Wednesday, June 8, 2016

هيلتون العالمية تعزز التزامها باستيراد المأكولات البحرية من موردين ملتزمين بالتعاون مع صندوق الحياة البرية العالمي



Hilton announces new industry-leading sustainable seafood goals on World Oceans Day (Graphic: Business Wire)
هيلتون تعلن عن الأهداف الجديدة الرائدة في قطاع المأكولات البحرية المستدامة في اليوم العالمي للمحيطات

ماكلين، فرجينيا - يوم الأَرْبعاء 8 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير):  عززت "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز  NYSE:HLT) التزامها تجاه البيئة بإعلانها عن الأهداف المتعلقة بالمأكولات البحرية المستدامة لعدة سنوات في اليوم العالمي للمحيطات. وبالتعاون مع صندوق الحياة البرية العالمي، التزمت "هيلتون" بتنفيذ أهداف المأكولات البحرية المستدامة الثابتة والعالمية بالاشتراك مع استراتيجية "السفر بهدف" التي تمّ إطلاقها في العام 2011 للاستفادة من شغف "هيلتون" بمفهوم الضيافة من أجل إحداث فرق إيجابي دائم في حياة الناس والعالم أجمع.

وستضمّ أهداف "هيلتون" المستدامة في مجال المأكولات البحرية الحظر العالمي لشراء  الأنواع المهددة بالانقراض كما حددها صندوق الحياة البرية العالمي، والانتقال من شرائها المأكولات البحرية إلى مصادر مستدامة ومسؤولة. بحلول العام 2022، ستستورد "هيلتون" ما لا يقلّ عن 25 في المائة من إجمالي الحجم العالمي للمأكولات البحرية للعقارات المملوكة والمدارة والمستأجرة من مصائد الأسماك المعتمدة من قبل مجلس الإشراف البحري ("إم إس سي") والمزارع المعتمدة من قبل مجلس الإشراف على تربية الأحياء المائية ("إيه إس سي").  أما مصادر المأكولات البحرية المتبقية ستكون من مصائد الأسماك والمزارع الحائزة على شهادة "إم إس سي" و"إيه إس سي"، أو مشاريع شاملة لتحسين مصائد الأسماك وتربية الأحياء المائية، أو تلك المدرجة في عداد "خضراء" في أدلة صندوق الحياة البرية العالمي حول المأكولات البحرية الإقليمية. وسيساعد صندوق الحياة البرية العالمي "هيلتون" في قياس التقدم المحرز والإبلاغ عنه للتأكد من أنّ الشركة على المسار الصحيح لتحقيق أهدافها.

يأتي هذا الالتزام بعد حظر "هيلتون العالمية" زعانف القرش من المطاعم ومرافق المأكولات والمشروبات في العام 2014. وفي العام 2015، كانت"هيلتون" الشركة الأولى في القطاع التي تحصل على شهادات اعتماد تسلسل العهدة "إم إس سي" في أوروبا وآسيا. وفي الأمريكتين، تستورد "هيلتون" أيضاً الجمبري من الموردين الملتزمين بتوريد المأكولات البحرية المستدامة مثل "سيسكو".

وقال ماكسيم فيرسترايتي، نائب رئيس المسؤولية المؤسسية لدى "هيلتون العالمية": "تعتبر مهمة تحديد وتنفيذ والارتقاء بممارسات التوريد المسؤولة كبيرة ومعقدة، ولكننا ملتزمون بمعالجة الآثار البيئية والاجتماعية لسلسلة التوريد لدينا- بدءاً من المأكولات البحرية. ويسرّنا أن نتعاون مع صندوق الحياة البرية العالمي لإشراك أعضاء الفريق والموردين والضيوف لدينا، وزيادة حجم الشركة ونطاقها للمساعدة في حماية محيطات العالم للأجيال الحالية والمستقبلية".

وقالت كارولين تيبيت، مديرة المأكولات البحرية لدى صندوق الحياة البرية العالمي في معرض تعليقها على الأمر: " ترسل ’هيلتون‘، من خلال التزامها بشراء المزيد من المأكولات البحرية من مصائد الأسماك المعتمدة من قبل ’إم إس سي‘ والمزارع المعتمدة من قبل ’إيه إس سي‘ في جميع أنحاء العالم، إشارة حول الطلب القوي في السوق على الأطعمة البحرية من مصادر مسؤولة. وتساهم الشركات المتعددة الجنسيات عند توسيع التزاماتها عبر عملياتها العالمية في زيادة الوعي والطلب فيما يتعلق بالمأكولات البحرية المستدامة في الأسواق المختلفة، والتي تعتبر في غاية الأهمية بالنسبة للأسواق الأقل تطوراً من حيث هذا المفهوم. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه لا بدّ للشركة من دعم  ’إم إس سي‘ و’إيه إس سي‘ اللتين تمثلان أقوى برامج إصدار الشهادات للتوريد المسؤول للمأكولات البحرية".

بالإضافة إلى التعاون من أجل تطوير مفهوم المأكولات البحرية المستدامة، تتعاون "هيلتون" مع صندوق الحياة البرية العالمي لتحسين إدارة المياه في الشركة، والحد من النفايات الغذائية، وتسريع اعتماد الطاقة المتجددة. وستساعد هذه الجهود في تخفيف الضغط على مصائد الأسماك والمزارع، والمستجمعات المائية في جميع أنحاء العالم.

لمحة عن "السفر بهدف"

يجسد برنامج "السفر بهدف" التزام المسؤولية المؤسسية لشركة "هيلتون العالمية" بتقديم قيم مشتركة في شركاتها ومجتمعاتها من خلال خلق الفرص للأفراد ليحققوا كامل إمكاناتهم، وتقوية المجتمعات المحلية حيث يعمل ويعيش ويسافر أعضاء فرق "هيلتون العالمية"، والحفاظ على البيئات من خلال قياس وتحليل وتحسين استخدام الشركة للموارد الطبيعية.

 للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  cr.hiltonworldwide.com

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتشتمل على أكثر من 4,660 فندقاً وعقاراً على أساس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع نحو 765 ألف غرفة فندقية في 102 بلد ومنطقة. وقامت "هيلتون العالمية" على مدى 96 عاماً بتكريس نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على ثلاثة عشرة علامة تجارية عالمية المستوى فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"ترو باي هيلتون" و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى ميزات تتضمن أسعار حصرية للأعضاء واتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:news.hiltonworldwide.com. للمزيد من المعلومات وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية عبر "فيسبوك"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"فليكر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام".

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51357490&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

فالون ماك لوجلين

"هيلتون العالمية"

هاتف: 5549-883-703-1+

البريد الإلكتروني: Fallon.Mcloughlin@hilton.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18131/ar

No comments:

Post a Comment