Thursday, June 2, 2016

مصنع أجكو للجرارات في بوفيه يحصل على جائزة أفضل مصنع لعام 2016 في فرنسا


أتلانتا - يوم الأَرْبعاء 1 يونيو

2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO)، وهي شركةٌ رائدة عالمياً في مجال تصنيع وتوزيع المعدات الزراعية، أن تعلن عن فوز مصنع الجرارات التابع لها والكائن في بوفيه، فرنسا بجائزة "أفضل مصنع لعام 2016" المرموقة. ويجدر الذكر أن موقع بوفيه في بيكاردي تمكّن من التفوّق على عشرة مصانع أخرى تم اختيارها من بين مجموعة واسعة من القطاعات في فرنسا ليحصد أخيراً اللقب.

يتضمّن هذا البيان الصحافي الذكي وسائط متعددة. يمكنكم الإطلاع على البيان الكامل على شبكة الإنترنت، عبر الرابط الإلكتروني التالي:  http://www.businesswire.com/news/home/20160531006092/en/

تنظّم "لوزين نوفيل"، وهي المجلة الصناعية الرائدة في فرنسا جوائز أفضل مصنع للعام". وفي إطار اختيار الفائز بجائزة "أفضل مصنع للعام"، بحثت لجنة التحكيم عن منشأة اضطلعت بمبادرة تحوّل معمّقة وحقّقت مكاسب كبيرة في الأداء بما في ذلك زيادة الإنتاجية والجودة والقدرة التنافسية وحصتها في السوق. وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة "بوسطن كونسلتينج جروب"، وهي إحدى الشركات المتخصصة عالمياً في مجال إستراتيجية الأعمال والإدارة، كانت شريكاً رئيسياً في حفل توزيع الجوائز وعضواً في لجنة التحكيم.

هذا ويعدّ مصنع الشركة في بوفيه أكبر منتج ومصدّر في فرنسا للآلات الزراعية. إذ يطرح نحو 14,500 جراراً كل عام، ليتم شحن نحو 85 في المائة منها إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم.

وتكرّم جائزة "أفضل مصنع للعام" نجاح مصنع بوفيه التابع لشركة "أجكو" في مشروع إعادة التنظيم واسع النطاق الذي عملت الشركة على تنفيذه. وحقق المصنع مكاسب كبيرة في الإنتاجية من خلال تنفيذ عمليات التصنيع الخالي من الهدر، واعتمادها مبادئ "5 إس" (ترتيب، وتنظيم، وتنظيف، تعميم المعايير، والاستدامة)  للتدبير الإداري الجيد، واستراتيجية "هوشين كانري" للتحسين المستمر. وبالإضافة إلى ذلك، سلّطت لجنة التحكيم الضوء على مبادرة تحويل الجودة التي انتهجها المصنع والتزام موظفي بوفيه الواضح بهذه العملية.

ويمثّل مصنع بوفيه التابعة لشركة "أجكو" مركزاً لتصميم وتصنيع الجرارات التي تتراوح قوتها بين 75 و400 حصاناً تحت العلامة التجارية "ماسي فيرجسون" العالمية.

وقال ريتشارد ماركويل، نائب الرئيس والعضو المنتدب لدى شركة "ماسي فيرجسون" لمنطقة أوروبا، وأفريقيا، والشرق الأوسط: "تشكّل هذه الجائزة تكريماً لكامل القوى العاملة البالغ قوامها 2500 موظفاً في مصنع بوفيه، والذين رسموا ملامح عملية التحوّل الكبيرة التي شهدها المصنع على مدى السنوات الخمس الماضية. وتمثّل هذه الجائزة إنجازاً جديداً في سعينا الدؤوب للتحسين المستمر لضمان حصول عملائنا على أفضل المنتجات لمزارعهم".

وأضاف: "تضاف هذه الجائزة إلى جائزة ’أفضل مصدّر أجنبي‘ في فرنسا والتي فاز بها مصنع بوفيه في وقت سابق من هذا العام. ويحتل التصنيع عالي الجودة موقع الصدارة بين الأسباب التي تضمن الموثوقية والاعتمادية اللتان تشتهر بهما معدات ’ماسي فيرجسون‘. وبضم هذه العوامل إلى جانب التصميم الريادي والهندسة يمكننا أن نضمن استمرار تقدّم علامتنا التجارية الشهيرة بشعارها المعروف عالمياً. وارتفعت حصة ’ماسي فيرجسون‘ في السوق مجدداً على امتداد منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في العام الماضي– لنسجل بذلك العام السادس على التوالي في زيادة هذا الرقم".

ومن جهته، قال بوساد بواولي، نائب الرئيس لشؤون التصنيع في مصنع "بوفيه" التابع لشركة "أجكو": "تمثّل مبادرة تحوّل الجودة في مصنع ’بوفيه‘ جزءاً من الهدف العالمي لشركة ’أجكو‘ التي ترمي إلى أن تتصدر سلّم الجودة المحققة، وهو الأمر الذي اعتبر أعضاء لجنة تحكيم جائزة ’أفضل مصنع للعام‘ أنه يمثل انجازاً مهماً. ويعكس هذا التفاني الذي أظهره جميع موظفو المصنع لضمان أفضل جودة في كل جرار يتم تصنيعه. ونحن مسرورون جداً للحصول على لقب ’أفضل مصنع للعام‘ ونهنئ جميع موظفينا في بوفيه. هذه الجائزة هي حقاً ثمرة التزامهم وعملهم الدؤوب".

يمكنكم تحميل الصور عبر الموقع الإلكتروني التالي: http://assets.agcocorp.com

لمحة عن "أجكو"

تعتبر شركة "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO) رائداً عالمياً في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الآلات الزراعيّة. وتدعم "أجكو" تحقيق الزراعة الأكثر إنتاجيةً من خلال خطٍ مُتكامل من المعدات والخدمات ذات الصلة. وتُباع منتجات شركة "أجكو" ("إيه جي سي أو") تحت العلامات التجارية الخمسة الرئيسية "تشالنجر"، و"فيندت"، و"جي إس آي" و"ماسي فيرغوسون" و"فالترا" بدعمٍ من قبل "فيوز" للتقنيات الدقيقة وخدمات تحسين المزارع. ويتمّ توزيع منتجات "أجكو" عالمياً عبر 3,000 وكيل وموّزع مستقل في أكثر من 140 دولة حول العالم. ويقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "أجكو" ("إي جي سي أو") التي تأسست في العام 1990، في دولوث بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2015 بلغ صافي مبيعات الشركة 7.5 مليار دولار أميركي. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.AGCOcorp.com. وبالنسبة للأخبار والمعلومات والفعاليات الخاصة بالشركة، يرجى متابعتنا على "تويتر" من خلال الحساب: @AGCOCorp. وبالنسبة للأخبار المالية على "تويتر"، الرجاء متابعتنا من خلال الوسم: #AGCOIR.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أجكو"

بول لاي

مدير قسم العلاقات العامة والاتصالات

هاتف: 851209-2476(0)-44+

هاتف جوال: 7920805993-0044

البريد الإلكتروني: Paul.Lay@agcocorp.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18070/ar

No comments:

Post a Comment