Monday, August 8, 2011

ويلش ألين تشارك بيلستار في تمكين الواجهة الآلية بين أجهزة المقاييس الحيوية ومقاييس هيلث أو ميتر


سكاينياتلز فولز، نيويورك - يوم الإثنين 8 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "ويلش ألين" اليوم، المورد العالمي الرائد للمعدات الطبية التشخيصية، عن تعاونها معشركة "بيلستار" محدودة المسؤولية، وهي صانع مقاييس "هيلث او ميتر بروفشونال سكيلز"، بهدف تمكين التوصل إلى واجهة آلية مشتركة بين أجهزة المراقبة الصحية "وولش الين كونيكس فايتل ساينز مونيتر"وأجهزة القياس "ويلش ألين سبوت فايتل ساينزإل إكس آي"والمقاييس الطبية المحددة من "هيلث أو ميتر بروفشونال سكيلز".

وتسمح هذه الشراكة لـ "ويلش ألين" بأن تقدم وللمرة الأولى حلول بيانات المريض المتعلقة بالوزن والطول ومؤشر كتلة الجسم "بي إم آي" لكل من الأطباء والعملاء في المستشفيات وذلك في المجالات ذات الإعدادات منخفضة الحدة. ويمكن لأتمتة الواجهة بين الأجهزة المعنية المساعدة على التخلص من أخطاء الوثائق عبر التقليل من الحاجة إلى التسجيل اليدوي، مع زيادة سرعة تسجيل الوزن والطول ومؤشر كتلة الجسم في السجلات الطبية الإلكترونية.

وقال كيلي مورفي، المدير الأول لإدارة "فايتل ساينز" في "ألين وولش": "لقد كانت ’ويلش ألين‘ ولنحو 100 عام الرائدة في مجال صناعة الأجهزة التشخيصية وفي تجميع العلامات الحيوية مع تقنيات قياس ضغط الدم والحرارة وكمية الاكسجين المرافقة للهيموجلوبين في الدورة الدموية ’إس بي أو2‘. ويسمح توافر الاتصال بين أجهزة الإشارات الحيوية من ’ويلش ألين‘ و’هيلث أو ميتر سكيلز‘ بإضافة الوزن والطول ومؤشر كتلة الجسم إلى القائمة الشاملة من العلامات الحيوية الآلية التي يمكن نقلها إلى الاجهزة الطبية الالكترونية".

وتتضمن الأجهزة الجاهزة للاتصال "هيلث أو ميتر" المدرجة بموجب الاتفاق جداول إلكترونية لإعدادات الطبيب والمستشفى وجداول الأطفال وجداول الكرسي المتحرك ومقاييس البدانة، والمصممة لاستيعاب كل نوع من حاجات المريض بسرعة وبدقة. وتعمل هذه المقاييس بصورة رقمية، وهي مجهزة بمؤشر كتلة الجسم، وبشاشة عرض سهلة القراءة، ومميزات إعادة القراءات إلى الصفر، والصفر الآلي، والإطفاء الآلي.

من جانبه قال دان ماير، الرئيس والمدير التنفيذي في "بيلستار" محدودة المسؤولية: "تبدأ معظم الزيارات إلى الطبيب مع قياس المؤشرات الحيوية مثل ضغط الدم والحرارة، والوزن كذلك، وجميع المعلومات الأخرى اللازمة للعناية ولتقديم العلاج المناسب للمريض. ويمكننا أن نجد في كل مكان تقريباً جهاز ’هيلث أو ميتر‘، كما يمكننا أن نجد أجهزة المقاييس الحيوية من ’ويلش ألين‘، ولذلك فإن هذه الشراكة تعتبر مناسبة وفي غاية الأهمية. ونحن فخورون بهذه الشراكة مع ’ويلش ألين‘، ونتطلع إلى الفرص والمزايا التي تقدمها هذه الشراكة إلى كل من الشركتين، ولكن الأهم من ذلك إلى العاملين في مجال الرعاية الصحية ومرضاهم في مختلف أنحاء العالم".

لمحة عن "ويلش ألين"

تعد "ويلش ألين" التي تأسست في عام 1915 وتتخذ من سكاينياتلز فولز في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية مقراً رئيسياً لها، شركة رائدة عالمياً في مجال تصنيع أجهزة التشخيص الطبية إلى جانب مجموعة كاملة من الحلول الرقمية وحلول الاتصالات. ويعمل لدى الشركة نحو 2,750 موظف في 26 دولة، وتعتبر متخصصة في مساعدة الأطباء والممرضين الآخرين في مختلف أنحاء العالم على توفير أفضل مستويات الرعاية للمرضى من خلال تطوير منتجات رائدة، وتقنيات متطورة، وحلول مبتكرة تساعدهم على معالجة المزيد من المرضى، وتشخيص المزيد من الحالات، وتحسين حياة عدد أكبر من المرضى. يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول "ويلش ألين" ومجموعتها الكاملة من المنتجات والحلول، عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.welchallyn.com.

لمحة عن "هيلث أو ميتر بروفشونال سكيلز"

لقد احتلت مقاييس "هيلث أو ميتر بروفيشنال" مكانة رائدة في قطاع الرعاية الصحية منذ عام 1919، وتشير الأرقام إلى أنه تم شحن أكثر من 15 مليون من المقاييس المهنية وأجهزة قياس الوزن إلى العاملين في هذا القطاع في جميع أنحاء العالم. وتنتشر مقاييس "هيلث أو ميتر" في مكاتب الأطباء، والعيادات، والمستشفيات، ووحدات الرعاية على المدى الطويل، وفي معدات علاج البدانة، كما يتم استخدامها من قبل مقدمي الرعاية الصحية المنزلية ومنشآت اللياقة البدنية والعيادات البيطرية. وإن شركة "هيلث أو ميتر" هي شركة حاصلة على شهادة الجودة "آيزو 13485:2003"، وهي ملتزمةبتقديم منتجات عالية الجودة، وأحدث التقنيات وأرقى الخدمات إلى العملاء. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.homscales.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"ويلش ألين"

جامي أرنولد

مدير العلاقات العامة

0013156854599

arnoldj@welchallyn.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3988/ar

No comments:

Post a Comment