Tuesday, June 7, 2016

والدورف أستوريا تفتتح فندقاً في المركز المالي الرائد في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة وماكلين، فيرجينيا، - يوم الثُّلَاثاء 7 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" أنها وقعت عقد إدارة مع شركة "ورد" القابضة لافتتاح فندق في مركز دبي المالي العالمي، أكبر بوابة لرأس المال والاستثمار في الشرق الأوسط. وتعتبر فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، العلامة التجارية الفاخرة التابعة لمحفظة الفنادق الفخمة المميزة لشركة "هيلتون" العالمية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT).

ومن المتوقع أن يبدأ فندق "والدورف أستوريا" في مركز دبي المالي العالمي باستقبال الضيوف في خريف 2017، وسيقدم للمسافرين تجارب فاخرة وفريدة في هذه المنطقة التي تضجّ بالنشاط والحياة في دبي. وسينضم الفندق إلى حافظة فنادق "والدورف أستوريا" الفاخرة التي تتألف من 25 فندقاً في وجهات متنوعة عالمياً مثل أمستردام وبكين ونيويورك.

وقال كارلوس خنيصر، نائب الرئيس لعمليات التنمية في شركة "هيلتون" العالمية – لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تساهم الأسس السليمة في العمل بتعزيز حكايتنا في مجال الضيافة والرفاهية في الشرق الأوسط، حيث شهدنا  نمواً استثنائياً في مواقع مصممة للمسافرين الباحثين عن المتعة والعمل على حدّ سواء. لطالما أعجبت بالدور الذي يلعبه مركز دبي المالي العالمي في عالم الاستثمار العالمي، مستفيداً من موقعه كنقطة يلتقي فيها الشرق بالغرب ومن كونه مركز تجارياً مرموقاً على مستوى العالم. ويسرني أن نرحب بانضمام ’والدورف أستوريا‘ إلى هذا المركز العالمي بصفتها علامة تجارية رائدة من نيويورك، التي تعتبر مركزاً آخر للتمويل العالمي.

سيضمّ فندق "والدورف أستوريا" في مركز دبي المالي العالمي 247 غرفة ومجموعة من المطاعم الراقية والمنتجعات الصحية، تشكّل جزءاً من المساحة متعددة الاستعمال التي تضم مرافق سكنية وتجارية ومكاتب. كما ستتضمن المساحة المخصّصة للفعاليات قاعة احتفالات كبيرة وأربع قاعات للاجتماعات مصممة للمناسبات الاجتماعية والفعاليات المؤسسية.

من جانبه، قال السيد شهاب قرقاش ممثل أصحاب العقارات: "إن شراكتنا مع شركة ’هيلتون‘ العالمية لإدارة هذا العقار الاستثنائي بالفعل الذي يحمل علامة ’والدورف أستوريا‘ التجارية الفاخرة في قلب أحد أكثر المراكز العالمية نشاطاً، ستساهم بتعزيز بيئة المطاعم والضيافة الراقية في مركز دبي المالي العالمي. ومن شأن هذه الشراكة أيضاً أن تقدم للشركات والمسافرين بقصد المتعة على حد سواء خياراً جديداً وفخماً للإقامة في قلب أهم المراكز المالية والتجارية في دبي، كما وتتيح الوصول السهل الى متاجر التسوق الكبيرة ومجموعة واسعة من المطاعم ووسائل الترفيه".

تتمتع دبي بسمعة مرموقة باعتبارها وجهة السفر المثالية للمسافرين بقصد العمل والمتعة، بفضل مجموعة من مناطق الجذب السياحية الراقية وطقسها الخلاب ولأنها مركز للتجارة والعمل في المنطقة. كما أن معرض "إكسبو دبي 2020" المقبل سيسلط الضوء على الإمارة لمدة سنة كاملة، حيث من المتوقع حضور أكثر من 25 مليون زائر.

وقال جون تي إيه فاندرسلايس، المدير العالمي لفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا": "سيُساهم َافتتاح هذا الفندق الرائع الجديد في مركز دبي المالي العالمي بتعزيز تواجدنا الفاخر في منطقة الشرق الأوسط،  ، وينضم إلى مجموعة فنادقنا الفاخرة الأخرى في نخلة الجميرة في دبي ورأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة، حيث نستقبل الضيوف بالفعل عبر خدمة "والدورف" الحقيقية ("ترو والدورف سيرفيس"). ونخطط أن نفتتح في الأعوام المقبلة فنادق في مواقع جديدة حول العالم من "بيفرلي هيلز" إلى "بانكوك" و"بالي"، فيما تواصل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" وضع المعايير للسفر العالمي الفاخر.

وتقوم شركة "هيلتون" العالمية في الشرق الأوسط بشكل مطّرد بتوسيع حافظتها المتألفة من عقارات من الفئة المتوسطة والراقية والفاخرة ضمن سلسلة علاماتها التجارية المميزة. في العام 2015، تضمنت أبرز إنجازاتها افتتاح ثلاثة فنادق "هيلتون غاردن إن" في دبي، وتوقيع عقد افتتاح أول فندق "هامبتون باي هيلتون" في الشرق الأوسط، إلى جانب افتتاح أول فندق "كيوريو"، وهو فندق تابع لسلسلة فنادق "هيلتون" في دبي مع شركة "روزمونت" للفنادق والمساكن. وسيقع فندق "والدورف أستوريا" في مركز دبي المالي العالمي في شارع السعادة مقابل مركز دبي المالي العالمي وعلى بعد حوالى 10 كلم عن مطار دبي الدولي.

ومنذ لحظة وصولهم حتى لحظة مغادرتهم، ستستقبل الأجواء الملهمة للفندق الضيوف ، كما وسيشعرون بالترحيب بفضل خدمة "والدورف" الحقيقية ("ترو والدورف سيرفيس"). كما ستساهم خدمة "الحاجب الشخصي" في فندق "والدورف أستوريا" في مركز دبي المالي العالمي بتزويد كل ضيف بخدمة استباقية ومصممة خصيصاً لهم قبل إقامته وخلالها وبعدها.

وسينضم فندق "والدورف أستوريا" في مركز دبي المالي العالمي، إلى برنامج ولاء العملاء "هيلتون إتش أونورز"، وهو البرنامج الوحيد الخاص بالضيوف ويتيح لهم الحجز مباشرة عبر الموقع الإلكتروني www.waldorfastoria.com، كما ويمنحهم امتيازات تتضمن الحاجب  الشخصي وخدمة إنترنت مجانية (واي فاي) في فنادق "والدورف أستوريا" الـ25 العالمية.

للمزيد من المعلومات عن منتجعات وفنادق "والدورف أستوريا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.waldorfastoria.com. وتستطيع وسائل الإعلام الإطلاع على خدمات فندق "والدورف أستوريا" في مركز دبي المالي العالمي والحصول على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط التالي: http://news.waldorfastoria.com/dubaiifc.

لمحة عن فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"

فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي حافظة مؤلفة من أكثر من 25 وجهة متميزة في المواقع الأكثر استقطاباً للزوار في العالم. وتقدم فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" التي تجمعها الأجواء الملهمة وخدمة "ترو والدورف سيرفيس"، للضيوف خدمة أصيلة فردية منذ لحظة حجزهم لغرفهم إلى حين مغادرتهم الفندق. وتشكل فنادق  ومنتجعات "والدورف أستوريا" جزءاً من "هيلتون العالمية" شركة الضيافة العالمية الرائدة. استمتعوا بالإقامة في فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي: www.waldorfastoria.com. كما يمكنكم الإطلاع على مزيد من المعلومات عن هذه الحافظة المتنامية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.waldorfastoria.com أو متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: تويتر، وإنستغرام، وفيسبوك.

لمحة عن "هيلتون العالمية"

تعتبر "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة. وتتألف الشركة من أكثر من 4,660 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 765 ألف غرفة فندقية في 102 بلد ومنطقة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 96 عاماً بتكريس نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتشتمل حافظة الشركة على 13 علامة تجارية عالمية المستوى وتتضمن فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة أيضاً برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقامتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي.

لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com ويمكن التواصل معها على مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك، وتويتر، ويوتيوب، وفليكر، ولينكدإن، وإنستغرام.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

دان كورفيلد

شركة "هيلتون" العالمية – فرع الشرق الأوسط

هاتف: 1323-416-56-(0)-971+

البريد الإلكتروني: dan.corfield@hilton.com



جون والز

فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"

هاتف: 5232-883-703-1+

البريد الإلكتروني: john.walls@hilton.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18127/ar

No comments:

Post a Comment