Wednesday, June 1, 2016

مركز خدمات أوبيرثر تكنولوجيز في دبي يحصل على ترخيص يونيون باي إنترناشونال

كولومب، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 1 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، أنّ مركز خدماتها في دبي حصل على ترخيص "يونيون باي إنترناشونال" لتخصيص بطاقات معاملات الشريط المغناطيسي ومعاملات "إي إم في".
يُعتبر مركز خدمات "أوبيرثر تكنولوجيز" في دبي منشأة متطورة تزيد مساحتها عن 800 متر مربع وتقدّم خدمات تخصيص لغالبيّة المصارف في الإمارات العربية المتحدة وأيضاً لمصارف في دول أخرى في أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا. ويضمّ مركز الخدمات أيضاً منشأة جديدة لتخصيص البطاقات المعدنيّة والمزوّدة بالطاقة مدمجة مع منشأة التصنيع الخاصّة بشركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في دبي.
وقال هان وانج، المدير العامّ في "يونيون باي إنترناشونال" في الشرق الأوسط، في هذا السياق: "تُعدّ ’أوبيرثر تكنولوجيز‘ الشركة الرائدة في مجالها في منطقة الشرق الأوسط، ويسرّنا أن نقوم بترخيص مركز خدماتها في دبي لخدمات تخصيص البطاقات. وسيسمح هذا الترخيص لـ’يونيون باي‘ بدعم وتعزيز اقتصاد البلد، بما أنّ الإمارات العربية المتحدة أصبحت قادرة في الوقت الحالي على تصدير بطاقات ’يونيون باي‘ المخصّصة إلى جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، ستساهم ’يونيون باي إنترناشونال‘ في الربحيّة الاقتصاديّة للمصارف المحليّة بما أنّ هذه المصارف لن تحتاج بعد اليوم إلى صرف الأموال على استيراد المادة البلاستيكيّة للبطاقات المخصّصة".
وأضاف مظفر خوخار، الرئيس الإقليمي لمنطقة روسيا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى "أوبيرثر تكنولوجيز"، قائلاً: "يُشكّل حصول مركز خدمات ’أوبيرثر تكنولوجيز‘ في دبي على هذا التفويص من ’يونيون باي إنترناشونال‘ إنجازاً كبيراً بالنسبة إلينا. فخلال الأعوام الماضية، استثمرت ’أوبيرثر تكنولوجيز‘ بشكلٍ ثابت في المنطقة، وبشكلٍ خاصّ في مركز خدماتنا في دبي لجعله أحد أفضل المنشآت في العالم. وسيمنح تفويض ’يونيون باي‘ قدرة إضافيّة إلى مركز الخدمات، إذ أصبح حاليّاً بإمكان مصدّري ’يونيون باي‘ أن يعتمدوا على التزام ’أوبيرثر تكنولوجيز‘ بتأمين خدمات متخصّصة في المنطقة".
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.
تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.
ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.
تحميل عالم الجوال،
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي" www.oberthur.com/themworld
تابعونا على:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيسناردو
75 76 14 78 1 33+

أو
"إلان-إدلمان"
أدريان لو رو
83 50 21 86 1 33+
إليز كونياك
67 50 21 86 1 33+




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18064/ar

No comments:

Post a Comment