Thursday, June 9, 2016

الدفاع المدني يكرم طلبة ابتكروا "بدلة السلامة الذكية"

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 8 يونيو 2016 [ME NewsWire]
كرّمت القيادة العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية، فريق طلبة من ثانوية  التكنولوجيا التطبيقية  والمدرسة الفنية ، المبتكر لـ "بدلة السلامة الذكية"، بمقر القيادة العامة للدفاع المدني في أبوظبي.
وثمّن اللواء جاسم محمد المرزوقي، قائد عام الدفاع المدني في وزارة الداخلية، جهود المكرمين، الذين يسهم  في انقاذ وتسهيل مهمة عناصر خط الاقتحام الأول في عمليات إطفاء الحرائق الذين يكونون عرضة لأخطار متفرقة جسيمة، مؤكداً الحرص على توفير البيئة الملائمة التي تشجع وترعى الأفكار الجديدة، ليصبح الابتكار نهجاً استراتيجياً للارتقاء الحضاري للمجتمع.
 وأوضح ابراهيم عيسى الياسي، المشرف على الفريق ، أن "بدلة السلامة الذكية" مزودة بعدد من مجسات الاستشعار لمراقبة الظروف المحيطة لمرتديها، وارسال تقرير إلى وحدة المراقبة عن الحالة الصحية لمرتدي البدلة والظروف المحيطة به، مثل قياس نبضات القلب ونسبة الغازات السامة، ودرجات الحرارة، ومزودة بكاميرا، وجهاز انذار يصدر تنبيهاً  عند بلوغ مستوى الخطر.   
وأعرب المكرمون عن سعادتهم بالتكريم، معتبرين إياه دافعاً وحافزاً قوياً لبذل المزيد من الجهد لتقديم أفكار إبداعية ومقترحات إيجابية، تسهم في تطوير بيئة العمل وتعود بالنفع على المجتمع وأفراد الجمهور.
حضر التكريم، العميد محمد عبدالله النعيمي، مدير عام شؤون الاخطار والحماية والسلامة، والعميد هلال عيضة المزروعي، مدير عام شؤون الموارد والخدمات المساندة، والعقيد محمد عبدالله التكاوي، مدير إدارة الشؤون الإعلامية، بتسليم شهادات الشكر والتقدير والدروع التذكارية، الى الفريق المكرم.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18138/ar

No comments:

Post a Comment