Tuesday, June 7, 2016

أندرسن جلوبال تتخذ أول خطوة نحو توسعة حضورها في كندا

سان فرانسيسكو - يوم الإثنين 6 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرّ شركة "أندرسن جلوبال" أن تعلن عن تعاونها مع شركة "إس دي إم تشارترد بروفيشنال أكاونتانتش" في كندا. وتعتبر شركة "إس دي إم" الأولى بين عدة شركات أخرى من المتوقع أن تتخذ خطواتها الأولى نحو تعزيز علاقاتٍ أكثر رسمية مع "أندرسن جلوبال" من خلال الدخول معها باتفاقيات تعاون. وعلى الرغم من أن "إس دي إم" لن تكون شركة كاملة العضوية، فإنها ستتعاون مع "أندرسن تاكس" في الولايات المتحدة الأمريكية، وغيرها من الشركات الأعضاء التابعة لشركة "أندرسن جلوبال" في جميع أنحاء العالم، لتقديم الخدمة الأفضل في فئتها للعملاء.
وقال مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس": "تجسّد ’إس دي إم‘ صفات ’أندرسن‘ التي نبحث عنها لدى زملائنا ونتطلع للعمل معهم عن كثب لتلبية احتياجات عملائنا في كندا".
ومن جهته، قال سيمون دافاري، الشريك المؤسس في "إس دي إم": "عملنا مع ’أندرسن تاكس‘ على مدى السنوات العديدة الماضية، وبالتالي فإن هذه الخطوة تعتبر منطقيةً في سياق علاقتنا مع ’أندرسن تاكس‘ ورؤية النمو في شركتنا".
وتوفر شركة "إس دي إم"، التي تتخذ من مونتريال، كيبيك، مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك الضرائب، والخدمات الاستشارية، والاستشارات الضريبية الدولية مع التركيز على خدمة الاحتياجات الخاصة للشركات متعدّدة الجنسيات والشركات النامية. وتسعى "إس دي إم" إلى تحقيق التميّز في تقديم حلولٍ مصمّمة خصيصاً لتلبية الاحتياجات الفريدة ونموذج أعمال العميل. ويقود فريق "إس دي إم" الشركاء سيمون دافاري وساناز موشافير وباتريك كوتو.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.
Contacts
"أندرسن تاكس"
ميجان تسوي
415-764-2700
الموقع الإلكتروني: AndersenTax.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18098/ar

No comments:

Post a Comment