Wednesday, June 1, 2016

"أوبرا" الشرق الأوسط ..لا يمكن إيقافها

Femina Middle East awards Nashwa Al Ruwaini (Photo: ME NewsWire)دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 31 مايو 2016 [ME NewsWire]
شهد حفل توزيع جوائز "فيمينا" الشرق الأوسط 2016 للشخصيات النسائية والذي أقيم في فندق جميرا بيتش–دبي، اختيار السيدة نشوة الرويني، الرئيس التنفيذي لشركة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي، لنيل جائزة (الإعلامية التي لا يمكن إيقافها).
وأتى اختيار "أوبرا" الشرق الوسط لهذه الجائزة نظير ما قدمته وتقدمه من أمثلة مبهره لنجاحات المرأة بشكل عام والإعلامية بشكل خاص، مما جعلها قدوة للنساء في تخطي العقبات من اجل تحقيق الأهداف التي تسهم في بناء المجتمع.
وقالت بعد تسلّمها الجائزة: " أود التعبير عن عرفاني لدولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها لتعزيز بيئة النمو والفرص للجميع وتأسيس منظومة تعزز البيئة الملائمة لازدهار المواهب المميزة، فالإمارات تضم أفضل المواهب النسائية التي لها تأثير إيجابي على مستقبلنا وذلك من خلال مساهماتهن اليومية. و أود أن أعرب عن الشكر الجزيل لمجلة ’فيمينا‘ لتنظيم هذا الحدث المتميز الذي يقدر المواهب".
وقد أعربت الرويني عن سعادتها بهذا التكريم خصوصا عندما يكون بجانب نساء مؤثرات مثل سعادة الشيخة جواهر عبد الله القاسمي مديرة مؤسسة "فن"؛ وسعادة ليلى فريدون، مدير مكتب رئيس مجلس إدارة هيئة الطرق والمواصلات بدبي؛ وسعادة السيدة شيماء الزرعوني،المدير التنفيذي للمدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي، وبحضور كوكبة من أصحاب الفكر والإبداع في احتفاء رائع بالنساء الملهمات والمؤثرات اللواتي ساهمن في تطوير دولة الإمارات العربية المتحدة التي تتميز بأنها لا يمكن إيقافها.
وفي رد ملهم على سؤال ما الذي يدفعها لتصبح إعلامية لا يمكن إيقافها، قالت نشوة: أشعر بالشغف تجاه كل شيء أقوم به وأنا ببساطة لا أقبل ’لا‘ كجواب، إذ لا يوجد أي قطعيّة في كلمة ’لا‘ بالنسبة إلي، فأنا أثابر حتى أجد وسيلة لتحويل كلمة ’لا‘ إلى ’نعم‘.
وتجدر الإشارة إلى أن السيدة نشوة الرويني، التي تعتبر قدوة للكثير من سيدات الأعمال الطامحات في منطقة الشرق الأوسط، بدأت حياتها المهنية في سن مبكرة كمقدمة برامج إذاعية عندما كانت تبلغ 15 عاماً من العمر، قبل أن تصبح أول امرأة تعمل كمقدمة برامج تلفزيونية في العالم العربي، حيث اشتهرت بفضل برنامجها "نشوة" الذي حقق نجاحاً هائلاً. ومن ثم أدارت عمليات شمال أفريقيا في مجموعة "إم بي سي" قبل إطلاق عملها الإعلامي الاستشاري الخاص بها في عام 1998. وقد حصدت عدة جوائز وأوسمة خلال حياتها المهنية اللامعة بما في ذلك لقب "سيدة الأعمال الأكثر نفوذاً في الشرق الأوسط" من قبل مجلات "فوربس" و"سي إي أو" و"أرابيان بزنيس"، كما حصلت البرامج التي أنتجتها شركتها مثل شاعر المليون وأمير الشعراء على العديد من الجوائز بفضل التميز التقني، إلى جانب رضى واعجاب الجماهير على مر الأعوام.
Contacts
بيراميديا"
بيتر كلور
مدير التسويق
+9712-449-7044
البريد الإلكتروني: peter@pyramedia.biz




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot18041/ar

No comments:

Post a Comment