Wednesday, June 1, 2016

"الشرطة الرياضي " يختتم دورة حول معايير جائزة " وزير الداخلية للتميز "

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 1 يونيو 2016 [ME NewsWire]

احتفل اتحاد الشرطة الرياضي بتخريج 20 منتسباً من القيادات والإدارات العامة للشرطة وذلك في ختام دورة معايير جائزة سمو وزير الداخلية للتميز الرياضي في الحفل الذي أقيم بمدرسة الشرطة الاتحادية بالشارقة، وشملت عدة محاضرات تناولت الجائزة بشكل عام وكيفية التقييم للمشاركين فيها وكيفية المشاركة فيها وإعداد الأدلة وتقييمها.
وأكد العقيد خالد علي شهيل نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، الحرص على تحقيق التميز على جميع المستويات في الوزارة، وتأهيل جميع العاملين فيها من أجل تحقيق الأهداف الاستراتيجية بوزارة الداخلية، والسعي نحو تطوير مهارات الموارد البشرية في الوزارة ،وزيادة رضا المتعاملين، ونشر المعرفة وتبادل أفضل الممارسات بين القيادات والإدارات الشرطية، والعمل على تحفيز وتطوير الموارد البشرية في وزارة الداخلية.
وقال إن تخريج هذه الدفعة يهدف إلى تأهيل وتمكين الجسم الرياضي بوزارة الداخلية لتعزيز مفهوم التميز، والقدرة على استخدام الأساليب الحديثة في عمليات الجودة والابداع، مضيفاً إن المشاركين بالدورة حصلوا على معلومات قيمة قدمها خبراء متخصصون خلال الدورة، مقدماً الشكر للمحاضرين الذين قدموا المادة العلمية في الدورة ودورهم وجهودهم في إنجاح الدورة.
وقام العقيد خالد شهيل في ختام الحفل بتكريم المشاركين بالدورة والمحاضرين، وهم الرائد الدكتور سعود الجنيبي والنقيب محمد سلمان والملازم اول احمد الهاجري
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام الأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot18059/ar