Thursday, June 2, 2016

أنجوس تعرض السواغ الجديد للتنقية المحسنة في تصنيع الدواء على نطاق واسع

يوفر "تريس أمينو إتش سي آي برايم" أدنى مستوى من الشوائب الأساسية من أجل تحسين العمليات الأساسية لمصنّعي التقنية الحيوية

بوفالو جروف، إلينوي - يوم الأَرْبعاء 1 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أنجوس" لعلوم الحياة، وهي القسم الذي تم إنشاءه حديثاً التابع لشركة "أنجوس" للكيماويات، الشركة الرائدة في مجال تصنيع وتسويق ألكانات النتروجين ومشتقاتها، عن إطلاق "تريس أمينو إتش سي آي برايم"، وهو عبارة عن سواغ جديد يستخدم لتنقية تصنيع الأدوية البيولوجية أو البروتين. ومن خلال استخدامه في العمليات الرئيسية، يساعد "تريس أمينو إتش سي آي برايم" على التحكم بالرقم الهيدروجيني، ما يضمن استقرار وتنقية الأدوية عند التصنيع على نطاقات واسعة.

وقال دوغ وارد، مدير شؤون السوق في شركة "أنجوس" لعلوم الحياة: "قد تحتاج الشركات المصنّعة قريباً، نتيجة البيئة التنظيمية المتغيّرة، إلى رصد مستويات الشوائب الأساسية والإبلاغ عنها في عمليات التصنيع. وبفضل ’تريس أمينو إتش سي آي برايم‘، أصبح عملاؤنا يتمتعون براحة البال لإدراكهم بأن مستويات الشوائب الأساسية منخفضة للغاية. ويستكمل ’تريس أمينو إتش سي آي برايم‘ تاريخنا الطويل والغني في تصنيع المنظّمات الكيماوية، كما ويقدّم خياراً جديداً للعملاء الذين يحتاجون إلى مراقبة مستويات الشوائب الأساسية والإبلاغ عنها".

ويقدم "تريس أمينو إتش سي آي برايم" أدنى مستويات الشوائب الأساسية بالمقارنة مع أي منتج منافس متوفر في السوق. وتبلغ الكمية الإجمالية من المعادن الثقيلة أقل من جزءٍ واحد في المليون، فيما تبلغ نسب الشوائب الأساسية الفردية التي تم قياسها أجزاءً من المليار.

ومن جهته، أشار ديف جرين، نائب الرئيس لشؤون الأبحاث والتطوير في شركة "أنجوس": "يبحث عملاؤنا عن المنتجات التي تقدّم مستويات نقاءٍ أكبر في عملية تصنيع الأدوية. ويُعتبر ’تريس أمينو إتش سي آي برايم‘ مثالاً رئيسياً حول كيفية قيام شركة ’أنجوس‘ بتلبية احتياجات عملائنا المتنامية بالاعتماد على تقنيتها المبتكرة. وتلتزم ’أنجوس‘ بالسعي لتحقيق أعلى معايير الأداء، ونحن محظوظون لتمكننا من مشاركة هذا العرض الجديد مع جميع عملائنا".

للمزيد من المعلومات حول "تريس أمينو إتش سي آي برايم"،  يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://angus.com/markets/life-sciences/biotechnology/biotech-tris-amino

لمحة عن "أنجوس" لعلوم الحياة

تُعدّ "أنجوس" لعلوم الحياة شركة رائدة في مجال تقديم الخدمات للعاملين في تركيب وتصنيع الأدوية في مجموعة واسعة من التطبيقات الصيدلانية والتقنية الحيوية وغيرها من تطبيقات علوم الحياة. وتقوم "أنجوس" لعلوم الحياة بتطوير المنتجات من خلال سلسلة توريد يمكن تتبّعها وتدقيقها من المواد الكيماوية الجيّدة والمتخصّصة عالية الجودة المصممة لمواجهة أكبر التحديات التي تواجه عملاؤنا. وبالإضافة إلى خطوط إنتاج المنظّم الكيماوي "تريس أمينو"، تقدّم "أنجوس" اختبارات خاصة، وتغليفاً حسب الطلب وشهادة تنظيم الحموضة البيولوجية، والجزيئات الحيوية، والجزيئات الكيماوية الحيوية- ما يشكّل مجموعة متكاملة من العروض عالية الجودة تم تغليفها في منشأة متعدّدة الخلاصات متوافقة مع ممارسات التصنيع الجيدة بهدف ضمان أعلى مستويات رضا العملاء.

لمحة عن "أنجوس" للكيماويات

"أنجوس كيميكال" ("أنجوس") هي شركة تصنيع المواد الكيماوية الجيدة والمخصّصة، وتكرس عملها لتطوير المركّبات الكيماوية المبتكرة التي تساعد العملاء على تقديم منتجات محسّنة وأداءً جيد للعمليات. وتلتزم "أنجوس" بتحسين المنتجات والخدمات باستمرار من خلال إتقان المجالات العلمية والتقنية. وتبتكر الشركة منتجاتها باستخدام علوم كيمياء ألكانات النتروجين الفريدة من نوعها، التي تمكّن التفاعل من خلق جزيئات معقدة يتم استخدامها في مجموعة واسعة من التطبيقات. كما وتسهم الخصائص الأساسية لهذه المركبات الكيماوية بتمكين استخدام الإضافات متعدّدة الوظائف القادرة على تحسين الأداء، والحد من خطوات التفاعل وخفض تكاليف التركيب.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "كمبيتيتيف" لصالح شركة "أنجوس" للكيماويات

تريشا رول

هاتف: 1-858-230-4949

البريد الإلكتروني: anguspr@chempetitive.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18056/ar

No comments:

Post a Comment