Wednesday, June 1, 2016

نتورك إنترناشيونال تختار حل موشن كود الخاص بشركة أو تي لتـأمين التعاملات على شبكة الإنترنت في الشرق الأوسط وإفريقيا

كولومب، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 1 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "نتورك إنترناشيونال"، المزود الرائد لحلول الدفع في الشرق الأوسط وإفريقيا، وشركة "أوبيرثر تكنولوجيز" المعروفة بالرمز "أو تي"، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، عن شراكتهما لتقديم الحل الديناميكي والمشفر من "أوبيرثر تكنولوجيز" لبطاقة الدفع "موشن كود" للمصارف في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لتأمين التعاملات على شبكة الإنترنت.
ويوفر حل "أو تي موشن كود" طبقةً إضافية من الحماية للمعاملات ’دون وجود البطاقة‘ (معاملات التجارة الإلكترونية عبر الهاتف أو شبكة الإنترنت على سبيل المثال). وتحل هذه التكنولوجيا محل رمز الحماية الثابت ذا الثلاثة أرقام المطبوع عادةً على الجزء الخلفي من البطاقة، من خلال شاشةٍ صغيرة تعرض الرمز، الذي يتم تحديثه تلقائياً وفقاً لخوارزمية، عادةً في كل ساعة.
ويعتبر الحل بالنسبة لحاملي البطاقة شفافاً تماماً: فلا حاجة للتوصيل لتثبيتها على متصفح الإنترنت الخاص بهم،
ولا حاجة للضغط على الأزرار، ويظهر الرمز في نفس المكان على البطاقة، بحيث تكون الفائدة الرئيسية هي التوليد الديناميكي للرمز والتحديث الدوري. ويتم تحديد توقيت التحديث من قبل الجهة المصدرة للبطاقة، في كل ساعة مثلاً. وبالنسبة لمصدري البطاقة، فالحاجة إلى خادم معين متزامن مع الخوارزمية وقواعد للتجديد محددة في البطاقات موجودة ومدعومة من قبل عرض "أو تي".
وتتم حالياً معالجة الملايين من معاملات التجارة الإلكترونية من قبل "نتورك إنترناشيونال" سنوياً. ولمساعدة المصارف على زيادة الثقة في المعاملات الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت والحد من الاحتيال عبر الإنترنت، أضافت "نتورك إنترناشيونال" حل "أو تي موشن كود" لمحفظتها من منتجات إدارة الاحتيال.
وقال بايراف تريفيدي، الرئيس التنفيذي لشركة "نتورك إنترناشيونال": "يشهد اعتماد التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة نمواً سريعاً، وعلينا أن نقدم الأمن والراحة للمستخدمين النهائيين. وباعتبارنا الشركة الأولى التي تقوم بتسويق هذا النوع من التكنولوجيا في العالم، ستقدم ’أو تي‘ بالتعاون مع ’نتورك إنترناشيونال‘ للمصارف حلاً جاهزاً لمساعدتها على تخفيف الاحتيال عبر شبكة الإنترنت، ولتقدم لمستهلكيها أيضاً تجربة تسوق موثوقة، وآمنة وسلسة على شبكة الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا".
وقال إريك دوفوريست، المدير الإداري لقطاع مؤسسات الخدمات المالية في شركة "أو تي": "نحن سعداء للدخول في شراكة مع ’نتورك إنترناشيونال‘ لنقدم حل ’أو تي موشن كود‘ الخاص بنا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتمتع ’نتورك إنترناشيونال‘ بوصول كبير في هذه المنطقة ونحن مقتنعون بأن هذا الحل قد يفيد الملايين من المستخدمين النهائيين المحتملين. ينمو الاحتيال عبر الإنترنت بسرعة في جميع أنحاء العالم، ونحن نقدم حل مكافحة الاحتيال للتجارة الإلكترونية هذا للمؤسسات المالية لتقوم بتأمين المعاملات عبر شبكة الإنترنت بفضل ابتكارنا الثوري".
وسيتم عرض حل "أو تي موشن كود" في الجناح ("إي 20") الخاص بشركة "أو تي" خلال معرض ومؤتمر بطاقات ومدفوعات الشرق الأوسط في دبي (من 31 مايو وحتى الأول من يونيو).
لمحة عن "نتورك إنترناشيونال"
تعتبر شركة "نتورك إنترناشيونال" المحدودة المسؤولية، والتي تأسست في عام 1994، أكبر مؤسسة مالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمزود الرائد لحلول الدفعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتضم الخدمات التي تقدمها الشركة مجموعةً شاملة من منتجات وخدمات المدفوعات لكل من قطاعات استحواذ وإصدار المصارف، والمؤسسات المالية وتجار التجزئة. ويشمل هذا معالجة بطاقات الائتمان، وبطاقات الخصم والبطاقات المدفوعة مسبقاً، وإدارة ومراقبة أجهزة الصراف الآلي، وعمليات الاستحواذ والمعالجة التجارية، وإدارة الاحتيال، وخدمات التجارة الإلكترونية والحلول المتنقلة لقطاع المدفوعات، بهدف تمكين معاملات دفع سريعة، وآمنة ومريحة للعملاء. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة العديد من المنتجات ذات القيمة المضافة بما في ذلك تحليلات البيانات، وحلول التسجيل والولاء. وتمتلك "نتورك إنترناشيونال" مراكز تشغيلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومصر والهند، حيث يتواجد مكتبها الرئيسي في دبي. واستحوذت الشركة مؤخراً على شركة "إيميرجينج ماركيتس بايمنتس" القابضة المحدودة ("إي إم بيه إتش") وتواصل الاستثمار في الشراكات الاستراتيجية التي ستشهد انتشاراً لنفوذها بشكلٍ متزايد في جميع أنحاء المنطقة.
كما أن "نتورك إنترناشيونال" عضو رئيسي في "فيزا إنترناشيونال" و"ماستر كارد إنترناشيونال" في الإمارات العربية المتحدة، وهي تتمتع بتمديد ترخيص "ماستر كارد" الخاص بها في دول رئيسية أخرى. وهي أيضاً عضو في مشاريع بطاقات كل من "جيه سي بي" و"يونيون باي"، وتمتلك وتدير وكالة "داينرز كلوب إنترناشيونال" في الإمارات العربية المتحدة، ومصر، ولبنان والأردن. وفي عام 2013، أطلقت الشركة نظاماً محلياً قائماً في دول مجلس التعاون الخليجي يدعى "ميركوري"، وتشاركت مع "ديسكوفر فاينانشال سيرفيسيز" ("دي إف إس") للسماح بقبول عالمي لبطاقات "ميركوري" في شبكات "ديسكوفر"، و"داينرز كلوب إنترناشيونال" و"بولز". وتعتبر "نتورك إنترناشيونال"، وهي شركة معتمدة من قبل معيار أمن بيانات صناعة بطاقات الدفع ("بيه سي آي دي إس إس")، لاعباً رئيسياً أيضاً في قطاع التحويلات المالية الدولية وتمتلك حصة وقدرها 100 في المئة في شركة "تايمز أوف موني" المحدودة، الشركة العالمية الرائدة في مجال التحويلات المالية عبر شبكة الإنترنت والمدفوعات الرقمية التي تقوم بتسهيل التحويلات عبر الحدود والمدفوعات المحلية في الأسواق الناشئة.
لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"
"أو تي" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج والذي يحميك عندما تقوم بالاتصال، والمصادقة أو الدفع.
وتتمتع "أو تي" بموقعٍ استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع، وتقدم الحلول البرمجية الأمنية المدمجة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" بالإضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعةٍ كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، وشركات الاتصالات المتنقلة، والهيئات والحكومات، بالإضافة إلى الشركات المُصنِّعة للمعدات والأشياء المتصلة بالإنترنت.
ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظفٍ حول العالم، ومن بينهم نحو 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.oberthur.com
تحميل تطبيق عالم الجوال
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"
تابعونا على
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية
شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيسناردو 
+33-1-7814-7675

إلان-إديلمان
أدريان لو رو
+33 1 86 21 50 83 
إليز كونياك
+33 1 86 21 50 67  

"نتورك إنترناشيونال" 
تريشيا كاول
+971-4450-7600
+971-4435-8040
"أصداء بيرسون مارستيلر"
دبي، الإمارات العربية المتحدة 



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18053/ar

No comments:

Post a Comment