Wednesday, June 8, 2016

3 ضباط من الداخلية يتلقون تدريباً في كلية الشرطة البريطانية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 8 يونيو 2016 [ME NewsWire]
تلقى 3 ضباط من منتسبي وزارة الداخلية ، تدريبات في دورة القيادات الدولية التي "عُقدت في كلية الشرطة البريطانية بمدينة "سننقديل بارك" في المملكة المتحدة ،  بمشاركة ضباط من عدة دول.
وحصلوا على شهادتي  "القيادات الدولية " من كلية الشرطة البريطانية  ، و شهادة في "القيادة و الإدارة " ،  بالتعاون مع معهد   Chartered Management Institute،  وتضمنت  الدورة موضوعات منها: القيادة ، الشرطة المجتمعية ، إدارة التغيير، وحقوق الإنسان ، وإدارة العمليات ، و الارهاب والجرائم  المنظمة .
وتأتي الدورة في إطار حرص وزارة الداخلية ،على إلحاق منتسبيها بالدورات الداخلية والخارجية ، لاكتساب المعرفة والخبرة و الكفاءة ، على يد مدربين مختصين، لينعكس على أدائهم وبما يمكنهم من النهوض بمسؤولياتهم ، وتلبية حاجات العمل،  ومواكبة التطورات السريعة في مختلف المجالات.
وتلقى المشاركون محاضرات نظرية ، وأخرى عملية حيث زاروا القيادة العامة لشرطة ايفون وسمرست وتعرفوا على آلية العمل في غرفة العمليات التابعة لها، إلى جانب تلقيهم تدريبات لمكافحة الشغب ، وكيفية إدارة العمليات في الأزمات والكوارث ، كما رافق منتسبو الدورة  دوريات الشرطة المجتمعية بشرطة تايمز فالي في مدينة براكلن في جولة لمدة يوم واحد ، بالإضافة إلى تلقيهم  تدريبات على كيفية إدارة مسرح الجريمة بكلية الشرطة البريطانية في  هاربلي هول .
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات
00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18139/ar

No comments:

Post a Comment