Tuesday, August 9, 2011

فاريسنت تعلن عن نتائج قياسية خلال الربع الأخير وعن نمو كبير متواصل


تورونتو - يوم الثُّلَاثاء 9 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "فاريسنت سوفتوير إنكوربورايتد"، الرائدة عالمياً في مجال حلول إدارة تعويض المحفّزات وإدارة أداء المبيعات، أنّ تعلن عن تحقيق الربع الأخير لنتائج قياسية، حيث شملت أبرز الإنجازات التي تحققت خلال هذا الربع عمليات الاستحواذ المهمة على عملاء جدد، وإطلاق التعامل مع عملاء جدد، وتكريم القطاع، وعقد أنجح مؤتمر سنوي للعملاء إلى تاريخنا هذا. وجاء هذا الإعلان خلال حفل الإطلاق السنوي للشركة الذي تم تنظيمه في فندق "بارك حياة" في تورونتو، حيث اجتمع أكثر من 200 موظّف من "فاريسنت" من حول العالم في تورونتو لمناقشة أداء الشركة والأعمال خلال العام المقبل.

ومع تحقيق الشركة لنمو في الحجوزات بنسبة بلغت 93 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من عام 2010، إلى جانب نمو في الحجوزات على أساس سنوي بنسبة 73 في المائة، فقد وسّعت "فاريسنت" موقعها كالبائع المفضّل لحلول إدارة تعويض المحفّزات، وإدارة أداء المبيعات. وتجدر الإشارة إلى أنه مع مواصلة "فاريسنت" لخدمة المنظمات في قطاعات عدة، فقد شمل طيف العملاء الجدد مجالات التأمين والمصارف والتجزئة والأجهزة الطبية. وشهدت قطاعات التجزئة والاتصالات والتكنولوجيا والفندقة توسّعاً ملفتاً في قاعدة العملاء. وعلاوة على ذلك، فقد ساهمت في هذا النمو المتين مناطق آسيا والمحيط الهادئ ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وقال دان شيميرمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فاريسنت": "إنّه لأمر مذهل رؤية جميع العملاء الجدد، لكنّني متشوّق بشكل خاص لرؤية عدد من عملائنا السابقين ينشرون حلولنا في أسواق وأقسام وبلدان إضافية. وهذا يشهد على القيمة التي تقدّمها لهم ’فاريسنت‘".

تكريم

حقّقت "فاريسنت" إنجازاً نادراً جداً حيث ظهرت للمرة الثانية على التوالي في المراكز الخمسة الأولى على قائمة شركات "بروفيت 200"، حيث احتلّت المركز الرابع في عام 2011. وتعتبر "بروفيت 200" قائمة بالشركات الأسرع نمواً في كندا وفقاً لمقياس نمو الإيرادات على مدى خمسة أعوام. وعبر نشر القائمة في العدد الصيفي من "بروفيت" وعلى الإنترنت على الموقع الإلكتروني: PROFITguide.com، فإن "بروفيت 200" تمثل الاحتفال السنوي الأكبر في كندا للإنجازات في مجال المقاولة.

مؤتمر "فاريسنت" للعملاء

استضافت شركة "فاريسنت" في شهر مايو 2011 مؤتمر عملائها السنوي الثالث "إنسايت" في بوسطن في ماساتشوستس. وشهد مؤتمر "إنسايت 2011" حضوراً قياسياً بلغ نحو 300 شخص من دول حول العالم لمناقشة الأفكار حول إدارة أداء المبيعات وتبادلها.

وأضاف "شيميرمان": "يأخذ الطلب على حلول إدارة أداء المبيعات بالارتفاع، وتؤكّد نتائج الربع الأخير أنّ شركة ’فاريسنت‘ جاهزة لتلبية متطلبات الشركات حول العالم خلال بحثها عن تحسين فعالية قوى المبيعات وتحقيق أفضل المردود مقابل الاستثمار".

لمحة عن "فاريسنت سوفتوير إنكوربورايتد"

تُعدّ "فاريسنت سوفتوير إنكوربورايتد" شركة رائدة عالمياً في مجال إدارة تعويض المحفّزات وإدارة أداء المبيعات، وهي تقدّم حلولاً مبتكرة ورائدة في هذا المجال إلى القطاعات المالية والمبيعات والموارد البشرية وأقسام تكنولوجيا المعلومات في شركات عالية الأداء. وتسّهل حلول "فاريسنت" العمليات الإدارية وتزيد الكفاءات وتعزز من الأداء الأفضل للمبيعات. وبالإضافة إلى تصنيفها ضمن أفضل خمس شركات لعامين على التوالي في قائمة "بروفيت 100" للشركات الأسرع نمواً في كندا من قبل مجلة "بروفيت"، فقد تم اختيار "فاريسنت" كأفضل بائع بحسب مؤشر "فنتانا ريسيرتش 2011 إس بي أم فاليو"، وهي أسرع شركة برمجيات نمواً على قائمة "تكنولوجي فاست 500" المقدمة من قبل "ديلويت" في عام 2010. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.varicent.com.

©2011 "فاريسنت سوفتوير". جميع الحقوق محفوظة. "فاريسنت" و"فاريسنت إس بي أم" هي علامات تجارية تابعة لشركة "فاريسنت سوفتوير إنكوربورايتد".

أمّا العلامات التجارية الأخرى وأسماء الشركات الواردة هنا، فتعود إلى مالكيها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"فاريسنت سوفتوير"

برايان هارتلن

هاتف: 1241-987-416-1

البريد الإلكتروني: bhartlen@varicent.com.

www.varicent.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3992/ar

No comments:

Post a Comment