Wednesday, June 1, 2016

كوينتايلز تُطلق الإدراج الدقيق لتحسين عمليّة اختيار المرضى لتجارب علم الأورام

ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الأَرْبعاء 1 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوينتايلز"، وهي أكبر مزوّد في العالم لتطوير المنتجات وخدمات الرعاية الصحية المتكاملة، عن إطلاق عرض الإدراج الدقيق "بريسيجن إنرولمنت" خاصّتها. وتمّ تصميم نموذج الإدراج الجديد لتسريع إطلاق الموقع واختيار مرضى التجارب السريريّة في مجال علم الأورام، وذلك من خلال العمل مع شبكة الشركة من المواقع الاستقصائيّة في كافة أنحاء الولايات المتّحدة والاستفادة من البيانات الثانويّة (السجلات الصحيّة الإلكترونيّة على سبيل المثال). باستخدام هذا النموذج، يُعاد تنظيم المسار التقليدي لإطلاق الموقع كي يتمّ فتح الموقع بعد تحديد المريض فقط.
وقالت سينثيا فيرست، الحائزة على دكتوراه في الصيدلة ورئيسة العمليات السريريّة لدى "كوينتايلز": "يتطلب تزايد الأدوية الدقيقة وندرة المرضى والباحثين، بالإضافة إلى بروتوكولات التجارب المعقدة بشكلٍ متزايد، مقاربات مبتكرة لتطبيق التجارب السريريّة. ويقوم هذا الحلّ بالاستفادة من الخبرة العلاجيّة العميقة لشركة ’كوينتايلز‘ في مجال علم الأورام، وعلاقاتها القوية مع الباحثين في مجال علم الأورام، وتميزنا التشغيلي المثبت لتحديد واختيار المرضى المناسبين من الباحثين المناسبين للتجربة المناسبة في مجال علم الأورام في الوقت المناسب".
وتُعدّ ثلاثة من أصل خمسة علاجات في مجال علم الأورام، في الوقت الحالي، علاجات مستهدفة تتمتّع بفعاليّة في مجال المجموعات الفرعية من المرضى المتخصّصين1. ويُمكن لهذه العوامل أن تُساهم بمعدلات أعلى من فشل عمليات المسح وتشكّل تحديات خطيرة لاختيار المرضى الملائمين لسجلّ تجربة محدّد. وتستهلك النماذج التقليديّة لاستهداف هذه المجموعات الفرعية وعمليات المسح المسبق الكثير من الوقت والتكاليف، ما يصعب إيجاد الدراسة التي تتناسب مع مريض منفرد على علماء الأورام.
وقامت "كوينتايلز" من خلال الإدراج الدقيق ببناء شبكة لمواقع علم الأورام مع اتّفاقيّات رئيسيّة وقدرات مجلس مراجعة مؤسسي "آي أر بي" مركزيّة، لتسهيل تحديد المرضى وعملية الإطلاق. وسيسمح البرنامج بتحديد مسبق للمرضى انطلاقاً من معايير الدراسات والواسمات البيولوجية المحدّدة عبر مناطق جغرافيّة واسعة، وذلك باستخدام سجلات صحيّة إلكترونيّة ومصادر ثانويّة أخرى للمعلومات قبل انضمام موقع ما إلى الدراسة. ومن خلال استخدام هذا النموذج السريع للإطلاق، تتمّ مطابقة هؤلاء المرضى المحددين مسبقاً بشكلٍ سريع مع معايير إدخالهم أو إخراجهم من بوتوكولات معينة، وتمّ تصميم تفعيل الموقع ليستغرق أقلّ من 21 يوم.
وأضافت جين هيكت، نائب الرئيس الأول والرئيس العالميّ لشؤون شبكات المواقع والمرضى في "كوينتايلز"، قائلةً: "تشكّل شبكتنا الرائدة من المواقع وعلاقاتنا القويّة مع الباحثين جزءاً أساسيّاً من عرض الإدراج الدقيق، ويمكن لهذا المنهج أن يمنح قيمة لشركات الأدوية والمرضى على حد سواء. ويمكننا، من خلال افتتاح موقع فقط بعد تحديد المرضى، تخفيض المواقع التي ينعدم فيها الإدراج، والوقت والتكلفة المتعلقة به، وأهمّ من كلّ ذلك منح المرضى بوصول أسرع إلى علاجات قد تنقذ حياتهم".
للاطلاع على المزيد حول الإدراج الدقيق من "كوينتايلز"، يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو وزيارة quintiles.com/precisionenrollment.
لمحة عن "كوينتايلز"
تساعد "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: Q) شركات الأدوية الحيوية وشركات الرعاية الصحية الأخرى على تحسين احتمالات نجاحها من خلال ربط الأفكار من خبرتنا العميقة العلمية والعلاجية والتحليلية مع إنجاز متفوق لتحقيق نتائج أفضل. ومن الاستشارات مروراً بالعمليات، تعتبر "كوينتايلز" أكبر مزود في العالم في مجال تطوير المنتجات وخدمات الرعاية الصحية المتكاملة، بما في ذلك الحلول التجارية والمتعلقة بالضبط. ومع عملياتها المنتشرة في نحو 100 دولة، "كوينتايلز" هي عضو في قائمة "فورتشن 500" وتم اختيارها في قائمة "فورتشن" للشركات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.
1"ماك كيسون سبيشالتي هيلث"/ "الشبكة الأمريكية لعلم الأورام". 2013
للتسجيل في خدمة الاشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

العلاقات الإعلامية في "كوينتايلز"
فيل بريدجز
مكتب: 1.919.998.1653+
جوال: 1.919.457.6347+
البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com 

علاقات المستثمرين في "كوينتايلز"
تود كاسبر
هاتف: 1.919.998.2590+
البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18052/ar

No comments:

Post a Comment