Tuesday, August 9, 2011

"كورتيك كوربوريشن" تطلق منتجات بلاستيكية قابلة للتحلل للأسواق البحرية والتحلل اللاهوائي



سان بول، مينيسوتا - يوم الإثنين 8 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسر "كورتيك كوربوريشن"، الشركة الرائدة في إنتاج البلاستيك الحيوي والتي تتخذ من ولاية مينيسوتا في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها، أن تعلن عن إطلاق وطرح كميات تجارية لمنتج "إيكو أوشن". ويقدم هذا البلاستيك الحيوي الجديد مزيجاً فريداً من الفوائد البيئية والأداء غير المسبوق حيث يتمتع بالمرونة، والقوة، والقابلية للتسميد التجاري في درجات حرارة منخفضة، ويحتوى على 77 بالمائة من مواد أولية قابلة لإعادة التدوير سنوياً، إلى جانب قابليته على التحلل البيولوجي في بيئات لاهوائية وبحرية.

ولا يعتبر "إيكو أوشن" نتيجة للتقنية الراتنجية الجديدة للبلاستيك الحيوي فحسب، بل يعد كذلك نتيجةً للإنجازات الكبيرة في مجال الإنتاج والمعالجة التي تم تحقيقها على مدى أعوام طويلة من أعمال التطوير في مصانع "كورتيك" للاستخراج في كامبريدج بولاية مينيسوتا، وبيلي ماناستير في كرواتيا. وتردم أكياس وطبقات "إيكو أوشن" البلاستيكية الجديدة الفجوة البيئية والهوة في الأداء القائمة منذ عقود مع منتجات الطبقات البلاستيكية الأخرى.

وقال بوريس ميكسيك، الرئيس التنفيذي في "كورتيك كوربوريشن" في معرض تعليقه على الموضوع: "ستُحدث ’إيكو أوشن‘ ثورة في عمليات التعبئة والتغليف المرنة، ولاسيما في المناطق الساحلية في العالم. ويمكِن التخلص من منتجات ’إيكو أوشن‘ عبر عمليات التسميد التجارية بطريقة مثالية، أو في مراكز التحلل اللاهوائية الخالية من الأوكسجين. إلا أنه ومن الملاحظ في جميع أنحاء العالم بإن المنتجات البلاستيكية لا يزال المطاف ينتهي بها في الممرات المائية، وحتى في المجتمعات التي تفرض أقسى العقوبات على رمي النفايات".

وتتمتع منتجات "إيكو أوشن" بميزة في جميع طرق التخلص من القمامة المتعمّدة وغير المتعمّدة تقريباً. حيث تكمن الفائدة الرئيسية منها في مقالب تجميع القمامة نتيجة للمحتوى القابل للتدوير في هذه المنتجات. وهي تسمح كذلك في عمليات التسميد بالتحلل البيولوجي الهوائي السريع بشكل طبيعي وآمن، كما أن طبقات هذه المادة تتحلل بشكل سريع في أقل من 15 يوما في أنظمة التحلل اللاهوائية أو في مطامر إنتاج غاز الميثان. ولقد تم اختبار "إيكو أوشن" على معايير ومواصفات عديدة، بما في ذلك، على سبيل المثال ودون حصر:

الجمعية الأمريكية للاختبار والمواد "إي إس تي إم"، المعيار "دي 7081": المواصفات القياسية للتحلل الحيوي في البيئة البحرية.

الجمعية الأمريكية للاختبار والمواد "إي إس تي إم"، المعيار "دي 5511": الطريقة القياسية لاختبار التحلل البيولوجي اللاهوائي، 15 يوماً.

الجمعية الأمريكية للاختبار والمواد "إي إس تي إم"، المعيار "دي 6400": المواصفات القياسية للتسميد التجاري.

وسيتم طرح "إيكو أوشن" قريباً بأحجام وأشكال قياسية في أكثر من 70 بلداً.

لمحة عن "كورتيك كوربوريشن"

"كورتيك كوربوريشن" هي شركة رائدة عالمياً في مجال التقنيات المبتكرة التي تُعنى بالبيئة الخاصة بالقطاع الصناعي. وتقوم "كورتيك" بتصنيع أكثر من 450 منتج يتم توزيعها في جميع أنحاء العالم، ولها خمسة مصانع في الولايات المتحدة، ومصنعاً في أوروبا، وشركاء قنوات البيع في أكثر من 70 بلداً. وهي حائزة على شهادات الجودة التالية: "آيزو9001" و"آيزو14001: 2004" و"آيزو/آي إي سي–17025".

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6822033&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

وكالة "كورتيك" الإعلانية في أوروبا

آنا جوراجا

+385-1-4854-595

البريد الإلكتروني: ana.juraga@ecocortec.hr

"كورتيك"

كليف كراكوير

+1-651-429-1100

الرقم الداخلي: 181

البريد الإلكتروني: cliff@cortecvci.com

الاتصال بالدعم الفني

ريتا خارشان

+1-651-429-1100

الرقم الداخلي: 148

البريد الإلكتروني: rkharshan@cortecvci.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3990/ar

No comments:

Post a Comment