Wednesday, June 1, 2016

بابا جونز إنترناشيونال: أول المطاعم الأميركية التي تدخل تونس

لويزفيل، كنتاكي - يوم الأَرْبعاء 1 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تواصل شركة "بابا جونز إنترناشيونال" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: PZZA) رفع سقف مستواها بتقديم البيتزا بأفضل جودة على المستوى المحلي والدولي في آن معاً، فقد توسعت الشركة لتصبح أول سلسلة مطاعم أميركية تدخل تونس. وباتت تونس، بعد مصر، الدولة الثانية في قارة أفريقيا التي تفتخر بوجود مطعم "بابا جونز".
وفتحت تونس مؤخراً حدودها للامتيازات التجارية الخارجية. وقد تحمس السيد سفيان غالي، وهو رائد تونسي في مجال مطاعم الخدمة السريعة، لجلب بيتزا بأفضل جودة ومصنوعة يدوياً إلى بلده الأم. وبالاستناد إلى خبرته بامتلاك وتشغيل أكثر من 25 مطعماً للهامبرغر والشطائر، فإن السيد غالي يدرك تماماً أن على سلسلة المطاعم الأميركية الأولى التي تدخل تونس أن تلبي رغبة المواطنين في تقديم بيتزا طازجة بأفضل جودة.
وقال السيد غالي، مالك ومدير "بابا جونز" في العاصمة تونس: "يشرفنا أن يكون لنا يد في جلب ’بابا جونز‘ إلى تونس. ثمة طلب كبير على بيتزا بأفضل جودة وعبر خدمة ودودة. وتساهم عجينة ’بابا جونز‘ الفريدة والمصنوعة يدوياً والطازجة وغير المثلجة، وصلصة الطماطم الطازجة وجبنة الموزاريلا عالية الجودة في صنع بيتزا أفضل بالفعل".
من جانبه قال تيم أوهيرن، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي لشؤون التطوير في شركة "بابا جونز إنترناشيونال": "تواصل علامة ’بابا جونز‘ نموها في شمال أفريقيا ويسرنا أن نتعاون مع السيد غالي على افتتاح أول مطعم له في العاصمة تونس. نحن نتطلع إلى تعريف الجميع في تونس بمكوناتنا الجيدة والبيتزا الأفضل".
ومع مواصلة "بابا جونز" بناء العلاقات على المستوى الدولي، تشكل الشراكة مع السيد غالي الخطوة الأولى في خطة توسع "بابا جونز" في أفريقيا الشمالية، وتتضمن هذه الخطة افتتاح مطعم آخر في المغرب في وقت لاحق هذا الصيف. وفي إطار نمو الشركة في أوروبا، افتتحت "بابا جونز" مطعمها الأول في شمال شرق فرنسا في أواخر شهر مايو 2016 وتتوقع استمرار توسعها في المنطقة.
لمحة عن "بابا جونز"
تتخذ شركة "بابا جونز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: PZZA) من لويزفيل، في كنتاكي، مقراً رئيسياً لها، وهي ثالث أكبر شركة توصيل بيتزا في العالم. وقام المستهلكون على مدى 14 سنة من السنوات الـ16 الماضية، بتقييم "بابا جونز" كمطعم رائد بالدرجة الأولى من حيث رضا العملاء من بين كافة سلاسل مطاعم البيتزا الوطنية في مؤشر رضا العميل الأمريكي ("إيه سي إس آي"). ويعدّ "بابا جونز" الراعي الرسمي للدوري الوطني لكرة القدم وبطولة البيسبول الكبرى. لمزيد من المعلومات حول الشركة أو لطلب البيتزا عبر الإنترنت، الرجاء زيارة "بابا جونز" على الموقع الإلكتروني التالي: www.papajohns.com، أو عبر "فيسبوك" على: www.facebook.com/PapaJohns، أو عبر "تويتر": http://twitter.com/PapaJohns، أو "يوتيوب": www.youtube.com/user/papajohns، أو "إنستغرام": instagram.com/papajohns، أو "بينتريست": www.pinterest.com/papajohnspizza، و"فاين" vine.co/papajohns. هل ترغب في أن تكون جزءاً من أمر أفضل؟ اطلع على المزيد من المعلومات حول الامتياز التجاري مع "بابا جونز" على الموقع الإلكتروني التالي: www.papajohns.com/franchise.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بابا جونز إنترناشيونال"
مايك ميسيلز
نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال الدولية
هاتف: 4519-261-502
البريد الإلكتروني: mike_measells@papajohns.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18063/ar

No comments:

Post a Comment