Wednesday, June 8, 2016

رحلات فارهة لأغراض الأعمال ضمن الإمارات وعمان وقطر




خدمة التاكسي الجوي السريع تصل إلى مواقع الأعمال المركزية في أنحاء شبه الجزيرة العربية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 8 يونيو 2016 [ME NewsWire]

أطلقت "سيوينجز"، مشغل الطائرات المائية المتميز في منطقة شبه الجزيرة العربية، خدمة التاكسي الجوي - لتوفير رحلات جوية خاصة بين وجهات الأعمال والترفيه الرئيسية في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر.

ويمكن للطائرات المائية، بفضل قدرتها الفريدة في الهبوط على الماء، توفير رحلات مباشرة إلى مواقع وسط المدينة، مثل كورنيش أبوظبي أو خور دبي. تملك "سيوينجز" بالفعل شبكة واعدة من الوجهات لرحلاتها المجدولة، من هنا فإن التاكسي الجوي يشكل امتداداً طبيعياً للطيف الواسع من الخدمات التي تقدمها، ويقدم رحلات خاصة توفر للمسافرين جميع المزايا المرنة وكأنهم يستقلون طائرتهم المائية الخاصة.

شأنها إلى حد بعيد شأن استئجار سيارة أجرة تقليدية، تم تخصيص جميع مسارات التاكسي الجوي لتناسب وجهات الركاب. ويمكن استخدام 26 موقع هبوط، بما في ذلك مواقع ملائمة في المدينة وجميع المطارات في المنطقة. ينطلق التاكسي الجوي في أي وقت خلال ساعات النهار ليقدم للمسافر رحلة مريحة يمكنه خلالها الاستمتاع بالمناظر الجميلة من خلال نوافذ الطائرات المائية الكبيرة. تتسع كل طائرة مائية لتسعة ركاب، ويمكن للمسافر طلب سيارة لتقله في التنقلات على الأرض لتقديم خدمة متكاملة.

يجدر بالذكر أن الهبوط في منطقة الأعمال المركزية بالمدينة يقلل بشكل كبير أو يزيل الحاجة إلى عمليات تنقل أرضية إضافية. كما أن تزيل المناولة الأرضية الخاصة التأخير المرتبطة بالسفر الجوي التقليدي.

وقال السيد ستيوارت ويلر، الرئيس التنفيذي لشركة "سيوينجز"، في معرض تعليقه على الأمر: "تكمن الفكرة من وراء إنشاء خدمة التاكسي الجوي جعل السفر الخاص أسرع وأكثر ملاءمة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح. من خلال الهبوط في قلب المدينة، توفر هذه الخدمة على الركاب وقتاً طويلاً مقارنة بالسفر في درجة رجال الأعمال عبر مطارات رئيسية".

وأردف السيد ويلر قائلاً: "لقد قمنا بإنشاء شبكة من مواقع هبوط في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وكنا السباقين في ذلك. وبات بوسع أسطولنا من الطائرات المائية توفير خدمة التاكسي الجوي المخصصة التي تربط كامل شبه الجزيرة العربية بعضها ببعض".

يمكن حجز خدمة التاكسي الجوي على الإنترنت، عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.seawings.aeor أو عبر الهاتف مع أحد ممثلي "سيوينجز لايف ستايل" على الرقم التالي: 8070709-4-971+

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.seawings.ae، أو الاتصال على الرقم التالي: 8070709-4-971+، أو مراسلتنا عبر الريد الإلكتروني التالي: reservations@seawingslifestyle.com.

ملاحظة إلى المحررين

تقدم "سيوينجز تورز ذ.م.م" جولات سياحية على متن طائراتها المائية للاستمتاع بالمشاهد الخلابة لمدينتي دبي وأبوظبي، بالإضافة إلى رحلات مستأجرة خاصة بطائراتها المائية عبر منطقة شبه الجزيرة العربية. يمكن للمسافرين الاستمتاع بتجربة إقلاع وهبوط أخاذة على الماء وهم جالسين على مقاعدهم الجلدية الواسعة على متن طائرة "سيسنا 208 كارافان" البرمائية. كل مقعد في المقصورة المكيفة يجاور نافذة. تقوم شركة "جيت أوبز إف زد إي" التي تم تأسيسها في دبي عام 1994 بتشغيل خدمات الطائرة المائية. لمزيد من المعلومات حول "سيوينجز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.seawings.ae، ولمزيد من المعلومات حول خدمة التاكسي الجوي، يرجى زيارة www.seawings.ae

Contacts

"إنتجرايتد كوميونيكيشنز"

أرونداتي سين

هاتف: 0808-807-9714+

البريد الإلكتروني: corpcom@seawings.ae

الموقع الإلكتروني: www.seawingslifestyle.ae









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18118/ar