Wednesday, June 8, 2016

فنادق ومنتجعات كونراد تفتح الأبواب لكونراد مكة في قلب المدينة المكرمة

مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية وماكلين، فرجينيا - يوم الأَرْبعاء 8 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) تحتفل اليوم فنادق ومنتجعات "كونراد" بافتتاح أول فندق لها في المملكة العربية السعودية – فندق "كونراد مكة" الذي يحتوي على 438 غرفة. وتم تصميم الفندق الذي يقع في قلب المدينة المكرمة، والمطل على المسجد الحرام، والكعبة المشرّفة، لمسافر اليوم الذكي والمقتدر، ليجمع الخدمة البديهية مع المحيط المتطور والمستوحى محلياً.
وقال جون تي. إيه. فاندرسلايس، الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات "كونراد": "يخلق ’كونراد‘ تجارب ملهمة لضيوفنا في بعض الوجهات التي تحظى بأكبر قدر من الإقبال في العالم. ونحن سعداء لافتتاح أول فندق فخم لنا في المدينة المكرمة لنبدأ الترحيب بالحجاج والضيوف" .
وقال رودي جاجيرزباتشر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في "هيلتون العالمية": "يمثل وصول فنادق ومنتجعات ’كونراد‘ إلى مكة إضافةً لعلامتنا التجارية الثانية في المدينة وفندقنا الحادي عشر في المملكة العربية السعودية. ونحن فخورون للغاية بتقديم تنوع رائع وخيارات للمسافرين إلى المنطقة، من خلال فنادق ’هيلتون العالمية‘ قيد التطوير والتي يبلغ عددها 28 فندقاً."
ويجمع "كونراد مكة" الضيوف بعالم من الأناقة في 438 غرفة أنيقة، بما في ذلك 62 جناحاً في برجين. وتحتوي الأجنحة الفاخرة – التي تتراوح مساحتها ما بين 56 متراً مربعاً و 247 متراً مربعاً للجناح الملكي – على منطقة معيشة منفصلة، ومساحة مريحة لتناول الطعام مع مطبخ، ووصولٍ لخدمات الخادم الشخصي الخاص، وإطلالات مباشرة على الحرم والكعبة المشرفة من أجل إقامة رائعة.
كما يضم الفندق ديكوراً داخلياً مذهلاً مستوحى من كل من التصميم الإسلامي المعاصر والتقليدي والذي تكمله الأعمال الفنية المعاصرة.
ويَسُرّ "كونراد مكة" الضيوف بمجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام داخل الفندق، بدءاً بمطعم شرائح اللحم الأنيق، "برايم"، والذي يتميز بمطبخ مفتوح وجذاب ومناظر خلابة للحرم، وصولاً إلى تناول الطعام طيلة اليوم في مطعم "الميراج"، والذي يتميز بكل شيء بدءاً بالمفضلات المحلية وصولاً إلى الكلاسيكيات الدولية.
ويقدم "كونراد مكة" مسجداً داخل الفندق لما يصل إلى أكثر من ألف ضيف مع اتصال صوتي إلى الحرم. ويضم الفندق أيضاً 12 مصعداً يتجه مباشرة للحرم، مما يوفر وصولاً مباشراً وسريعاً خلال ذروة أوقات الصلاة.
ويقدم الفندق قاعتين للاجتماعات من أجل اللقاءات الخاصة، لما يصل إلى 100 ضيف بالإضافة إلى مركز للأعمال وردهة تنفيذية.
ويساعد خدمة المساعد الشخصي بالفندق والذي يعمل بدوام كامل الضيوف في التخطيط لمجموعة متنوعة من الأنشطة المحلية من خلال برنامج "كونراد" 135، وهو عبارة عن مجموعة منسقة من الخبرات الملهمة في الفن، والتسوق والمغامرة، والطهو، حيث يمكن للضيوف أن يكتشفوا الثقافة المحلية من منظور المطّلعين.
وبإمكان الضيوف الذين يحجزون للإقامة في الفندق أن يستفيدوا أيضاً من تطبيق الجوال الشهير "كونراد كونسيرج"، والذي يمنح امسافري درجة الرفاهية العالميين القدرة على تخصيص تفاصيل إقامتهم الفندقية قبل، وأثناء، وبعد كل زيارة عبر هاتف ذكي أو حاسوب لوحي. وبإمكان الضيوف الاستفادة من مجموعة متنوعة من الميزات باستخدام التطبيق سواء كانوا يقومون باختيار مرافق الحمام مسبقاً أو يقومون بالحجز أثناء العبور من المطار.
ويشارك فندق "كونراد مكة" في برنامج "هيلتون إتش أونورز"، وهو برنامج الولاء الوحيد الذي يتاح فيه للضيوف الذين يقومون بالحجز مباشرة عبر الموقع الإلكتروني: www.conradhotels.com، على المزايا التي تشمل خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية "واي فاي" في 24 من فنادق "كونراد" في جميع أنحاء العالم.
ويقع "كونراد مكة" في شارع إبراهيم الخليل، مكة 21955، المملكة العربية السعودية. هاتف: 8777-2530-1-966+، أو الرجاء النقر هنا للحجز.
للمزيد من المعلومات حول فنادق ومنتجعات "كونراد"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: http://news.conradhotels.com، أو متابعتنا على "فيس بوك" على: facebook.com/conradhotels، و"إنستغرام" على: instagram.com/conradhotels، و"تويتر" على: twitter.com/conradhotels.
لمحة عن فنادق ومنتجعات "كونراد"
تعتبر فنادق ومنتجعات "كونراد" وجهة الجيل الجديد من مسافري الرفاهية الأذكياء الذين تتداخل بالنسبة لهم الحياة والأعمال والمتعة بسلاسة. ويقدم "كونراد" لضيوفه طريقة مبتكرة ليبقوا ملهمين من خلال مجموعات منظمة من التجارب لساعة، أو ثلاث ساعات، أو خمس ساعات، والمتوافرة عبر الموقع الإلكتروني: www.stayinspired.com، أو عبر تطبيق الجوال البديهي "كونراد كونسيرج". وتعتبر فنادق "كونراد" المؤلفة من 26 عقاراً موزعاً عبر خمس قارات، جزءاً من "هيلتون العالمية"، شركة الضيافة الرائدة عالمياً. تواصل مع "كونراد" عن طريق الحجز على الموقع الإلكتروني التالي: www.conradhotels.com. ويمكنك معرفة المزيد حول العلامة التجارية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: http://news.conradhotels.com، أو من خلال متابعتنا على "فيس بوك"، و"إنستغرام"، و"تويتر".
لمحة عن "هيلتون العالمية"
تعتبر "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، والتي تتألف من أكثر من 4,660 ملكية انتفاعٍ جماعي وفندقٍ مدار، وحاصلٍ على الامتياز، ومملوك ومستأجر، مع أكثر من 765 ألف غرفة في 102 بلداً وإقليماً. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 96 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 13 علامة تجارية عالمية المستوى فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com، وبإمكانك التواصل مع "هيلتون العالمية" على "فيس بوك"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"فليكر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

روتشيل رافين
"هيلتون العالمية"
+44 (0)20 7856 8547
البريد الإلكتروني: Rochelle.raven@hilton.com

جون والز
"هيلتون العالمية"
+1-703-883-5232
البريد الإلكتروني: John.walls@hilton.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18140/ar

No comments:

Post a Comment