Tuesday, June 21, 2016

إعلان الفائزين بجائزة الكاتب المسافر في نيو أورليانز خلال فعاليات آي بي دبليو لعام 2016

نيو أورلينز - يوم الثُّلَاثاء 21 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - احتل أربعة صحفيين مسافرين  مرتبة الشرف الأولى في مسابقة جوائز الكاتب المسافر  في فعاليات "آي بي دبليو" لعام 2016 التي تنظمها كلّ من رابطة السفر الأمريكية ومنظمة "براند يو إس إيه"، برعاية"سيتي باس". وتم أمس الإعلان عن الفائزين خلال حفل استقبال لوسائل الإعلام في المعرض التجاري "آي بي دبليو" في نيو أورليانز، لويزيانا. وتلقّت رابطة السفر الأمريكية، التي تضطلع بتنسيق الجوائز، أكثر من 150 طلب مشاركة في المسابقة من صحفيين يمثلون 58 بلداً. والفائزون هم على النحو التالي:

مقال حول أفضل مدينة مضيفة (أورلاندو) لمعرض "آي بي دبليو"- حازت المحرّرة البرازيلية أماندا فرنانديز ليونيل دي كويروز على مرتبة الشرف الأولى عن هذه الفئة، التي التي تحكم على المقالات التي تسلط الضوء على المدينة المضيفة لمعرض "آي بي دبليو" في العام الماضي. بعد حضور فعاليات "آي بي دبليو" 2015 في أورلاندو، دفع الإلهام بليونيل الى كتابة قصة لصالح مجلة "ميلهور فياجيم"، وهي مجلة السفر التي تستهدف القراء ما فوق سن الـ 55 في البرازيل. أرادت ليونيل، كما يوحي عنوان مقالها "أورلاندو: دي فولتا أَ إنفانسيا" (أورلاندو: العودة إلى الطفولة)، القول إن كل ما تحتاجه للاستمتاع بمدينة أورلاندو هو روح الشباب والرغبة في استكشاف آفاق جديدة.

مقال حول أفضل وجهة سفر أمريكية  - نظراً الى العدد الكبير للمشاركات المتميزة، اختار الحكّام فائزين اثنين عن هذه الفئة. حيث فازت فيبي سميث، رئيسة تحرير مجلة السفر "واندرلاست" ومقرها في المملكة المتحدة، عن قصتها "نزهة في الغابة" . مستلهمة من كتاب السفر الكلاسيكي للكاتب بيل برايسون الذي يحمل العنوان نفسه،، قادت سميث سيارتها على طول مسافة 2180 ميل كاملة التي يشكلها طريق "آبالاتشي تريل" على مدى أسبوعين، منتقية بعناية النقاط الأبرز والأجمل لاستكشاف المنطقة سيراً على الأقدام. وبالنتيجة، كانت القصة، التي نشرت في مجلة "واندرلاست"، في عدد أكتوبر 2015، مليئة بمعلومات رائعة ومفيدة لهواة التنزه، كما احتوت على وصف ممتع للشخصيات النابضة بالحياة، التي التقت بها سميث على طول الطريق.

كما فازت عن هذه الفئة ليندسي لساتون، وهي صحفية مسافرة مستقلة من المملكة المتحدة. في الذكرى السنوية المائة لإنشاء الرئيس ثيودور روزفلت لنظام الحدائق الوطنية التوسعية الرائعة في أمريكا، قامت ساتون بتأريخ رحلة  عبر ولاية داكوتا الشمالية، الولاية الأمريكية حيث ولدت فكرةُ نظام الحدائق الوطنية. وظهر مقال ساتون الذي يحمل عنوان "السير على خطى الرئيس"، في صحيفة " مانشستر ايفننج نيوز " في فبراير 2016. هذا ويساهم وصف سوتون الواقعي بأخذ القراءَ على الطرقات الترابية الخالية من الإشارات، عبر الأراضي الوعرة في داكوتا الشمالية ، وكذلك إلى أقاصي حديقة ثيودور روزفلت الوطنية، مع تسليط الضوء دائماً على شخصية ودوافع الرجل الذي سيصبح "أول رئيس للمحافظين على البيئة" في أمريكا.

مقال عن أفضل المجلات المهنية- فاز هيكتور فابيو ريزو، رئيس تحرير مجلة "تور" في المكسيك، بمرتبة الشرف الأولى عن مقاله "لا نويفا نيويورك" (نيويورك الجديدة). من خلال الصور والكلمات الجميلة، تصف مقالة ريزو النكهة المميزة لنيويورك، والتي أوجدها تنوع السكان والأحياء والطاقة. تدعو قصة الكاتب القراءَ لاكتشاف المعالم السياحية والمميزات الجديدة الخاصة بمدينة  نيويورك، الملقّبة بـ"التفاحة الكبيرة"؛ بما في ذلك مرصد "وان وورلد أوبسرفاتوري" الكائن في برج مركز التجارة العالمي، والمتحف والنصب التذكاري لأحداث 11 سبتمبر ، ومتحف "ويتني" للفن الأميركي، الذي انتقل إلى مبنى جديد في نيويورك في منطقة ميتباكينغ.

خلال تقييمهم لطلبات الاشتراك، بحث الحكام هذا العام عن المقالات التي تميّزت بأفكار جديدة ومهارات سرد قصصي استثنائية، وكذلك الوصف النثري الواقعي الذي من شأنه إلهام القراء للسفر إلى الولايات المتحدة.

ويقام حفل توزيع جوائز الكاتب المسافر سنوياً. ويتم منح كل كتاب فائز 1000 دولار أمريكي وشهادة بالجائزة. وجرت مسابقة هذا العام تحت رعاية "سيتي باس"، الشركة التي توفّر حُزم إذونات دخول مخفضة القيمة إلى أفضل المعالم السياحية في 12 وجهة في أمريكا الشمالية.

إن رابطة السفر الأمريكية منظمة وطنية غير ربحية تمثل كافة  مكونات قطاع السفر، وتولّد إيرادات بقيمة 2.1 تريليون دولار أمريكي في الناتج الاقتصادي وتدعم 15 مليون فرصة عمل. تكمن مهمة رابطة السفر الأمريكية في تعزيز وتسهيل زيادة السفر إلى وضمن الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.ustravel.org.

وعلى مدى 20 عاماً، كانت كتيبات تذاكر "سيتي بلاس" المنتجَ الرئيسي الأول للمسافرين الراغبين في زيارة أهم الأماكن السياحية والتمتع في الوقت عينه بوفورات كبيرة تصل إلى 50 في المائة. وتحتوي كتيبات تذاكر"سيتي بلاس" ، والتي حازت على نسبة  97 في المائة في تصنيفات توصية العملاء، على إذن دخول مدفوع مسبقاإلى المناطق السياحية الأكثر شعبية في 12 وجهة في أمريكا الشمالية وهي: مدينة نيويورك واتلانتا وبوسطن وشيكاغو ودالاس وهيوستن وفيلادلفيا وسان فرانسيسكو وسياتل وجنوب كاليفورنيا وتامبا باي وتورنتو. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني CityPASS.com..

"سيتي باس"هي علامة تجارية مسجلة لشركة "سيتي باس"، وملكية حصرية لشركة "سيتي باس".

يمكنكم الاطلاع على النسخة المصدر من هذا البيان على موقع "بزنيس واير" على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20160621005068/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سيتي باس"

ديبورا إتش ويكفيلد

503-292-4418

البريد الالكتروني: deborah@citypass.com



رابطة السفر الأمريكية

كاثي كيفي

202-408-2183

البريد الالكتروني: ckeefe@ustravel.org







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18214/ar