Tuesday, June 7, 2016

تسجيل آخر مشترك في دراسة الجدوى الأولية لجهاز جور إكسكلودر ثوراكو أبدومينال برانش إندوبروسثيسيز

التكرار التقدمي المقبول ضمن الدراسة – لتطوير هذا النظام المتفرّع، والمتكامل
The GORE® EXCLUDER® Thoracoabdominal Branch Endoprosthesis (TAMBE). (Photo: Business Wire)
فلاجستاف، أريزونا - يوم الثُّلَاثاء 7 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس" ("جور") انتهاء التسجيل في دراسة الجدوى الأولية الخاصة بها لتقييم جهاز "جور إكسكلودر ثوراكو أبدومينال برانش إندوبروسثيسيز" ("تامبي") لعلاج أم الدم الأبهرية التي تشمل الأوعية الفرعية الحشوية. وتم تصميم "تامبي" ليكون أول حل كامل وجاهز لعلاج هذا المرض المعقد. ويضيف الجهاز لمحفظة "جور" الشاملة من حلول فرع الشريان الأبهر المصممة لعلاج أم الدم الأبهرية بفعالية من خلال وسائل بأقل تدخل جراحي.
وحالياً، يملك الأطباء الأمريكيين الذين يعالجون المرضى الذين يعانون من حالات أُمّ الدم الأبهرية التي تشمل القطعة الحشوية خيارات محدودة. كما تعتبر العملية الجراحية المفتوحة معقدة ًوتترافق مع معدل عالٍ من الوفيات والأمراض. وعلاوةً على ذلك، تنحصر خيارات أولئك الذين يفضلون أسلوباً بأقل تدخل جراحي بمجموعة من المنتجات غير المصممة لهذا الغرض، أو يتوجب عليهم أن ينتظروا لبناء جهاز مصمم خصيصاً لهم، وذلك في حال كانت البنية التشريحية للمرضى تؤهلهم لهذا الخيار.
وقال ميشال ماكارون، الطبيب ورئيس قسم جراحة الأوعية في كلية الطب في جامعة بيتسبرج، وأحد الباحثين الوطنيين الأساسيين في الدراسة: "تضمنت دراسة الجدوى الأولية طرازين من جهاز ’تامبي‘. وتم تقييم تشكيل تقدمي جديد يتيح أن يتم توصيل جميع الأفرع من ذراع المريض، بالإضافة إلى تشكيل الفرع الكلوي الأصلي الرجعي".
ويتميز التشكيل التقدمي أيضاً بطول أقصر للجهاز لتحسين ملاءمة هذا التصميم عبر أكبر مجموعة من البنى التشريحية للمرضى. ويتميز الجهاز المتكامل بأربع بوابات مقنّاة مسبقاً لوضع فروع طعم الدعامة للأوعية الفرعية الحشوية. وعلاوةً على ذلك، تحافظ النسخة التقدمية على نظام توصيل بسيط منظم يهدف إلى تزويد الأطباء بالقدرة على إعادة ضبط موضع الطُّعم والمساعدة في القثطرة الانتقائية للفروع في جميع مراحل عملية النشر.
وقال مارك فاربر، الطبيب، وجراح الأوعية الدموية (أخصائي الأبهر) في تشابل هيل، في نورث كارولينا، والمشارك في الدراسة: "قد يضيف بناء جهازٍ مخصص فترة تأخير طويلة للعلاجات الحساسة للوقت. ويعتبر الحل الجاهز من ’جور‘ منطقياً حيث تم تصميم منتجات الشركة خصيصاً للعمل معاً على حل التحديات الطبية المعقدة. وسيساعد هذا التعزيز على جهاز ’جور إكسكلودر ثوراكو أبدومينال‘ على تحقيق خيار بأقل تدخل جراحي لأكبر عدد من المرضى المؤهلين بينما يحد من تعقيد الإجراء".
وفي عام 2013، أصدرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية توجيهاتٍ بخصوص دراسات الجدوى الأولية، والتي توفر سبيلاً جديداً نسبياً لتسهيل تزويد المرضى بالوصول لتقنيات حديثة آمنة وفعالة ذات أهمية كبيرة. كما ورد في التوجيه، أن السبيل يتيح "التقييم السريري المبكر للأجهزة لتقديم دليل من حيث المبدأ وبيانات سلامة سريرية أولية". وسجلت دراسة الجدوى الأولية للجهاز المشاركين الـ10 المطلوبين، حيث تم تزويد أكثر من نصفهم بأحدث جيل من الجهاز. وتأتي هذه الدراسة في أعقاب الدراسة السريرية الجارية التي بدأت في البرازيل في عام 2014.
وعلق راين تاكوشي، قائد وحدة الأعمال الأبهرية في شركة "جور"، على الموضوع قائلاً: "منذ تقديم أول جهاز ’إيفار‘ خاص بنا في السوق قبل ما يقارب عقدين من الزمن، التزمت ’جور‘ بتقديم حلول مبتكرة لعلاج المرضى داخل الأوعية والذين تم علاجهم جراحياً في الماضي. كما يعتبر الانتهاء من دراسة الجدوى الأولية الخاصة بجهاز ’تامبي‘ أحدث مثال على سعينا لتوفير مجموعةٍ كاملة من الأجهزة للعلاجات طفيفة التوغل لحالات الإصابة بأم الدم الأبهرية".
 ويعتبر جهاز "جور إكسكلودر ثوراكو أبدومينال برانش" جزءاً من العائلة المتنامية من المنتجات داخل الأوعية الدموية التي تتقاسم مهمة علاج أمراض الشريان الأبهر بفعالية، والمدعومة من قبل فريق الدعم السريري عالي التصنيف والعروض التعليمية لدى "جور". وتشمل المحفظة الشاملة من المنتجات جهاز "جور إكسكلودر إيلياك برانش إندوبروسثيسيز" "آي بي إي"، وهو أول جهاز جاهز للفرع الحرقفي والحاصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية "إف دي إيه"، الموصوف للعلاج داخل الأوعية الدموية لتمدد الأوعية الدموية الشائع في الشريان الحرقفي أو تمدد الأوعية الدموية الحرقفية. ولاستكمال المحفظة المتشعبة، يتم إجراء الدراسات حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية على جهاز "جور تاج ثوراسيك برانش إندوبروسثيسيز".
للمزيد من المعلومات حول عائلة "جور"من المنتجات الأبهرية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
http://www.goremedical.com/aortic
لمحة عن "دبليو إل جور آند أسوشيتس"
نقدم في شركة "جور ميديكال" حلولاً علاجية إبداعية للمشاكل الطبية المعقدة منذ 40 عاماً. وخلال هذا الوقت، تمّ اعتماد أكثر من 40 مليون جهاز طبي مبتكر من "جور"، لإنقاذ وتحسين نوعية الحياة حول العالم. وتضمّ عائلتنا الموسعة من المنتجات طعوماً وعائية، وأجهزة تدخلية للأوعية الدموية الداخلية، وشبكات جراحية للفتق وإعادة بناء الأنسجة الرخوة، ومواد تعزيز خط المشابك، وغُرَز للاستخدام خلال الجراحة الوعائية والقلبية والعامة. وتعتبر شركتنا واحدة من عدد قليل من الشركات المختارة التي ظهرت في جميع اللوائح "لأفضل مئة شركة من حيث بيئة العمل" في الولايات المتحدة منذ بداية التصنيفات في عام 1984. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.goremedical.com
قد لا تكون المنتجات المدرجة متوفرة في جميع الأسواق.
إنّ كلّ من "جور"، و" إكسكلودر" والتصاميم الأخرى هي علامات تجارية خاصة بشركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
Contacts
مجموعة "كيمبيتيتيف" لصالح شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس"
أندريا فوتورو
هاتف: 2436-997-312 1+
البريد الإلكتروني: GoreMedical@Chempetitive.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18117/ar

No comments:

Post a Comment