Tuesday, June 7, 2016

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يعلن عن المرشحين لجوائز الجوال الآسيوية 2016

سيتمّ الإعلان عن الفائزين مباشرة في حفل توزيع جوائز الجوال الآسيوية وحفل العشاء في المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي

هونج كونج - يوم الثُّلَاثاء 7 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" اليوم عن أسماء المرشحين لجوائز الجوال الآسيوية لعام 2016. وسيتم تكريم الفائزين في النسخة الافتتاحية من جوائز الجوال الآسيوية خلال حفل توزيع الجوائز وحفل العشاء في مسرح "داغوان" في بودونج، شنغهاي يوم الاربعاء 29 يونيو. وأصبحت جوائز الجوال الآسيوية جزءاً لا يتجزأ من المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي الذي ستدور فعالياته بين 29 يونيو و1 يوليو في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض.

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي للشؤون التسويقية في الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: "يسرنا الإعلان عن المرشحين للدورة الأولى لجوائز الجوال الآسيوية التي ستمنح في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي في نهاية هذا الشهر. لقد كانت مهمة لجان التحكيم المستقلة صعبة حقاً لاختيار المرشحين من بين أكثر من 160 طلباً يمثل مجموعة واسعة من الشركات والقطاعات في عالم الجوال الآسيوي الديناميكي. ونتقدم بالتهنئة لجميع المرشحين المدرجين على تلك القائمة النهائية اليوم، ونتطلع قدماً للكشف عن أسماء الفائزين في حفل توزيع الجوائز في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي".

وتتضمن قائمة المرشحين النهائيين 46 مرشحاً في 10 جوائز تتوزع على 4 فئات: "أفضل تطبيقات الجوّال"، و"نمط الحياة المتّصل"، و"أفضل الأجهزة الجوالة"، و"الإنجاز المميّز". ويمكن الاطلاع على قائمة المرشحين الكاملة على الموقع الإلكتروني التالي:www.asiamobileawards.com/nominees2016/.

هذا وتعتبر جوائز الجوال الآسيوية النسخة الشقيقة لجوائز الجوال العالمية "غلومو أواردز"، برنامج الجوائز الرائد عالمياً في قطاع الجوال. وتكرّم جوائز الجوال الآسيوية كل شيء من أجهزة وتقنيات الاتصالات المتنقلة التي تساهم في تغيير قواعد اللعبة، إلى التطبيقات والخدمات المتوفرة في جميع الأسواق الآسيوية، ما يبيّن القيمة المتزايدة دوماً التي تقدمها التنقلية للأفراد والمؤسسات التجارية، والقطاعات، والمجتمعات والاقتصادات في المنطقة. وسيتولى التحكيم لاختيار الفائزين بجوائز الجوّال الآسيوية عدد من الخبراء والمحللين والصحفيين والأكاديميين المستقلين، وفي بعض الحالات، من قبل ممثلين عن الشركات المشغلة للاتصالات المتنقلة.

وتشمل مجموعة الشركاء الداعمين لجوائز الجوال الآسيوية "آفينغ نيوز" و"سي سي آي دي كوم"، و"نيوز ريبابليك" و"شنغهاي آي" و"تكنود". ويمكن الاطلاع على المعلومات الكاملة حول جوائز الجوال الآسيوية على الموقع الإلكتروني التالي:www.asiamobileawards.com/.

يرحب بحضور جميع وسائل الإعلام في فعاليات الحفل المرتقب؛ للحجز، يرجى الاتصال عبر البريد الإلكتروني التالي: pressregistration@mwcshanghai.com

المشاركة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي 2016

للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي 2016 بما في ذلك كيفية العرض أو المشاركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.mwcshanghai.com. كما يمكن متابعة تطورات وتحديثات عن المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي عبر قنوات التواصل الاجتماعي ومتابعة الحساب @GSMA على "تويتر" باستخدام الوسم  #MWCS16 أو صفحة الشركة على "لينكد إن":www.linkedin.com/company/mobile-world-congress-shanghai وعلى "فايسبوك":www.facebook.com/mwcshanghai. وفي الصين، يمكن متابعتنا على "سينا ويبو" من خلال: http://weibo.com/mwcshanghai أو على حساب الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "وي تشات". للمزيد من المعلومات حول قنوات الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على وسائل الإعلام الاجتماعي، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/register-plan/networking/social-media.

-إنتهى-

لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم، جامعاً ما يقارب 800 شركات الاتصالات المتنقلة مع 250 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة، وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. ويشرف الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة" و"المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: .www.gsma.com كما يمكن متابعة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" من خلال الحساب:@GSMA.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

آفا لاو

هاتف: 9928 2533-852+

البريد الإلكتروني:alau@webershandwick.com



تشارلي ميريديث-هاردي

هاتف: 298428 7917 44+

البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com



المكتب الصحفي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

 pressoffice@gsma.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18125/ar

No comments:

Post a Comment