Saturday, May 21, 2011

"جيمالتو" تحصد جائزتين في مؤتمر القمة العالمي 2011 للتطور طويل الأمد


أمستردام - يوم الخَمِيس 19 مايو 2011 [ME NewsWire]

مؤتمر القمة العالمي 2011 للتطور طويل الأمد

(بزنيس واير) أعلنت شركة جيمالتو الرائدة في مجال الأمن الرقمي (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) عن حصولها على جائزتي "إنفورما" للتطور طويل الأمد "إل تي إي"، وهما جائزة فئة أفضل مساهمة في معايير التطور طويل الأمد، وجائزة أفضل تكنولوجيا تمكين، حيث جرى تكريم الشركة بهاتين الجائزتين خلال فعاليات القمة العالمية للتطور طويل الأمد لعام 2011. وجاءت الجوائز تكريماً واعترافاً بالقدرات الإبداعية لشركة "جيمالتو" التي تتجلى في مجموعة من الحلول المتكاملة المقدمة في مجال التطور طويل الأمد.

وتشمل تقنيات "جيمالتو" أرضية شبكة التطور طويل الأجل ذات النطاق الكامل لعناوين بروتوكولات الإنترنت عبر المنصات الهوائية "إل تي إي فُل-آي بي أوفر-ذا-إير" لتنشيط التفعيل الفوري لخطوط المشتركين، وبطاقات الدارات المتكاملة العالمية للتطور طويل الأمد "يو آي سي سي" المستخدمة لضمان التحقق الآمن من هوية وبيانات المستخدم في شبكات الجيل الرابع "4-جي"، إلى جانب الوصول إلى خدمات الوسائط المتعددة لبروتوكولات الإنترنت. واحتلت "جيمالتو" مركز الصدارة بين موردي التكنولوجيا نتيجة للعدد الكبير من التطبيقات التجارية رفيعة المستوى في مجال التطور طويل الأمد، والذي يتجلى في "إن تي تي دوكومو" في اليابان، و"ميترو بي سي إس" و"فيريزون وايرليس" في الولايات المتحدة.

وفي تعليقه على هذا التكريم قال فيليب فالي، نائب الرئيس التنفيذي للاتصالات لدى "جيمالتو": "أضحت حلول التطور طويل الأمد ضرورية للغاية نظراً لأنها تتيح لشركات اتصالات المحمول التطلع إلى تقديم تجارب محسنة للعملاء الذين يطلبون الحصول على تطبيقات الهاتف المحمول مثل لقطات الفيديو عالية الدقة. وتعتز شركة ’جيمالتو‘ بهذا التكريم الذي حازت عليه بسبب تطويراتها الأخيرة في مجال التطور طويل الأمد في قطاعات إعدادات الأجهزة، وتحميل خدمات الجيل الرابع، وما تزال الشركة ملتزمة بوعدها في المضي قدماً بتقديم ابتكارات جديدة".

لمحة عن "جيمالتو"

تعد "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز:NL0000400653 GTO)شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، حيث ارتفع حجم مبيعاتها السنوي إلى 1.9 مليار يورو في عام 2010. وللشركة أكثر من 10 آلاف موظف يعملون في 87 مكتب و13 مركز للأبحاث والتطوير موزعة على 45 دولة.

وتتوضع "جيمالتو" في قلب عائلة المجتمع الرقمي المتنامي، حيث يود المليارات من الناس حول العالم مزيداً من الحرية في مجالات الاتصال والسفر والتسوق وإجراء الأعمال المصرفية والتسلية والعمل في أي زمان وأي مكان، وذلك عبر طرق تحقق لهم الرضا والمتعة والأمن. وتلبي "جيمالتو" الطلب المتزايد على الخدمات الشخصية الجوالة وحماية الهوية والبيانات الشخصية، وأمن بطاقات الائتمان، والدخول إلى خدمات الحوسبة السحابية، ووسائط النقل الحديثة، والرعاية الصحية الإلكترونية، وخدمات الحكومة الإلكترونية. وتوفر "جيمالتو" كل ذلك عبر تقديم برامج آمنة، ونطاق واسع من الأدوات الشخصية الآمنة، والخدمات المُدارة إلى مشغلي الشبكات اللاسلكية، والبنوك، والشركات، والوكالات الحكومية.

وتعتبر "جيمالتو" مزوداً عالميا رائداً لجوازات السفر الالكترونية، وبطاقات الهوية، والبطاقات البنكية الذكية، واثنين من عوامل رموز التوثيق الذكية للحماية الالكترونية، وبطاقات وحدة التعريف المشترك "سيم" والبطاقات العالمية التي تحتوي على بطاقات الدارات المتكاملة العالمية "يو آي سي سي". كما تعمل الشركة على تلبية التطبيقات المستجدة والمتصلة "بكل ما يتعلق بالإنترنت" عبر توفير الوحدات اللاسلكية ووحدات تحديد الهوية الآلية "إم آي إم".وبهدف تشغيل هذه الحلول وإدارة البرنامج والبيانات السرية الموجودة على الأجهزة المؤمّنة بصورة لا سلكية، تقدم "جيمالتو" كذلك منصات المخدّمات والاستشارات والتدريب والخدمات المُدارة لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم.

ومع ازدياد استخدام برمجيات "جيمالتو" والأجهزة الآمنة، بالإضافة إلى ازدياد عدد الأشخاص المهتمين بعالم الاتصالات الرقمية واللاسلكية، تستعد الشركة للازدهار خلال السنوات المقبلة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعتنا على موقع "تويتر" على @gemalto.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

العلاقات الإعلامية في شركة "جيمالتو"

بيجي إيديور

أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا.

هاتف: 0033442364540

البريد الالكتروني: peggy.edoire@gemalto.com

جيسي مارشال

أمريكا الشمالية

هاتف: 0015122573902

البريد الالكتروني: jessi.marshall@gemalto.com

إيفون ليم

آسيا والمحيط الهادي.

هاتف: 006563173730

البريد الالكتروني: yvonne.lim@gemalto.com

رمزي عابدين

أمريكا اللاتينية

هاتف: 00551151057659

البريد الالكتروني:ramzi.abdine@gemalto.com

No comments:

Post a Comment