Monday, June 20, 2016

لينده غاز تركيا تختار ميكس تيليماتيكس لسلامةٍ إضافية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 20 يونيو 2016 [ME NewsWire]
 قامت شركة "لينده غاز تركيا"، وهي جزء من مجموعة "لينده"، شركة الغاز والهندسة الصناعية العالمية الرائدة، بالاستثمار في حل إدارة الأساطيل من "ميكس تيليماتيكس" بهدف رفع مستوى السلامة المرورية لمركباتها الثقيلة بالإضافة إلى تعزيز السلوك الإيجابي للسائق. وستقوم شركة "تركر جيه إم تي"، وهي شريك "ميكس تيليماتيكس" في تركيا، بتطبيق حل إدارة الأسطول على 129 مركبة من مركبات أسطول "لينده".
وقال ديفيد نيكولز، رئيس المبيعات والتسويق في شركة "ميكس تيليماتيكس" في الشرق الأوسط: "أخذت ’تركر جيه إم تي‘ بيد ’لينده غاز‘ عبر تنفيذٍ مرحلي والذي ضمن أن يكون نهجها الشامل الجديد بالنسبة لإدارة النقل البري عالميَّ المستوى بالفعل. ويثبت هذا أن ’تركر جيه إم تي‘ تُمثل أفضل الصفات لشريك قناة ’ميكس تيليماتيكس‘، حيث تشكل الخدمة أساس كل ما يقومون به".
واحتاجت "لينده غاز" إلى حلٍ من شأنه أن يمكنها من الامتثال بأعلى معايير السلامة على الطرق. وبما أنها تشحن المواد الخطيرة مثل الغاز السائل، والهيليوم، وغاز الأنابيب – التي تنتقل لحوالي 11 مليون كيلومتر سنوياً إلى جميع مناطق تركيا – فقد رغبت بنظامٍ من شأنه أن يتيح لها تعزيز ثقافة القيادة السليمة داخل شركاتها.
وعلّق أوكان أوكي، المدير العام لشركة "تركر جيه إم تي" على الموضوع قائلاً: "نحن سعداء لتزويد مجموعةٍ كاملة من حل ’ميكس سايف درايف‘ والذي يشمل نظام مراقبةٍ داخل المركبة ’آي في إم إس‘، وحل الفيديو داخل المقصورة ’ميكس فيجن‘. ولقد كان فريق الدعم الفني الخاص بنا يعمل مع ’لينده‘ لضمان تنفيذٍ ناجح، بالإضافة إلى تقديم الفائدة الإضافية لحل ’ميكس جورني مانجمنت‘ الخاص بنا".
ويوفر نظام المراقبة داخل المركبة "آي في إم إس"، والمعروف محلياً باسم "إس جي إس" (سوروجو جيليشترمِ سيستيمي)، وظائف إدارية شاملة للسائق والمركبة من خلال حاسوب على متن المركبة وبوابة تعقب على الإنترنت. وتتيح البيانات المُستخلصة لـ"لينده غاز" أن تستخدم المعلومات القيّمة لتخفف المخاطر وتعزز السلامة.
ويعتبر "ميكس فيجن" حل الفيديو داخل المقصورة والذي يشمل كاميرتين، تقومان تلقائياً بإطلاق تحميل اثنين من شرائط الفيديو عند وقوع حادث: حيث تقوم إحداهما بإظهار السائق وتظهِر الأخرى الطريق. وتشمل أشرطة الفيديو معلومات عن الرحلة والأحداث بالإضافة إلى التاريخ، والوقت، وسرعة المركبة وعدد الدورات في الدقيقة "آر بيه إم" وقت حصول الحادث. ويساعد هذا على مراقبة سلوك السائق بالإضافة إلى تحليل الحوادث.
لمحة عن "ميكس تيليماتيكس"
"ميكس تيليماتيكس" هي المزوّد الرائد عالمياً لحلول إدارة الأساطيل والأصول الجوالة والتي تُقدّم على شكل برمجية كخدمة لما يفوق 566 ألف مشترك في أكثر من 120 بلداً. وتقدم منتجات الشركة وخدماتها لأساطيل الشركات، والأساطيل الصغيرة والمستهلكين حلولاً للكفاءة، والسلامة والامتثال والأمان. وتأسست "ميكس تيليماتيكس" في عام 1996 ولديها مكاتب في جنوب أفريقيا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وأوغاندا، والبرازيل، وأستراليا والإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى شبكةٍ مؤلفةٍ من أكثر من 130 شريكٍ في الأساطيل في جميع أنحاء العالم. ويتم تداول أسهم "ميكس تيليماتيكس" علناً في بورصة جوهانسبرج (مدرجةٌ في بورصة جوهانسبرج تحت الرمز: JSE: MIX)، وفي بورصة نيويورك (مدرجةٌ في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MIXT). للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.mixtelematics.com.
لمحة عن شركة "تركر ترافل"
تعتبر شركة "تركر ترافل"، والتي تأسست عام 1980، شركةً تعمل أساساً في قطاع السياحة بالإضافة إلى تقديم خدمات النقل الآمن المستندة على معايير "الصحة والسلامة" العالمية. وأنشأت "تركر" مؤخراً شركتها التابعة؛ "إيموس لأنظمة النقل الآمن" بهدف توسيع نطاق خدماتها ذات سياسة الحوادث المعدومة للشركات العالمية الرائدة العاملة في تركيا. ومنذ عام 2013، قامت "تركر" بتقديم خدمات إدارة الرحلات للسلامة المرورية لشركات النفط والغاز العالمية العاملة في تركيا، وحققت معيار "الحوادث المعدومة" لمسافة مليوني كيلومتر، والذي يعتبر التطبيق الأول في الصناعة التركية، تهدف إلى مواصلة العمل بهذا المعيار.
لمحة عن "لينده غاز"
تعتبر مجموعة "لينده" الألمانية، والتي تأسست في ثمانينات القرن التاسع عشر، شركة الغاز والهندسة الصناعية الرائدة، مع حجم مبيعات يفوق 17 مليار يورو، والتي تقوم بالعمليات في أكثر من 100 بلداً، وتوظّف 65 ألف موظف. وحالياً، باعتبارها الشركة التركية الرائدة ضمن قطاعها، تقوم "لينده غاز" بإنتاج ما يفوق 50 منتجاً للغاز ومعدات الغاز. كما أن "لينده غاز" هي أول شركة تحصل على شهادة "آيزو 9001" في قطاع الغاز، والتي تقدم منتجاتها وخدماتها للعملاء بثبات وسلامةٍ وفي الوقت المحدد، ووفقاً لمعايير الجودة والمعايير البيئية التي ذكرت في الوثائق التقنية. 

Contacts

"ميكس تيليماتيكس"
قاسم شاه
هاتف: 5650-204-9714+
البريد الإلكتروني: Qasim.shah@mixtelematics.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18220/ar

No comments:

Post a Comment