Wednesday, August 10, 2011

زيوريخ السويسرية تشهد افتتاح فرع جديد لـ " فايمي ناين"



جدة - يوم الأَرْبعاء 10 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

واصلت الماركة التجارية السعودية "فيمي ناين" انطلاقها نحو العالمية لتصل إلى سويسرا، حيث تم، مؤخراً، افتتاح الفرع الخامس والخمسون لها في زيوريخ.

وكان للحدث اثر كبير علي الماركات التجارية المحلية حيث أحدث دخول تلك الماركة السعودية إلى العالمية عبر البوابة السويسرية دويا كبيرا بافتتاح الأستاذ إياد عبد الله مشاط، مؤسس وصاحب هذا العمل الطموح للفرع الجديد في موقعه المتميز في مدينة زيوريخ.

وقد حضر حفل الافتتاح كل من ملكة جمال سويسرا جنيفر آن جربر، والكاتبة والممثلة كارين لانز، والموزع الموسيقي العالمي دجان سانجي.

وبهر الافتتاح الجميع بنفاد الاصناف المعروضة، وكان حدثا لا ينسى حيث قدمت المغنية كاثرين اماروسو حفلا مباشرا وتم اطلاق الأسطوانة الجديدة لموزع الموسيقي طوم نوفي .

كان أول ظهور لماركة فيمي ناين في مكة المكرمة في عام ١٩٩٩، وافتتح أول فرع لها في الرياض، ومرة تلو أخرى انتشر 55 فرعاً في أكثر الأسواق شهرة في كل من المملكة والبحرين وسوريا ومصر وأخيراً و ليس آخراً في سويسرا .

إن مجموعة فاد العالمية هي الشركة الأم والتي تقع تحت مظلتها الكثير من العلامات وإحداها هي فيمي ناين .

وتقوم المجموعة التي تتخذ من المملكةالعربية السعودية مركزاً لها الآن بدراسة الخطة الخمسية القادمة ذلك لدخول الأسواق الواعدة في أوربا وأمريكا الشمالية.

وقد قفزت فيمي ناين في الآونة الأخيرة لتنافس أعلى الماركات التجارية الأخرى ولتكون من بين أسرع 20 شركة نمواً في المملكة العربية السعودية.

-انتهى-


Contacts

هيدلاين للعلاقات العامة

محمد نبيل نعيم

0097142289655

nabil@headlinepr.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3997/ar

No comments:

Post a Comment