Thursday, June 16, 2016

"حماية المجتمع" بالداخلية و "الإمارات للشباب" يوزعان إفطار في أبوظبي

MoI Community Protection and Emirates Youth Council to Distribute Iftar Meals in Abu Dhabi (Photo: ME NewsWire)
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 15 يونيو 2016 [ME NewsWire]

توزع الإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة ، في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بالتعاون مع مجلس الإمارات للشباب، وجبات الإفطار على مستخدمي الطريق في مدينة أبوظبي، قبيل أذان المغرب.

وأشار العقيد مبارك عوض بن محيروم، مدير عام الإدارة على أهمية إشاعة روح التكافل والعطاء بين أفراد المجتمع في هذا الشهر الفضيل، وغيرها من المعاني السامية والقيم العظيمة ،وغرسها في نفوس أبنائنا لاسيما الشباب منهم، مؤكداً  على أن توزيع وجبات الإفطار على السائقين في الطرقات؛ يأتي تأكيداً على القيم الإنسانية الراسخة في أبناء الوطن، الحريصين على السير وفق النهج الذي أرسى دعائمه الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".

وأوضح أن هذه المبادرة الانسانية ، التي يقوم بتنفيذها عناصر من الإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة، ومن مجلس الامارات للشباب، من الجنسين،تسهم في إحياء قيم التكافل التي يجسدها شهر رمضان الكريم  بكل ما يحمله من أجواء ايمانية، كما تهدف إلى الحد من القيادة بسرعة لإدراك موعد الافطار ، ومايسببه ذلك من حوادث مرورية تؤدي الى خسارة في الأرواح والممتلكات.

وأضاف كما تأتي هذه المبادرة في إطار حرص الإدارة العامة ، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة ،على تجسيد فكر الشراكة والمسؤولية الاجتماعية مع المؤسسات والأفراد في المجتمع، من خلال المشاركة والتفاعل مع مختلف الأنشطة والفعاليات.

وأثنى بن محيروم على دور مجلس الامارات للشباب في هذه المبادرة بشكل خاص ، وعلى جهوده بشكل عام في تفعيل المشاركة الايجابية للشباب،ومساهمته في تعزيز الهوية الوطنية والمواطنة الصالحة لديهم.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

رائد العجلوني  00971504702790  

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot18200/ar

No comments:

Post a Comment