك" شركة "لودستون"، وهي شركة استشارات الاتصالات الاستراتيجية، لريادتها في القطاع. وضمّت المجلة اسم شركة "لودستون" ضمن قائمة أفضل 15 وكالة شؤون عامة مرموقة في المملكة المتحدة، كما أدرجت المجلة المديرة العامة، مارثا دالتون، كواحدةٍ من أبرز 30 أخصائي اتصالات دون سن 30 عاماً، والذين يقدّمون ابتكاراتٍ جديدة للقطاع. ويأتي هذا التكريم في الوقت الذي تعلن فيه الشركة سريعة النمو عن توسعها في دولة الإمارات العربية المتحدة مع تعيين ديفد جينز في منصب مدير تطوير الأعمال الدولية، حيث سيتخذ من دبي وأبوظبي مقراً لأعمال الشركة. وأنجزت شركة "لودستون"، التي تتخذ من لندن مقراً لها، عقوداً في الولايات المتحدة الأمريكية واستمرت في توسّعها في أوروبا مع عمليات الشركة في بروكسل.

وقال ديفد وايلد، رئيس مجلس الإدارة في شركة "لودستون": "من الطبيعي لشركة ’لودستون‘ أن تقوم بتوسيع بصمتها العالمية نظراً لسجلّها الحافل بتقديم الاستشارات لقادة الأعمال في العالم، والشركات، والشخصيات العامة. وتحوّل شركة ’لودستون‘ طريقة تقييم العملاء من قبل المستثمرين، والحكومات، والأقران في القطاع، والعملاء. ونساعد الشركات في جميع القطاعات على إبراز نفوذها باعتبارها رائدةً في قطاعاتها وعلى تحقيق أهدافها الاستراتيجية. وأرى بأن هذه الفترة مهمةٌ لأعمالنا، ويسعدني حصول شركة ’لودستون‘ على التكريم كشركة استشارات الشؤون العامة الرائدة في القطاع، إلى جانب تكريم المديرة العامة كموهبةٍ رائدةٍ في القطاع".

من جانبه، قال ديفد جينز، مدير تطوير الأعمال الدولية: "يسعدني أن أنضم إلى ’لودستون‘ نظراً لفرص النمو الكبيرة التي نراها في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي مختلف أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتتمتع ’لودستون‘ بسجلٍ استثنائي في تقديم الاستشارات للشركات حول كيفية تحقيق أهدافها من خلال الاتصالات الاستراتيجية".

وتقدّم "لودستون" حالياً الاستشارات لعدّة شركاتٍ في قطاعات الطاقة، والعقارات، والبنية التحتية، والتعليم العالي، والغذاء، والسلع الاستهلاكية سريعة التداول، والتقنية، والدفاع، والصحة، والأعمال الخيرية، كما قدّمت الاستشارات في أهم صفقات الاندماج والاستحواذ. يُشار إلى أن شركة "لودستون" قد تأسست قبل 4 سنوات على يد الشركاء المؤسسين: ديفد وايلد، رئيس مجلس الإدارة؛ ومايك باركر أوبي، المدير؛ ومارثا دالتون، المديرة العامة؛ وفران أوليري، مديرة الاستراتيجية والابتكار. ووسّعت "لودستون" منذ ذلك الحين فريقها عبر تعيين عددٍ من أهم الأسماء الرائدة في القطاع بما في ذلك الكاتب والصحفي، أندرو جيمسون، والمتخصص في الشؤون الأوروبية، ستيفن جونز. وتم اختيار "لودستون" عام 2016 ضمن قائمة المرشحين لجوائز "بي آر مومنتس" باعتبارها شركة الشؤون العامة للعام، وفي الحملة الاستراتيجية للمدينة والشؤون المالية للعام من قبل رابطة مستشاري العلاقات العامة "بي آر سي إيه".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "لودستون" للاتصالات

مارثا دالتون

هاتف: +44(0)7971138459

البريد الإلكتروني: martha.dalton@lodestonecommunications.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17812/ar

No comments:

Post a Comment