Tuesday, June 21, 2016

ترافلر بادي الشركة السنغافورية السويسرية لتجربة سفر خالية من المتاعب

سنغافورة - يوم الثُّلَاثاء 21 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أصبح هناك أخيراً تطبيق لتخطيط الرحلات والسفر يفهم ما يحتاجه المسافرون من رجال الأعمال وذوي الأسفار المتكررة: قبل وأثناء وبعد السفر.
حدّدت دراسة* أجريت على المسافرين والمساعدين التنفيذيين النقاط المتمثلة بعدم إمكانية الوصول إلى معلومات هامة تتعلّق بالسفر من دون الاتصال بالإنترنت، والإنذارات غير الكافية فيما يتعلق بالرحلة، أو متطلبات التخليص الجمركي غير الواضحة باعتبارها بعض الأمور التي تزعجهم أثناء السفر. كما تخوف المشاركون في الاستطلاع من مهمة التدقيق في أكوام المعاملات الورقية لتحصيل تكاليفهم.
تساعد "ترافلر بادي" على إزالة كافة العوائق المذكورة أعلاه بفضل حلول السفر البديهية والمبتكرة لديها والمتمثلة في تطبيق واحد، مما يساعد على تبسيط عملية التخطيط للسفر لمستخدميها.
وإلى جانب إنشاء مخططات الرحلة التلقائية من خلال رسائل التأكيد عبر البريد الإلكتروني التي يتم توجيهها الى المستخدم، يقوم تطبيق "ترافلر بادي" بما يلي:
  • يسمح بالتحقّق من صلاحية جواز السفر ومتطلبات السفر من بلد إلى آخر مع توفير المعلومات ذات الصلة والمتعلقة بالجمارك والصحة؛
  • يرسل الإخطارات في الوقت المناسب مثل التذكير بتسجيل الدخول، والتغيير في بوابة المغادرة، والمعلومات حول تأخير الرحلات؛
  • يوفر إمكانية الوصول إلى المعلومات المتعلقة بالسفر والمخزنة داخل التطبيق من دون ضرورة الاتصال بشبكة الإنترنت، مما يلغي المهمة الروتينية المتمثلة بالبحث في صندوق البريد الالكتروني المزدحم لاسترجاع المعلومات؛
  • يساعد على إدارة نفقات السفر؛
  • يوفر المعلومات اللازمة لتعبئة بطاقة الهجرة في متناول يديك؛
  • يحفظ بشكل آمن كافة التفاصيل الشخصية المطلوبة من المستخدمين في مكان واحد مع حملية إضافية لكلمة المرور؛
  • يقوم بمزامنة عناصر الرحلة المختارة عند الطلب مع جدول الاعمال مع خيار مشاركة مخططات الرحلة القابلة للطباعة؛
  • يسمح بالتحرير اليدوي للرحلات وإضافة الملاحظات؛
  • يوفر إمكانية ربط لكل عنوان موقع مع خرائط "جوجل"؛
وقال فلافيو ماراتزي، رائد أعمال ومؤسس فريق "ماروين رايسينج" (marwin.com) وبطل العالم في الإبحار الذي يسافر عشرات المرات سنوياً حول العالم، متحمّساً: "وأخيراً أصبح هناك رفيق السفر يفهم احتياجات المسافرين! أعجبني كيف تقوم الإخطارات في الوقت الفعلي بتحديث خطط السفر الخاصة بي، وكيف يكشف مخطط الرحلة الذي يتم إنشاؤه تلقائياً كافة المعلومات المتعلقة بالسفر بمجرد نقرة إصبع، وكيف أنني لم أعد مضطراً لأعاني في البحث في صندوق البريد الإلكتروني المزدحم. يقوم تطبيق ‘ترافلر بادي‘ بكل ذلك بالنيابة عني وهو سهل جداً للاستخدام!"
وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق "ترافلر بادي" لأجهزة "آي أو إس" ("آبل") و"أندرويد" متوفر للتحميل عبر الإنترنت. ويأتي مخطط السفر البديهي بإصدارات مجانية، وأخرى احترافية (دولار أمريكي واحد/الشهر) وإصدار خاص بالأعمال (1.50 دولار أمريكي/الشهر).
*دراسة "ترافلر بادي" الاستقصائية للعملاء لعام 2014
لمحة حول "ترافلر بادي"
يقوم تطبيق "ترافلر بادي"، الذي تم تطويره من قبل ولأجل المسافرين من رجال الأعمال وذوي الأسفار المتكررة، بإعادة تعريف مفهوم التجربة الخالية من المتاعب من خلال معالجة الأمور المزعجة الشائعة والتي يتم غض البصر عنها عادةً. وستساهم ميزات التطبيق المرتكزة على المستخدم في إزالة جزء كبير من القلق المرتبط بالسفر، وتعيد الفرح إلى تجربة السفر. فتصبح رؤية السفر الخالي من الأوراق (تقريباً) أمراً واقعاً.
مجموعة "ترافلر بادي" الخاصة المحدودة سنغافورة. "ترافلر بادي" هي علامة تجارية مسجلة لصالح مجموعة "ترافلر بادي" الخاصة المحدودة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "ترافلر بادي" الخاصة المحدودة
يورغ كوفمان،
الرئيس التنفيذي
+65-9123-6688

كي إل ييو
الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات
 +65-8228-1665




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18223/ar

No comments:

Post a Comment