Wednesday, June 1, 2016

كلاينترون تعرض أحدث الحواسيب الطرفية ومنتجات نقاط البيع خلال معرض كومبيوتكس تايبيه 2016


تايبيه، تايوان - يوم الأَرْبعاء 1 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – تقوم شركة "كلاينترون"، وهي مزوّد عالميّ رائد للحواسيب الطرفية ومنتجات نقاط البيع والأنظمة المدمجة، بإطلاق أحدث منتجاتها التي تتمتّع بتصميم إبتكاري خلال معرض "كومبيوتكس" لعام 2016، الذي ستجري فعالياته من 31 مايو إلى 4 يونيو 2016 في تايبيه بتايوان. وستقوم "كلاينترون" خلال المعرض بالكشف عن حاسوبها الطرفي الجديد "آي تي 800"، الذي يتمتّع بصفات حاسوب شخصي صناعي مع وحدة عرض "آر 800" لتطبيقات الحواسيب الطرفية السائدة. وتقوم "كلاينترون" في الوقت نفسه بعرض مجموعة "بيلّو" الجديدة للوحدات الطرفيّة في نقاط البيع، التي تدعم جهاز قراءة البطاقات بتقنية التواصل قريب المدى "إن إف سي" وشاشات العرض المزدوجة للعملاء من أجل تحسين تجربة المستخدم. خلال المعرض، يستطيع الزوار أن يطّلعوا على المنافع في مجال التكنولوجيا الخضراء، والتصميم الابتكاري، والجودة الموثوقة، التي تضيفها "كلاينترون" على تطبيقاتهم.

ويشمل عرض مجموعة منتجات الحواسيب الطرفية الحلول الشاملة للحواسيب الطرفية  بدءاً من المنصة الفعالة التكلفة والقائمة على معالج "إيه آر إم"، وصولاً إلى المنصّة معالجات "إكس 86" الرباعية النواة، بما في ذلك الحواسيب الطرفية الأساسية الجديدة "آر 800" القائمة على المعالج الرباعي النواة "برازويل ريفريش" من الجيل الجديد من "إنتل" والتي تتميز بمخرجات ذات ثلاثة شاشات وتصميم ابتكاري للمنافذ؛ بالإضافة الى الحواسيب الطرفية الصناعية "آي تي 800" مع غلاف خارجي من الألومنيوم المتين وتصميم من دون مروحة للبيئات الدقيقة؛ والحواسيب الطرفية المرنة والعالية الأداء "بي 600" المجهزة بمعالج رباعي النواة "إيه إم دي"، يدعم شاشات عرض مزدوجة ذات دقة "4 كيه".

بالإضافة إلى ذلك، تعرض "كلاينترون" كامل حافظتها من منتجات نقاط البيع. أمّا بالنسبة إلى الوحدات الطرفيّة المتعددة الوظائف لنقاط البيع، تقدّم "كلاينترون" مجموعة "بيلّو 650/ 650 دبليو" الجديدة ومتعددة الوظائف مع شاشة لمسية من دون إطار قياس 15/ 15,6 إنش، ويتمتّع بتصميم فريد وناعم وشاشات عرض اختياريّة مزدوجة للعملاء؛ ومجموعة "وينج" المتعددة الوظائف من الوحدات الطرفيّة لنقاط البيع ذات تصميم فائق الضغط وقابل للطيّ بمفاصل مزدوجة وشاشة تعمل باللمس من دون إطار قياس 15/ 15,6 إنش ومعالج فعال للطاقة رباعي النواة من "إنتل" أو حلّ "آندرويد"؛ ومجموعة "آريس650" ذات تصميم متطوّر وشديد الخفة يدعم معالجاً فعالاً من حيث الطاقة رباعي النواة من "إنتل". وحصل كلّ من "وينج 350 دبليو" و"آريس 650" على جائزة تايوان للامتياز لعام 2016 من أصل 1153 منتج منافس من 490 شركة. وسيضمّ المعرض أيضاً مجموعة متنوعة من المحطّات الطرفيّة الموسعة لنقاط البيع.

وقالت كيلي وو، الرئيسة والرئيسة التنفيذيّة لدى شركة "كلاينترون"، في هذا السياق: "تتمتّع ’كلاينترون‘ بخبرة تمتدّ على مدى أعوام عدة في مجال التصميم الصناعي، وهي تقدّم مجموعة ابتكاريّة من الحواسيب الطرفية  وأنظمة نقاط البيع وخدمات التصميم المركزة على العملاء. وتدعم هذه المجموعة التجار من أجل تلبية المتطلبات الدائمة التغيّر لعملائهم، وتحسين العمليّات التجارية بصورة شاملة". للاطلاع على المزيد حول قدرات وخدمات التصميم والتصنيع، يرجى زيارة جناح "كلاينترون" في قاعة العرض "نانجانج" في مركز التجارة العالمي في تايوان (كشك رقم L1102) ضمن معرض "كومبيوتكس تايبيه" لعام 2016. الموقع الإلكتروني لشركة "كلاينترون": www.clientron.com.

لمحة عن "كلاينترون"

تأسست  شركة "كلاينترون" عام 1983، وهي متخصّصة في تأمين حلول ذكيّة عالميّة إلى عملائنا. وبفضل ما تتمتع بعه من قدرات في مجال التصميم والتصنيع والصيانة، تقدّم "كلاينترون" منصّات حوسبة عالية الجودة والأداء بما في ذلك الحواسيب الطرفية، ومنتجات نقاط البيع، والأنظمة الذكيّة. ونلتزم بتأمين حلول أفضل لإنترنت الأشياء إلى العملاء بشكلٍ مستمرّ، وخدمات إلى شركائنا وعملائنا لبناء عالم إلكتروني ذكي. يرجى زيارتنا عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.clientron.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كلاينترون"

جوان شوانغ

 886-2-26987068

البريد الإلكتروني: joan_chuang@clientron.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18050/ar

No comments:

Post a Comment