Tuesday, August 9, 2011

هيلتون العالمية تعين رئيس مجلس إدارة جديد في منطقة الصين العظمى


ماكلين، فيرجينيا - يوم الإثنين 8 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت هيلتون العالمية اليوم تعيين إدموند إب رئيس مجلس إدارة للشركة في منطقة الصين العظمى. وفي منصبه الجديد سيؤدّي إدموند دور مستشار لهيلتون العالمية وسيشرف على مصالح الشركة التشغيلية في الصين العظمى، حيث ستشمل مهامه تطبيق هيكل تنظيمي جديد للشركة، والمساعدة في توظيف أفضل المهارات، وتعزيز نمو الشركة عبر افتتاح عدد إضافي من الفنادق خلال الأعوام القليلة المقبلة. وسيكون مقر إب خلال عمله في المنصب الجديد ما بين سنغافورة وشنجهاي.

ويتمتع إدموند إب بخبرة تزيد على 30 عاماً في قطاع الضيافة. قبل انتقاله إلى هيلتون العالمية، شغل منصب المدير غير التنفيذي وكبير مستشاري مجلس إدارة فنادق كوسموبوليتو العالمية المحدودةوكان إدموند قد عمل قبل ذلك لمدة عشرة أعوام مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حيث شغل عدداً من المناصب ومن ضمنها كبير مستشاري آسيا المحيط الهادئ. قبل ذلك، شغل إب مناصب رفيعة المستوى في سلسلة فنادق سي دي إل العالمية، ومع مجموعة شركات تاي واه، إلى جانب كونه أحد المؤسسين المشاركين لمجموعة فنادق ومنتجعات بانيان تري.

بدأ إب مسيرته المهنية في قطاع الضيافة مع شركة فنادق حياة العالمية عام 1973 لاسيّما وأنّه يتمتّع بخلفية في مجال المالية. وخلال عمله مع الشركة، انتقل إب بين مقرّات عمل مختلفة من إندونيسيا إلى سنغافورة ولندن، وكذلك وفي المقر الرئيسي للشركة في شيكاغو. ولكن قبل انضمامه إلى قطاع الضيافة، شغل إب منصب كبير المحاسبين في مجموعة شركات لي بو تشين في هونج كونج، كما شغل منصب مدقق مالي في برايس ووتر هاوس في هونج كونج.

وقال مارتن رينك، رئيس هيلتون العالمية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في معرض تعليقه على التعيين: "لقد أصبحت الصين أحد أهم أسواق هيلتون العالمية خارج الولايات المتحدة الأمريكية. ولا شكّ في أنّ خبرة إب التي تزيد على 30 عاماً في قطاع الضيافة ستشكّل عنصراً هاماً نعتمد عليه خلال مسيرتنا تجاه النمو لزيادة عدد فنادقنا من 18 إلى 100 خلال الأعوام الخمسة المقبلة".

إلى ذلك، ستقوم هيلتون العالمية وبهدف تحقيق مستويات أعلى من الكفاءة والفعالية في الإدارة بتقسيم عملياتها في الصين جغرافياً إلى ثلاث مناطق هي الشمال والوسط والجنوب.

وسيضطلع جاي هاتشينسون، المدير العام لهيلتون شنجهاي بمهام المدير العام الإقليمي للمنطقة الشمالية، حيث سينتقل خلال منصبه الجديد إلى بكين. كما سيشغل بول هاتون المدير العام الحالي لهيلتون سيدني منصب المدير العام الإقليمي للمنطقة الجنوبية، حيث سيتخذ من هونج كونج مقراً رئيسياً له. أما تيموثي سوبر الذي يشغل حالياً منصب نائب الرئيس لشؤون العمليات فسوف يتولى مهام المنطقة الوسطى مع قيامه في ذات الوقت بمتابعة عمله كرئيس للعمليات في الصين، وسيبقى في مقره الرئيسي في شنجهاي.

نبذة عن شركة هيلتونالعالمية

تعتبرشركة هيلتون العالمية رائدة الشركات العالمية في عالم الضيافة وتضم فى هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة، أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة وكذلك الفنادق ذات الأسعار المتوسطة. لأكثر من 92عام ، قدمت شركة هيلتون العالمية لمسافرى الرفاهية والأعمال الأرقى من حيث الإقامة، الخدمة، المرافق، القيمة مقابل الثمن.

وتكرس الشركة جهودها للإستمرار فى تقاليدها المتمثلة فى تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم حيث تضم أكثر من 3700 فندقا و610ألف غرفة في أكثر من 82دولة من فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، هيلتون، ودوبل تري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، وهيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون، وهوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتسمن هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء "هيلتون أونورز" Hilton HHonors®لمكافأة العملاء.

تقوم الشركة حاليا بإدارة 49فندقا ومركزا واحدا للمؤتمرات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تضم أكثر من 15ألف غرفة فى 15دولة. فهناك 17فندقا في مصر، وفندقا واحدا ومركزا للمؤتمراتفى الأردن وعشرة فنادق في الإماراتالعربية المتّحدة، وستة فنادق في المملكة العربية السعودية، وفندقا واحدا في كل من عُمان والكويت، بالإضافة إلى ثلاث عشر فنادقا في أفريقيا والمحيط الهندي.

وقد قامت شركة هيلتون العالمية بتوقيع العديد من الاتفاقيات لتطوير 35مشروعاً فندقياً جديداً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك فى الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والكويت، والمملكة العربية السعودية، مصر والأردن، وغينيا الاستوائية، وأوغندا، وناميبيا، ونيجيريا، وجزر الرأس الأخضر.

لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة المواقع الإلكترونية:

www.hiltonworldwide.comوwww.hiltondevelopment.comفيما يلي أرقام الهاتفالحجز و خدمة عملاء فنادق هيلتون في منطقة الشرق الأوسط:

الإمارات العربية المتحدة: 80002000011 قطر :80020222

المملكة السعودية: 8008200010 مصر:19009

البحرين: 80004058 الأردن: 002025805927

الكويت: 22256200 لبنان :002025805928

عُمان: 800788788 سوريا:002025805926

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"هيلتون العالمية"

آن ماري تشوا

هاتف: 5862-9726-65+

البريد الإلكتروني: annemarie.chua@hilton.com.



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3991/ar

No comments:

Post a Comment