Saturday, May 21, 2011

"بنتلي" تفتتح باب القبول للاشتراك في مسابقة جوائز "بي إنسبايرد 2011"


إكستون، بنسلفانيا - يوم السَّبْت 21 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "بنتلي سيستمز"، المقدّمة الرائدة لحلول البرمجيات الشاملة لدعم البنى التحتية، اليوم عن بدء قبولها للمشاركين في مسابقة جوائز "بي إنسباريد 2011" لعام 2011. وتجمع "بي إنسبايرد" المختصين في مجالات البنى التحتية من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إالى أعضاء من الأوساط الأكاديمية من أجل:

· تطوير أفضل الممارسات والإبتكارات في مجال وضع نماذج المعلومات، والذي يؤدي بدوره إلى الحصول على بنى تحتية ذات أداء أفضل، وتنفيذ المشاريع بطريقة أكثر كفاءة من حيث التكلفة.

· الترويج للإنجازات الإستثنائية للمهندسين المعماريين، والمهندسين، والبنائين، والخبراء الجغرافيين، والمشغّلين المالكين في مجال دعم البنى التحتية المدعومة من قبل برنامج "بنتلي" الإلكتروني.

للمزيد من المعلومات حول برنامج جوائز "بي إنسبايرد 2011"، أو للإشتراك، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bentley.com/BeInspired، أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي:beinspired@bentley.com.

وقام برنامج "بي إنسبايرد" منذ إطلاقه في عام 2004 بتكريم أكثر من 1300 مشروع بنى تحتية ذي مستوى عالمي، بالإضافة إلى تكريم الفرق التي تقف وراء هذه المشاريع. وهو البرنامج الوحيد من نوعه من حيث نطاقه العالمي وشموليته فيما يتعلق بالفئات التي يقوم بتغطيتها والتي تتضمن جميع أنواع مشاريع البنى التحتية. وعلى مستخدمي برنامج "بنتلي" الإلكتروني الراغبين في ترشيح مشاريعهم لهذه الجوائز في منافسة عام 2011 التقدّم بمشاريعهم خلال مدة أقصاها 15 يوليو المقبل.

وسيحصل كافة المرشحون في برنامج العام الجاري على دعوة لحضور مؤتمر "بي إنسبايرد" الذي يعقد تحت عنوان "الريادة الفكرية في البنى التحتية" والمقرر عقده في أمستردام بهولندا خلال الفترة ما بين 8-9 نوفمبر 2011. كما سيتم إدراج مشاريع المشاركين في نشرة "عام في البنى التحيتة، يير إن إنفراستركتشر" التي توزع عالمياً. وستقوم لجنة حكم مستقلة مؤلفة من مختصين في قطاع البنى التحتية والأوساط الأكاديمية والإعلامية بإختيار المشتركين الذين سيتأهلون إلى النهائي في كل من فئات المسابقة العشرين. وسيحصل كل المتأهلين إلى النهائي على رحلة مدفوعة التكاليف للمشاركة في فعاليات مؤتمر "بي إنسبايرد"، كما سيحظون بفرصة عرض أفضل الممارسات التي يطبقونها في مشاريعهم أمام لجنة الحكم وكبار التنفيذيين في أهم مؤسسات البنى التحتية، وأمام أكثر من 50 صحافي مرموق في مجال التجارة والأعمال. إلى جانب ذلك، سيتم تكريم والاحتفاء بالمشاركين في النهائيات والفائزين خلال حفل توزيع جوائز "بي إنسبايرد".

وقال جريج بنتلي، المدير التنفيذي لشركة "بنتلي سيستمز"، في معرض تعليقه على الحدث: "تمنحنا جوائز ’بي إنسبايرد‘ الفرصة لتكريم الإنجازات الإستثنائية للمختصين الموهوبين والبارعين في مجال دعم البنى التحتية. وفي ذات الوقت، فسنكون قادرين على الإشادة والاحتفاء بالتصاميم الملهمة والأداء الأفضل لهذه المشاريع الإستثنائية التي تم تنفيذها عبر استخدام التكنولوجيا وأفضل الممارسات في مجال وضع نماذج المعلومات المبتكرة".

كما يشتمل برنامج "بي إنسبايرد"، عبر محافظته على التزام "بنتلي" بدعم البنى التحتية، على جوائز خاصة في مجالات "استدامة المجتمع"، و"استدامة البيئة"، و"استدامة مهن البنى التحتية".

للاطلاع على نسخة من لائحة فئات مسابقة جوائز "بي إنسبايرد" لعام 2011، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bentley.com/BeInspiredcategories.

من جانبه قال إيد مولر، مدير التسويق في "بنتلي سيستمز": "يوفر لنا برنامج جوائز ’بي انسبايرد‘ فرصة لتعزيز الاعتراف والتكريم الذي يستحقه ابتكار مستخدمينا وأعمالهم التي تعتبر مصدر وحي وإلهام والتي تساهم في تعزيز البنى التحتية في جميع أنحاء العالم. وسنقوم بإدراج كل من المشاريع المرشحة ضمن نشرتنا ’يير إن إنفراستركتشر‘ والتي يتم توزيعها على أكثر من 150 ألف وسيلة إعلام وحكومة وشخصية نافذة في هذا القطاع. كما نقوم بتفعيل إشتراك العاملين في مجال الصحافة بهدف تأمين التغطية الإعلامية لمشاريع ’بي إنسبايرد‘ في وسائل الإعلام المطبوعة والرقمية. ونحن نقوم عبر هذه الجهود بتمكين مستخدمي برامجنا من عرض القيمة العظيمة التي يضيفونها إلى المشاريع، إلى جانب تعزيز قدراتهم التنافسية في السوق".

لمحة عن "بنتلي سيستمز إنكوربوريتد"

"بنتلي"، هي شركة رائدة عالمياً متخصصة في تزويد المهندسين المعماريين والمهندسين والخبراء الجغرافيين والمقاولين وأصحاب الشركات بحلول شاملة للبرامج الإلكترونية بهدف دعم البنى التحتية. وتتمثل مهمة "بنتلي" في تمكين مستخدميها من الاستفادة من وضع نماذج المعلومات عبر مشاريع متكاملة من أجل الحصول على بنى تحتية ذكية عالية الأداء. وتشتمل حلول "بنتلي" على أرضية المحطات الصغيرة "مايكروستيشن" لتصميم ووضع نماذج البنى التحتية، وعلى أرضية "بروجيكت وايز" لتعاون فرق عمل المشاريع ومشاركة العمل، وأرضية "آسيت وايز" المتخصصة في عمليات أصول البنى التحتية، والتي تدعم جميعها حافظة واسعة من التطبيقات القابلة للعمل معاً بانسجام والتي يتم تكميلها بمجموعة من الخدمات المتخصصة في جميع أنحاء العالم. وتأسست الشركة في عام 1984، ويعمل لديها نحو ثلاثة آلاف زميل في أكثر من 45 بلداً، وتبلغ إيراداتها السنوية نحو 500 مليون دولار. وقامت الشركة منذ عام 2001، باستثمار أكثر من مليار دولار في مجال البحث والتطوير والاستحواذ.

يمكنكم الاطلاع على معلومات إضافية عن "بنتلي" عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.bentley.com، وكذلك في تقرير "بنتلي" السنوي. وللحصول على آخر أخبار "بنتلي" يمكنكم التسجيل في خدمة "آر إس إس فييد" للبيانات الصحفية وأخبار "بنتلي". ولاستعراض مجموعة مشاريع البنى التحتية المبتكرة قائمة جوائز "بي إنسبايرد" السنوية الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لمنشورات "يير إن إنفراستركتشر". وللاطلاع على موقع إلكتروني شبكي يسمح لأعضاء مجتمع البنى التحتية بالاتصال والتواصل وتعلم المزيد من بعضهم البعض الرجاء زيارة "بي كوميونيتيز".

يمكن تحميل قائمة "بينتلي إنفراستركتشر" للمالكين الـ500 الأوائل، الذي يعتبر موجزاً عالمياً فريداً من نوعه عن أكبر مالكي البنى التحتية في القطاعين العام والخاص بناءً على القيمة التراكمية لاستثماراتهم في البنى التحتية، عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.bentley.com/500.

تعتبر "بنتلي"، وشعار "بنتلي"، و"بي"، و"بروجيكت وايز"، و"مايكرو ستيشن"، علامات تجارية مسجلة أو غير مسجلة، أو علامات خدمة لشركة "بنتلي سيستمز"، أو واحدة من الشركات التابعة لها أوالمملوكة لها بالكامل بشكل مباشر أو غير مباشر. وتعتبر جميع العلامات الأخرى وأسماء المنتجات، علامات تجارية تتبع لمالكيها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بنتلي سيستمز"

رون كوهفيلد

هاتف: 6493 321 610 1+

البريد الإلكتروني: ron.kuhfeld@bentley.com.

أو بإمكانكم متابعتنا على تويتر عبر: @BentleySystems.

No comments:

Post a Comment