Sunday, August 7, 2011

من المتوقع افتتاح فندق "كونراد ماكاو" الذي يضم 636 غرفة في كوتاي ستريب خلال الربع الأول من عام 2012


ماكاو وماكلاين، فيرجينيا - يوم الأحد 7 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "هيلتون العالمية" و"ساندز تشاينا ليميتد"، الشركة الفرعية التي تمتلك "لاس فيجاس ساندز كورب" مطور المنتجعات العالمي الجزء الأكبر منها، عن توقيع اتفاقية امتياز لبناء أول فندق "كونراد" في ماكاو. ومن المتوقع أن يتم افتتاح فندق "كونراد ماكاو" في كوتاي ستريب الذي سيضم 636 غرفة خلال الربع الأول من عام 2012 في مركز مدينة كوتاي. وبذلك تنضم "كوتاي ستريب" إلى سلسلة فنادق "كونراد" في هونج كونج، وسانيا هايتانج باي، بالإضافة إلى سبع فنادق قيد الإنشاء في داليان، وبكين، وسوزهو، وجوانجزو، وتيانجين، وكينجداو، وكسيامين في الصين العظمى.

وقال جون تي آي فاندرسلايس المدير العالمي لقسم العلامات التجارية الفاخرة والعصرية لدى "هيلتون العالمية": "يعكس بناء فندق ’كونراد‘ في مكان مثير مثل ماكاو، نية العلامة التجارية في تعزيز حضورها في أهم المدن العالمية والمقاصد السياحية التي تشهد إقبالاً أكبر للسياح من العالم. وقد تم تصميم فنادق ومنتجعات ’كونراد‘ التي تقدم عالماً عصرياً ومجهزاً بالخدمات والاتصالات خصيصاً للمسافرين متوسطي الدخل. وتقوم فنادق ومنتجعات ’كونراد‘ المنتشرة في أرجاء القارات الخمس بتزويد النزلاء العالميين المميزين بكل ما تعنيه الرفاهية من معنى: ’رفاهية أن تكون نفسك‘".

من جهته، قال أندرو كلوو النائب الأول لرئيس قسم التطوير في منطقة الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ لدى "هيلتون العالمية": "يعتبر هذا المشروع هاماً بالنسبة لنا لا سيما وأنه يتصادف مع دخول العلامة التجارية ’كونراد‘، إحدى علامات فنادق ’هيلتون العالمية‘ الفاخرة، إلى سوق جديد مثير مثل سوق ماكاو. وإن هذا التعاون مع شركة فندقية تحظى بالاحترام مثل ’ساندز تشاينا ليميتد‘، والتي لها خبرة عميقة في قطاع الفنادق الفاخرة، سيعود بالتأكيد بالفائدة على العلامة التجارية، ونحن نؤمن بأن هذه الشراكة ستعود بالفائدة المتبادلة على كلا الشركتين. وبذلك ينضم ’كونراد ماكاو‘ إلى سلسلة فنادق ومنتجعات ’كونراد‘ التي وصل عددها إلى 18 فندق، حيث من المتوقع أن يتم افتتاحه خلال الأعوام الأربعة المقبلة، مما يجعلها بالتالي واحدة من العلامات التجارية الفاخرة الأسرع نمواً في القطاع الفندقي".

ويقدم "كونراد"، الذي يعتبر عالماً عصرياً مزوداً بالخدمات والاتصالات لنزلائه، تجربة هي الأفضل في فئتها وذلك ضمن بيئة متطورة ومفعمة بلمسة محلية. ويفخر "كونراد ماكاو" في كوتاي ستريب بافتتاح أربع منافذ للمطاعم ومحلات العصائر بما في ذلك المطاعم الصينية والمحلية المتخصصة بالإضافة إلى إقامة نادي ومنتجع صحي ومسبح مكشوف. وسيكون الفندق جزءاً من مشروع تطوير يضم مساحات واسعة مخصصة للاجتماعات، وقاعة مخصصة لعقد المؤتمرات، ونواديين اثنين، ومجموعة واسعة ومتنوعة من منافذ التجزئة الفاخرة وخيارات الترفيه والأطعمة المتنوعة.

وفي هذا الإطار قال إدوار ترايسي الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "ساندز تشاينا ليميتد": "يسر ’ساندز تشاينا‘ أن تقوم بافتتاح أحدث منتجع متكامل ’ساندز كوتاي سانترال‘ في السوق الفندقي الأسرع نمواً في العالم. وسيقوم فندق ’كوتاي سنترال‘ بشكل خاص بتوفير منتجات من العلامات التجارية الراقية للنزلاء المميزين الذين يسعون للحصول على نمط حياة عصري، والإقامة في شقق فاخرة بأسعار معقولة في منطقة كوتاي ستريب. ونحن متحمسون لفكرة بناء أول فندق ’كونراد‘ في ماكاو، ومن المؤكد أن خبرات ووعود علامة ’هيلتون العالمية‘ التي تشتهر بخدماتها الفندقية المتطورة والعصرية والفاخرة التي تتناسب مع متوسطي الدخل، ستقوم باستكمال عقارات ’ساندز تشاينا‘ القائمة بهدف تحسين وتعزيز شهرة ماكاو كمقصد سياحي متميز أكثر تنوعاً في المنطقة".

وينضم "كونراد ماكاو" إلى سلسلة فنادق ومنتجعات "كونراد" التي وصل عددها إلى 18 والتي من المتوقع افتتاحها خلال الأعوام الأربعة المقبلة بما في ذلك فنادق في الصين، ووجهات عالمية أخرى، مثل "كوه ساموي" في تايلاند، ونيويورك، وسيول في كوريا، ودبي.

لمحة عن فنادق ومنتجعات" كونراد"

تمثل فنادق ومنتجعات "كونراد"، جزءاً من العلامة التجارية العالمية الفاخرة "هيلتون العالمية" التي أصبحت الخيار الأمثل للمسافر الراقي والعصري. وتقدّم "كونراد" للنزلاء، من خلال التركيز على الفرد، خدمات شخصية وعالماً عصرياً مجهزاً بالخدمات والاتصالات. ويعكس كل فندق من علامة "كونراد" الحياة الحيوية وثقافة المدينة التي يقع فيها، فضلاً عن أنه تحفة من التصميم الرائع والبيئة المميزة. ويوجه "كونراد" دعوة لكل للنزلاء للاستمتاع بكل ما تعنيه الرفاهية من معنى عبر القارات الخمسة وفي أهم مدن العالم والمقاصد السياحية التي تجذب العدد الأكبر من السياح. للمزيد من المعلومات عن "كونراد"، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.conradhotels.com.

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية"، هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، حيث تمدّ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة كاملة الخدمات، وأجنحة للإقامة الدائمة، والفنادق متوسطة الأسعار. وتقوم "هيلتون العالمية" منذ 92 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة ذات القيمة العالية للمسافرين بهدف العمل أو الاستجمام. وتكرّس الشركة نفسها للثبات على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية متميزة للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3750 فندقاً، و615 ألف غرفة فندقية في 84 بلد، وتشمل على السلاسل التالية: "والدورف-أستوريا هوتيلز آند ريزورتس"، و"كونراد هوتيلز آند ريزورتس"، و"هيلتون هوتيلز آند ريزورتس"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، و"هامبتون هوتيلز"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز". كما تدير الشركة برنامج مكافأة الضيوف العالمي "هيلتون إتش أونورز". لمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com.

لمحة عن "ساندز تشاينا"

"ساندز تشاينا" المحدودة (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: HKSE: 1928) المعروفة باسم "ساندز تشاينا أور كومباني" وهي شركة فرعية تابعة لشركة "لاس فيغاس ساندز كورب" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:LVS). وتعد "ساندز تشاين" أكبر مطور للمنتجعات المتكاملة في ماكاو، وتملك الشركة وتقوم بتشغيل فندق ومنتجع "ذي فينيتشيات"، و"ذا بلازا ماكاو" في مشروع تطوير كوتاي ستريب، وفندق "ساندز ماكاو" في شبه جزيرة ماكاو. وتضم منتجعات الشركة المتكاملة مزيج متنوع من المرافق الترفيهية والنشاطات ومقومات الأعمال والمواصلات، بما في ذلك المرافق الخاصة بعقد الاجتماعات الكبيرة والمؤتمرات، ومجموعة كبيرة من المطاعم والمجمعات التجارية والخدمات الترفيهية عالمية المستوى في كوتاي أرينا، وخدمة نقل مكوكية "كوتايجيت" عالية السرعة بين هونج كونج وماكاو. وتقوم الشركة أيضا بتطوير عقارات جديدة في كوتاي، وهي تسعى إلى تحويل كوتاي إلى الوجه الأولى لقضاء الأوقات الترفيهية، ومركزاً للأعمال في آسيا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي على شبكة الانترنت: www.sandschinaltd.com.

يمكنكم الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر زيارة على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6821461&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"هيلتون العالمية"

منطقة آسيا والمحيط الهادئ

آن ماري تشوا

هاتف: 5862 9726 65+

البريد الإلكتروني: annemarie.chua@hilton.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3987/ar

No comments:

Post a Comment