Sunday, August 7, 2011

شيفرون فيليبس كيميكال تعلن عن تغييرات إدارية


وودلاندز، تكساس - يوم الجُمْعَة 5 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "شيفرون فيليبس كيميكال" المحدودة، المعروفة باسم "شيفرون فيليبس كيميكال"، أن تعلن عن إجراء عدد من التغييرات الإدارية في الشركات التابعة لها.

وبموجب هذه التغييرات الإدارية الجديدة في الشركة فسيصبح دان كومبس، الذي يشغل حالياً منصب نائب رئيس شركة "شيفرون فيليبس كيميكال" في قطر ونائب المدير العام للمشاريع المشتركة للشركة في قطر، نائباً للرئيس لشؤون تخطيط وتطوير الشركة.

أما سكوت شارب، الذي يشغل حالياً منصب نائب الرئيس لشؤون الصحة والبيئة والأمن والسلامة، فسيشغل منصب نائب رئيس شركة "شيفرون فيليبس كيميكال" في قطر ونائب المدير العام للمشاريع المشتركة للشركة في قطر.

ووفقاً للتغييرات كذلك فقد أصبح دون ليسيت المدير العام السابق لشؤون الكيماويات المتخصصة، نائباً للرئيس لشؤون الصحة والبيئة والأمن والسلامة.

أما رون كورن المدير العام السابق لشؤون الأوليفينات والغاز الطبيعي المسال، فسيشغل منصب نائب الرئيس لشؤون الأوليفينات والغاز الطبيعي المسال.

وسيصبح مارك أميلونكي، المدير العام السابق لشؤون البوليميرات الهندسية، المدير العام لشؤون الكيماويات المتخصصة.

لمحة عن شركة "شيفرون فيليبس كيميكال" المحدودة

تعتبر شركة "شيفرون فيليبس كيميكال" واحدة من أهم الشركات المنتجة للأوليفينات والبوليفينات، وهي مزود رائد للعطريات، وأوليفينات ألفا، والسيتيرينيك، والكيماويات المتخصصة، والأنابيب البلاستيكية، وراتنجات البوليمر. وتملك الشركة والشركات التابعة لها أكثر من ثمان مليارات دولارات أمريكي من الأصول، وهي توظف مجتمعة نحو 4600 شخص يتوزعون على 40 منشأة تصنيع وأبحاث في ثمان دول. وتعود ملكية شركة "شيفرون فيليبس كيميكال" المحدودة، التي تتخذ من وودلاندز في تكساس مقراً رئيسياً لها، بالتساوي إلى كل من "شيفرون كوربوريشن" و"كونوكو فيليبس". للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cpchem.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "شيفرون فيليبس كيميكال" المحدودة

ميلاني سامويلسون

هاتف: 4657-813-832

البريد الإلكتروني: samuem@cpchem.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3981/ar

No comments:

Post a Comment