Friday, June 17, 2016

تكريم كوينتايلز كرائد في القطاع في خدمات المرحلة الأولى، والثانية والثالثة، والرابعة

تعزز البيانات موقع الشركة كأفضل مزود خدمات بناءً على جودة الخدمة في جميع مراحل التطوير السريري

ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الجُمْعَة 17 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): فازت شركة "كوينتايلز" بلقب الشركة الرائدة في القطاع في مجال خدمات المرحلة الأولى، والمرحلة الثانية/الثالثة، والمرحلة الرابعة، وفقاً لتقرير شركة الأبحاث "إندستري ستاندرد ريسيرتش" (آي إس آر) عن معايير الجودة القياسية لمنظمات الأبحاث السريرية لعام 2016- تقارير خدمات المرحلة الأولى، المرحلة الثانية/الثالثة، والمرحلة الرابعة. كما وصف التقرير "كوينتايلز" على أنها "أفضل مزود لخدمات التمايز" بناء ًعلى جودة الخدمة في جميع مراحل التطوير السريري. علاوة على ذلك، تم تمييزها كونها المزوّد المفضّل لخدمات المرحلة الأولى، والمرحلة الثانية/الثالثة، والمرحلة الرابعة، وفقاً للتقارير الثلاثة.

وقال كيفن جوردن، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى "كوينتايلز": "يتطلب النجاح في عالم الرعاية الصحية المعقد والمترابط اليوم، درجة من الامتداد والتخصص والكفاءة أعلى من أي وقت مضى. يشرفنا أن يتم تكريمنا لريادتنا في قطاع أعمالنا في جميع مراحل التطوير السريري في تقارير ’آي إس آر‘ عن المعايير القياسية لمنظمات الأبحاث السريرية لعام ‏‏2016. يؤكد هذا التكريم قدرة ’كوينتايلز‘ على ربط القدرات والخبرات عبر مؤسستنا العالمية لتقديم أعلى قيمة لعملائنا ومرضانا الذين نخدمهم معاً".

حصلت "كوينتايلز" على أعلى الدرجات بين منظمات الأبحاث السريرية وفقاً لمقاييس تتعلق الرضا العام، احتمال الاستخدام مرة أخرى، واحتمال التوصية، وكانت الذروة في مقياس "الولاء" لخدمات المرحلة الثانية/الثالثة.

من جهتها، أفادت سينتيا فيرست، رئيسة شؤون العمليات السريرية لدى "كوينتايلز": "يشرفنا أن يتم تكريمنا كرواد لقطاع خدمات المرحلة الثانية/الثالثة للعام الخامس على التوالي. يقصد العملاء ’كوينتايلز‘ للاستفادة من خبرتنا العلاجية والتشغيلية العميقة، والقدرات المبتكرة في مجالي البيانات والتكنولوجيا والتميز التشغيلي. وهذه الجائزة هي ثمرة عمل الموظفين الموهوبين والشغوفين الذين يقدمون رؤية فريدة وتسليماً متفوقاً لتحسين احتمال نجاح عملائنا".

وكانت "كوينتايلز" قد صنفت الأولى بين منظمات الأبحاث السريرة للمرحلة الثانية/الثالثة والمرحلة الرابعة من حيث الحضور العالمي وسعة الخدمات. هذا وتتمتع "كوينتايلز" بالمعرفة المحلية والخبرة والموارد الضرورية لمساعدة العملاء على تنفيذ التجارب السريرية بنجاح في جميع أنحاء العالم، ويمكنها أن تحقق القيمة من خلال الاستفادة من الأدلة الواقعية والمعلومات عبر عملية تطوير الأدوية كلها.

وقالت أندريا سبانهايمر، نائب الرئيس الأول، والرئيس العالمي لشؤون الأبحاث الواقعية وأبحاث المراحل المتقدمة في "كوينتايلز": "لا يتوقف نجاح منتج ما عند الموافقة على طرحه في السوق. بفضل سجل حافل من النجاحات في بحوث ما بعد التسويق، تقف ’كوينتايلز‘ على أهبة الاستعداد لمساعدة عملائنا على استثمار الطاقات الكامنة لمنتجاتهم من خلال توجيه الأسئلة الصحيحة وتطبيق الأدلة الواقعية عبر عملية تطوير المنتجات وما بعدها للحصول على الإجابات الصحيحة. كما يشرفنا أن يتم تكريمنا لخدماتنا الاستثنائية في المرحلة الرابعة من قبل تقارير ’آي إس آر‘ للعام الرابع على التوالي".

لمحة عن "كوينتايلز"

تساعد "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:Q) شركات الأدوية الحيوية وشركات الرعاية الصحية الأخرى على تحسين احتمالات نجاحها من خلال ربط المعلومات من خبرتنا العميقة العلمية والعلاجية والتحليلية مع تقديم متفوق لتحقيق نتائج أفضل. و تعتبر "كوينتايلز"، من الاستشارات مروراً بالعمليات، أكبر مزود في العالم في مجال تطوير المنتجات وخدمات الرعاية الصحية المتكاملة، بما في ذلك الحلول التجارية والمتعلقة بالرصد. ومن خلال إجراء العمليات في حوالى 100 دولة، تعد "كوينتايلز" عضواً في قائمة "فورتشن 500" وتم اختيارها في قائمة "فورتشن" للشركات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.

للتسجيل في خدمة الاشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوينتايلز"

فيل بريدجز

العلاقات الإعلامية

هاتف المكتب: 1653-998-919-1+

هاتف الجوال: 6347-457-919-1+

البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com



أو

تود كاسبر

علاقات المستثمرين

هاتف: 2590-998-919-1+

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18207/ar