Wednesday, August 3, 2011

كوينتايلز وكادريج تفتتح عمليات الحلول الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية


ريسيرتش ترينجل بارك، نورث كارولينا وباريس - يوم الأَرْبعاء 3 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "كوينتايلز"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال خدمات المستحضرات الصيدلانية الحيوية، وشركة "كادريج"، الشركة الرائدة على مستوى السوق في مجال الحلول الرقمية في عمليات المبيعات وحلول المبيعات متعددة القنوات الخاصة بالصناعات الصيدلانية والرعاية الصحية، عن افتتاح أول مكتب لشركة "كادريج" في الولايات المتحدة الأمريكية.

وستخطو شركة "كادريج" التي تتخذ من باريس مقراً رئيسياً لها، عبر تعزيز حضورها في منطقة المقرات الرئيسية لشركة "كوينتايلز" في بارسيباني بولاية نيوجيرسي خطوة نحو تسريع تنفيذ خطتها في تحقيق التنمية العالمية في منطقة أمريكا الشمالية. ولقد قامت "كادريج" بتشكيل فريق يتكون من مستشارين وخبراء مبيعات ومديري مشاريع ومهندسي تكنولوجيا للمعلومات في الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف تسويق حزمة الخدمات الكاملة التي تمكّن قطاع المستحضرات الصيدلانية من الاستفادة من الجيل الجديد للحلول الطبية.

وكانت كل من "كوينتايلز" و"كادريج" في عام 2010 قد أبرمتا اتفاقية تعاون غطت أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية لتقديم حلول تساعد عملاء منتجي المستحضرات الصيدلانية على تخفيض واحدة من أكبر التكاليف الثابتة التي تتكبدها وذلك من خلال التحول إلى أساليب المبيعات "الهجينة". ويجمع هذا ما بين النقاشات المباشرة التي تتم بين الأطباء، والاتصالات الحية التي تعتمد على خدمات الاتصالات الرقمية عن بعد من خلال الهاتف والإنترنت. وتقوم حالياً كل من "كوينتايلز" و"كادريج" بتطوير مراكز اتصالات على شبكة الإنترنت تسمح لممثلي المبيعات للتدرب أو الاتصال بخبراء الرعاية الصحية عبر الإنترنت.

وقال هوبيرت كانتيز، المدير العام لشركة "كادريج" في هذا السياق: "يمثل افتتاح مكتب الولايات المتحدة الأمريكية تطوراً طبيعياً للتعاون ما بين ’كادريج‘ و’كوينتايلز‘، وتشكل أمريكا الشمالية سوقاً رائدة عالمياً في مجال المستحضرات الصيدلانية، حيث يضم ثلاثي نيوجيرسي ونيويورك وفيلادلفيا مقرات العديد من شركات المستحضرات الصيدلانية الكبرى التي يعتبر بعضها عملاء لنا بالأساس. ولقد فزنا بالعديد من العقود الكبرى مع مجموعات رائدة من أمريكا الشمالية التي اختارت الاعتماد على اتصالات ’كادريج‘ الطبية الهجينة كي ترفع من حصتها في السوق".

وسيمكّن تشكيل الفريق المحلي في الولايات المتحدة "كادريج" من مراقبة المشاريع الجارية عن كثب، وتطوير أنشطة أعمال محلياً، وتقديم دعم نوعي إلى شركائها من الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن جهته قال مايكل أكيرمان، نائب الرئيس الأول لقسم التسويق التجاري في شركة "كوينتايلز": "نحن نقدم في عالم المستحضرات الصيدلانية المتغير، والذي نسميه اصطلاحاً بالصحة الجديدة، الحلول التي يحتاجها عملائنا من خلال التكنولوجيا المبتكرة وأكثر من 10 آلاف ممثل لنا في مجال المبيعات، والهدف هو وضع معايير التواصل بين الأطباء، مع تقديم حلول كاملة تعمل على تحقيق التكامل مابين التكنولوجيا والاتصال المباشر. وتستطيع كل من ’كوينتايلز‘ و’كادريج‘ معاً مساعدة الأطباء من خلال تزويدهم بمعلومات حديثة موثوقة حول العلاجات التي يمكن أن تساعد على تحسين حياة المرضى".

لمحة عامة حول "كوينتايلز"

تعتبر "كوينتايلز" شركة خدمات المستحضرات الصيدلانية الحيوية المتكاملة الوحيدة التي توفر حلولاً سريرية وتجارية واستشارية وحلول رأس المال في جميع أنحاء العالم. وتعمل شبكة "كوينتايلز" المؤلفة من أكثر من 20 ألف من الأخصائيين العاملين في 60 بلد حول العالم بالتزامٍ صارم تجاه المرضى وبالتقييد بمعايير السلامة والأخلاق. وتساعد "كوينتايلز" شركات الأدوية الحيوية على إدارة المخاطر وانتهاز الفرص في بيئة دائمة التغير. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.

لمحة عامة حول "كادريج"

"كادريج" هي شركة أوروبية رائدة في مجال الحلول الرقمية في عمليات مبيعات "البرمجيات كخدمة" وحلول التجارة الإلكترونية. ولقد مكّن فهم الشركة العميق للمتطلبات المعقدة لخبراء صناعة المستحضرات الصيدلانية من تطوير حلول وخدمات عالية الأداء ومبتكرة. وتقدم "كارديج" حلول برمجية مخصصة للعاملين في مجال مبيعات الرعاية الصحية والتي ستساعد على تسهيل الانتقال من أسلوب الزيارة التقليدية للرعاية الصحية إلى الأسلوب "الهجين" الذي يحقق عائدات أعلى بكثير على الاستثمار. ويستطيع خبراء الرعاية الصحية من خلال الأسلوب "الهجين" هذا الجمع ما بين الترويج المباشر لمنتجاتهم في قطاع الرعاية الصحية والزيارات التي تتم عن بعد عبر الحلول الرقمية في عمليات المبيعات من خلال الجمع ما بين الهاتف والإنترنت. وتأسست الشركة في عام 2002، وتوظف ما يزيد عن 50 موظف، ولديها العديد من العملاء في فرنسا وحول العالم من بينها شركات مصنفة في قائمة أفضل 20 شركة متخصصة في إنتاج المستحضرات الصيدلانية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت: www.kadrige.com.

البيانات التطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية"، تعتمد على التوقعات الحالية للأحداث المستقبلية، وفي حال ثبوت عدم دقة الاحتمالات الواردة فيه أو تبين أنها تنطوي على مخاطر غير معروفة أو على شكوك مادية، فإن النتائج الفعلية قد تختلف جوهرياً عن تلك التوقعات والاحتمالات. وتتضمن المخاطر والشكوك، من بين الأمور الأخرى، ظروف القطاع العامة والتقدم التكنولوجي وبراءات الاختراع التي يتم الحصول عليها من قبل المتنافسين، والتحديات التي تواجه عمليات البحث والتطوير والتنظيم، والتحديات التي تواجه تسويق المنتجات، مثل عدم القدرة على التنبؤ بقبول السوق للمنتجات الجديدة وتناقض نتائج العلاج بين المرضى، واحتمال فشل المنتج، والصعوبات المحتملة التي قد تواجه التصنيع، والقوانين والقواعد الحكومية التي قد تؤثر على العمليات الداخلية والخارجية والنجاح في استمرار التعاون، ويعرب الطرفان صراحةً عن عدم النية أو عن عدم التزامهم بتحديث هذه البيانات التطلعية باستثناء ما هو منصوص عليه بموجب القانون.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كوينتايلز"

ماري مانسفيلد

هاتف: 2639 998 919 1+

علاقات الإعلام

البريد الإلكتروني: mari.mansfield@quintiles.com

جريج كونورز

هاتف: 2000 998 919 1+

علاقات المستثمرين

البريد الإلكتروني: invest@quintiles.com

"كادريج"

فرانك تيوبينير

هاتف: 93 37 68 74 6 33+

علاقات الإعلام

البريد الإلكتروني: ftupinier@myntic-pr.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3967/ar

No comments:

Post a Comment