Wednesday, June 1, 2016

شركة المناعي التجارية موزعاً معتمداً لـ"غروندفوس" في قطر

Group photo ( Photo: ME NewsWire)
الدوحة، قطر - يوم الأَرْبعاء 1 يونيو 2016 [ME NewsWire]

يسرّ شركة "غروندفوس"، المصنّعة العالمية الرائدة للمضخات، الإعلان عن توسيع انتشارها لتشمل دولة قطر بمجال تطوير ودعم قطاع البنى التحتية لمرافق المياه في الدولة، حيث ستطرح الشركة في هذا السوق الحيوي الطيف المتميز من حلول المضخات عالية الجودة والكفاءة التي لديها.

هذا وتأسست شركة "غروندفوس" عام 1945 في بلدة بيرينجبرو الدنماركية الصغيرة، ونمت وتوسعت على مر الأعوام ليغطي إنتاجها أكثر من 40 دولة. وتضم الشركة حالياً نحو 19 ألف موظف في أكثر من 50 دولة بجميع أنحاء العالم، وتصل عائداتها إلى نحو ثلاثة مليارات يورو، كما تتمتع بحضور محلي واسع عبر شبكة من الموزعين والشركاء. ومع إنتاجها السنوي الذي يصل إلى نحو 16 مليون مضخة يجري استخدامها في أنظمة المباني والقطاع الصناعي ومرافق النفايات والبنى التحتية وتخطيط المناظر الطبيعية ومعالجة المياه، فإن "غروندفوس" هي شركة رائدة تتمتع بالقدرة على رسم معالم قطاع تقنيات المياه في العالم.

وفي قطر تم تعيين شركة المناعي التجارية موزعاً معتمداً لشركة "غروندفوس" وستكون مسؤولة عن تعزيز مبيعات المنتجات الأصلية لشركة "غروندفوس" في قطاع مرافق المياه والبنى التحتية. كما ستكون شركة المناعي مفوّضة لخدمة سوق التدفئة والتهوية وتكييف الهواء عبر منتجات "غروندفوس" الخاصة بهذا القطاع حيث ستقدم الضمانات والخدمات لجميع مضخات "غروندفوس" بالقطاع المذكور وفقاً للشروط والأحكام المعيارية الخاصة بالمصنّعين. هذا وتتمتع شركة المناعي التجارية، التابعة لمجمع شركات المناعي، بحضور واسع في السوق القطري منذ الخمسينات ولديها أكثر من 5000 موظفاً في صفوفها.

ويشكل تحديد أعلى المعايير في القطاع بمجال توفير الطاقة وتقديم الحلول المستدامة للمضخات مكوناً رئيسياً للأسس التي تستند إليها "غروندفوس". وتتعاون الشركة المبنية على مجموعة من القيم والأخلاقيات العالية، مع المجتمعات المحلية ومع المجتمع العالمي بهدف التوصل لحلول لتحديات المياه والطاقة. وتجدر الإشارة إلى أن حضور "غروندفوس" في منطقة الشرق الأوسط يعود إلى ثمانينات القرن الماضي، ويقع مقرها الإقليمي حالياً في المنطقة الحرة لجبل علي التي تعتبر إحدى أكبر الموانئ والمناطق الحرة في العالم.

وتعمل "غروندفوس" في منطقة الخليج بصورة نشطة لدعم احتياجات السوق وتحسين الكفاءة، وينصبّ تركيزها فيما يخص قطاع مرافق المياه، على مشروعات البنى التحتية المتعلقة بمحطات الضخ، وشبكات التوزيع، ومحطات معالجة مياه الصرف الصحي، وعمليات معالجة المياه والتي تتضمن أحدث التقنيات الآمنة لتطهير مياه الشرب، وتستند هذه المشاريع إلى الحلول الهندسية أكثر من مجرد اعتمادها على إنتاج الوحدات. ويتطلب توفير هذه الحلول حضوراً محلياً لشركة "غروندفوس" بصفتها شركة مصنّعة، إلى جانب توافر شبكة واسعة من الموزعين وشركاء الخدمة في جميع أرجاء المنطقة.

يُشار إلى أن وجود جدول أعمال لتوفير الطاقة والاستدامة يعدّ محركاً رئيسياً في الاستراتيجية طويلة الأمد لشركة "غروندفوس" على الصعيدين الإقليمي والدولي، وستؤدي الاستثمارات والتطويرات المقدمة من قبل "غروندفوس" إلى دعم الالتزام بالكفاءة، وستسهم في تغيير الأثر البيئي العالمي لقطاع صناعة المضخات.

Contacts

"غروندفوس"

جتي بورب نيلسن

هاتف: 2540-553-97150+

البريد الإلكتروني: gnielsen@grundfos.com

تابعونا على: http://ae.grundfos.com/









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18040/ar

No comments:

Post a Comment