Wednesday, June 22, 2016

ميسفيت تكشف عن سبيدو شاين 2، الذي سيتيح تعداد الدورات لكافة أجهزة راي وشاين 2

بورلينغامي، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 21 يونيو 2016 [ME NewsWire]


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم كل من "مسيفيت" و"سبيدو" عن إطلاق جهازهما الثاني لتعقب النشاط، والسباحة والنوم والذي يحمل علامة "سبيدو" التجارية، وهو الإصدار الخاص بالسباحين "ميسفيت شاين 2"، والمدعوم من قبل "سبيدو"، والمعروف باسم "سبيدو شاين 2". تجدر الإشارة إلى أن  "سبيدو شاين 2"، وهو ثمرة شراكة طويلة الأجل بين "ميسفيت" و"سبيدو"، متوافر حالياً على المواقع الإلكترونية التالية: misfit.com، SpeedoUSA.com، و Speedo.com، بسعر قدره 119.99 دولار أمريكي. 
وقال السبّاح كولين جونز، الرياضي في فريق "سبيدو" الأمريكي والحائز على الميدالية الأولمبية لأربع مرات في معرض تعليقه على الأمر: "سواء كنت تقوم بالتدرب بهدف التنافس، أو تسبح لتعزيز اللياقة، فأنت تحتاج لأن تصبّ تركيزك على السرعة والأسلوب– لا أن تقوم بتعقب عدد الدورات التي تقوم بها. وبفضل جهاز ’سبيدو شاين 2‘، أصبح بإمكانك أن تركز على جهودك في بركة السباحة من دون أي إلهاء أو تشتيت." وأضاف: "يعتبر ’سبيدو شاين 2‘ أداة مساعدةٍ مثالية للرياضيين ومحبي اللياقة البدنية ليزيدوا الوقت الذي يقضونه في الماء بينما يقومون بتعقب لياقتهم البدنية ونومهم بالإجمال."
ويعتبر "سبيدو شاين 2" الجيل التالي من "سبيدو شاين"، وهو الجهاز الأول من نوعه والمصمم مع أخذ السباحين بعين الاعتبار. وتقوم خوارزميات تعداد الدورات المدمجة في جهاز "ميسفيت" و"سبيدو" بتعقب عدد دورات السباح بدقة رائدة في القطاع وتعمل في كافة أنواع السباحة. وتشمل الميزات الجديدة في "سبيدو شاين 2" ما يلي:
  • محرك اهتزازي وأضواء متعددة الألوان، والتي تتيح تغذية مرتدة بالمعلومات متعددة الأوجه للمستخدم –تابعوا التقدم الذي تم إحرازه وإعرفوا الوقت من خلال هالة من الأضواء بألوان قوس قزح، أو نالوا التشجيع بواسطة تذكيرات لتحفيز النشاط والحركة من "ميسفيت موف"؛
  • مؤقت سباحة ذو عدٍّ تنازلي – حيث يقوم المستخدمون باختيار وقت للسباحة ويقدم "سبيدو شاين 2" تنبيهاً لطيفاً عبر الاهتزاز عند إتمام التمرين البدني؛
  • إشعارات بالاتصالات والرسائل النصية الواردة وإنذار صامت بالاهتزاز؛
  • البرمجة الثورية "ميسفيت لينك"، والتي تحول "سبيدو شاين 2" إلى جهاز تحكم عن بعد بالموسيقى، وجهاز لالتقاط الصور الشخصية (السليفي)، وجهاز للتحكم بالعروض التقديمية، أو إلى مفتاح لتشغيل مجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية الذكية وخدمات شبكة الإنترنت.
ويتميز "سبيدو شاين 2" بتجهيزات وبرمجيات "ميسفيت" الأكثر تطوراً، والتي توفر استجابةً محسنةً للمس عن طريق تكنولوجيا استشعارية سعوية، ومزامنةٍ أسرع، ونطاق بلوتوث موسع. وتَعرِض أضواؤه الاثني عشر ما يزيد عن 16 مليون لون وهي ساطعة بما يكفي لتسمح برؤيتها في ضوء الشمس المباشر.
وبالإضافة إلى ذلك، ستزود "ميسفيت" كافة أجهزة "ميسفيت راي" و"ميسفيت شاين 2" بتكنولوجيا تعقب السباحة وعد دورات السباحة عالمية المستوى الخاصة بـ "ميسفيت" و"سبيدو" من خلال تطبيق مدمَج يمكن شراؤه بسعر وقدره 9.99 دولار أمريكي. وبإمكان مستخدمي "ميسفيت" أن يقوموا بتخصيص وتحسين تجربتهم مع التطبيقات بواسطة هذه الميزات والتحديثات المستقبلية وفقاً للأنشطة والخصائص الأكثر أهميةً بالنسبة لهم.
لمحة عن "سبيدو شاين 2"
يعتبر "سبيدو شاين 2" الجيل التالي من "سبيدو شاين"، وهو أول جهاز من نوعه والمصمم مع أخذ السباحين بعين الاعتبار. وتقوم الخوارزميات الخاصة بتعداد الدورات المدمجة في برامج الجهاز الثابتة، بتعقب عدد دورات السباح بدقة رائدة في القطاع تعمل مع كافة أنواع السباحة. كما أن جهاز "سبيدو شاين 2" المصنوع من الألمنيوم المصقول المستخدم في صناعة الطائرات، والمطلي بأكسيد الألمنيوم، مضاد للماء حتى عمق 50 متراً.  ويعتبر الجهاز أرق من سابقه حتى، وقد تم تصميمه ليتم ارتداؤه داخل المياه وخارجها، كما يقوم بتعقب المشي، والجري، وركوب الدراجات والنوم الخفيف والعميق. ولا يتطلب "سبيدو شاين 2" الشحن أبداً، ويستخدم بطارية خلوية مصغرة لتشحن الجهاز لمدة تصل إلى ستة أشهر. كما يقوم "سبيدو شاين 2" بالمزامنة مع تطبيق "ميسفيت" لنظامي "أندرويد" و"آي أو إس"، وبعرض عدد الدورات ومسافات السباحة، إلى جانب السعرات الحرارية التي تم حرقها والنقاط التي تم إحرازها. ويعتبر جهاز "سبيدو شاين 2"، المتوافق مع "مسيفيت لينك"، وهو تجربة البرمجة الثورية، أكثر من جهازٍ لتعقب النشاط فحسب –حيث أصبح الآن جهاز تحكم عن بعد للتواصل مع العالم من حولكم. فبإمكانكم الاتصال بأصدقائكم، وإنارة المصابيح، وتغيير الموسيقى، والتقاط صورة شخصية (سيلفي) وغيرها من الوظائف، جميعها من خلال بضع نقرات. ويعمل الجهاز أيضاً مع "سبيدو فيت"، وهو تطبيق تعقب السباحة المخصص من "سبيدو"، لتوفير ثباتٍ متناهٍ للياقتك البدنية أثناء السباحة.
لمحة عن "سبيدو"
تعتبر سبيدو، وهي العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال ملابس السباحة، ذات شغف بالحياة داخل المياه وحولها، بحيث تخلق تقنيات، وتصاميم وابتكارات ثورية جديدة، وتدعم السباحة من الهواة وصولاً إلى مستوى النخبة. وفي حقبة العشرينيّات من القرن الماضي، دخلت "سبيدو" التاريخ بفضل "ريسرباك": أول ثوب سباحة خال من الصوف في العالم. وفي عام 2008، قامت "سبيدو" بإعادة تعريف ملابس السباحة مجدداً مع "فاستسكين إل زد آر ريسر"- وهو لباس السباحة الأسرع والأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية الذي تم صنعه على الإطلاق. وفي عام 2015، أطلقت "سبيدو" "فاستسكين إل زد آر ريسر إكس"، وهي أول بدلة تم تصميمها لتساعد السباحين على اختبار أسرع سباحةٍ لهم. حيث تم جعل تطويرها ممكناً من خلال تحليل الجوانب البدنية والنفسية للسباحة التنافسية لأكثر من 330 سباحأً من النخبة، بما في ذلك حامل الرقم القياسي العالمي لعدة مرات، رايان لوكتي. وتجدر الإشارة إلى أن "سبيدو" مملوكة من قبل "سبيدو هولدينجز بي. في." ويتم توزيع منتجاتها في أكثر من 170 بلداً في جميع أنحاء العالم. كما أن كلاً من "سبيدو"، وجهاز "آرو"، و"فاستسكين"، و"آكوا لاب"، و"ريسينج سيستيم"، و"بايو فيوز"، و"سبيدو إنديورانس"، و"سكالبتشر"، و"إل زد آر ريسر" هي علامات تجارية مسجلة لشركة "سبيدو هولدينجز بي. في". وتتمتع بدلة "إل زد آر ريسر" بحقوق وبراءات اختراع على تصميمها في جميع أنحاء العالم. كما تنتظر قبعة، ونظارات سباحة وبدلة "فاستسكين"الحصول على حقوق وبراءات اختراع على تصميمها في كافة أنحاء العالم. لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.speedo.com
لمحة عن "ميسفيت"
تقوم شركة "ميسفيت" بابتكار وتصنيع منتجات منزلية ذكية وقابلة للارتداء. وتتوفر منتجات "ميسفيت" ذات العلامات التجارية التي تشمل كلاً من "راي"، و"شاين 2"، و"فلاش"، و"لينك" و "بولت" عبر الموقع الإلكتروني: misfit.com، ولدى تجار التجزئة من بائعي أدوات الموضة وأدوات المستهلك الإلكترونية في كافة أنحاء العالم. لمعرفة المزيد حول "ميسفيت"، العلامة التجارية لمجموعة "فوسيل غروب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزNASDAQ: FOSL)، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://misfit.com/media.
حقوق الطباعة والنشر 2016 محفوظة لشركة "ميسفيت". جميع الحقوق محفوظة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

آمي بوليافيتو
هاتف: +1 415-868-5249
البريد الإلكتروني: apuliafito@misfit.com

أو
"سبيدو" في الولايات المتحدة الأمريكية
كريستين توماس
هاتف: 212-704-4505
البريد الإلكتروني: Christine.Thomas@uegworldwide.com

أو
"سبيدو العالمية"
جايمس هيكمان
البريد الإلكتروني: james.hickman@speedo.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18224/ar

No comments:

Post a Comment