Friday, December 30, 2016

باتون تغير قواعد اللعبة لتوفير الطاقة عبر الإيثرنت

بإمكان مصممي الأنظمة أن يستخدموا حزمات "كوبر لينك 1101" من "باتون" لموضعة الكاميرات والهواتف والإضاءة واللافتات الرقمية وأجهزة المرور القائمة على بروتوكول الإنترنت... في مواقع التي كان يصعب الوصول إليها سابقاً. 

جايثرسبورج، ميريلاند - يوم الجُمْعَة 30 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

وصلات الإيثرنت "كوبر لينك"... تتخطى  كل المسافات لبلوغ النجاح!
(بزنيس واير): بدأت شركة "باتون إلكترونيكس"، وهي المصنع الأمريكي لحلول تمكين الاتصالات الموحدة والسحابة وإنترنت الأشياء لشبكات شركات الاتصالات والشبكات المؤسسية والصناعية، بشحن سلسلة "كوبر لينك 1101" من وصلات الإيثرنت لتوفير الطاقة عبر شبكة الإيثرنت (في الوقت المناسب لبدء العام الجديد).
وتغير الحزمات الجديدة من وصلات "باتون" لتوفير الطاقة عبر شبكة الإيثرنت قواعد اللعبة تماماً بالنسبة لمهندسي شبكات بروتوكول الإنترنت الذين يقومون بتصميم الحلول التي تشمل كاميرات بروتوكول الإنترنت، وهواتف بروتوكول الإنترنت، والإضاءة الذكية بتقنية "إل إي دي"، واللافتات الرقمية، وأجهزة المرور، وأجهزة الاستشعار الصناعية، وأجهزة المراقبة، وأجهزة مقياس الدفق، ونقاط الوصول اللاسلكية، والاتصالات الداخلية، وأجهزة الاستشعار، ووحدات قراءة البطاقات، وأجهزة مراقبة معدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، وأجهزة التحكم القابلة للبرمجة، القائمة جميعها على بروتوكول الإنترنت، فضلاً عن مجموعة من أجهزة النقاط النهائية الأخرى عبر شبكة الإيثرنت.
وتقوم حزمات وصلات "كوبر لينك 1101" لتوفير الطاقة عبر شبكة الإيثرنت، المتوفرة حالياً في صندوق في الأماكن المفتوحة، مع ترخيصٍ لمقاومة الماء من فئة "آي بيه 67"، بإيصال شبكة الإيثرنت 10/100 بقوة تصل إلى 15 واط بمعيار 802.3 (أو الأجهزة التقليدية) لتوفير الطاقة عبر شبكة الإيثرنت لمسافة 3300 قدم (915 متر) للأجهزة التي تدعم بروتوكول الإنترنت مستخدمةً زوجاً من الأسلاك الهاتفية النحاسية أو الكابلات المحورية الشائعة.
وقال جوني جرانت، مدير المنتجات في سياق تعليقه على الأمر: "غالباً ما تجعل قيود مسافة الإيثرنت و/أو تحديات توفير الطاقة الكهربائية موضعة أجهزة النقاط النهائية حيث يلزم أمراً مكلفاً للغاية أو مستحيلاً من الناحية الفنية بالنسبة لمصممي الأنظمة. إلّا أنّ تقنية ’باتون‘ قادرة على تغيير ذلك".
تجدر الإشارة إلى أن البنى التحتية للشبكة النحاسية موجودة في كل مكان: تضمّ معظم المواقع الكابلات المتشابكة والمعرضة للتداخل أو المحورية التي تم تثبيتها منذ عقود وما زالت تعمل حتى الآن. من خلال الاستفادة من مصنع الكابلات النحاسية المثبتة، تستطيع وصلات "باتون" لتوفير الطاقة عبر شبكة الإيثرنت التخلص من التشويش والتأخير والتكاليف المرتبطة ببناء طاقة التيار المتردد أو تركيب كابلات المجموعة الخامسة "كات 5" الجديدة.
ويتطلب معيار توفير الطاقة عبر الإيثرنت الكابلات ذات 4 أسلاك، إلا أن "سي إل 1101" تعمل بواسطة سلكين. من خلال الاستفادة من البنى التحتية النحاسية ذات الجهد المنخفض لتوفير الطاقة، تحدّ "سي إل 1101" من تكاليف مشروع بناء عالي الجهد ويتيح الانتقال إلى جميع بروتوكولات الإنترنت وإنترنت الأشياء.
وأوضح السيد جرانت قائلاً: "تُدفن كابلات البيانات غالباً تحت الأسفلت، مدمجة مع الباطون داخل الجدران. ويمكن أن يكلف استبدالها ثروة كبيرة. وبفضل الحلّ الذي نقدمه، يمكن توفير الكثير من المال عن طريق إعادة استخدام الكابلات التقليدية مقابل كابلات المجموعة الخامسة ’كات 5‘ الجديدة أو الألياف. في جميع الأحوال، لا تعجز الألياف عن توفير الطاقة".
بالإضافة إلى النموذج "آي بيه 67"، تتوافر وصلات "كوبر لينك" لتوفير الطاقة عبر الإيثرنت أيضاً في نسخة تجارية ونسخة تعمل على مستوى صناعي.
وقامت "باتون"، في الشهر الماضي، بعرض أجهزة التحكم الإلكترونية لأطراف الجلسات العالية الأداء ("إي إس بي سي") في معرض "برود سوفت كونيكشنز".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"باتون إلكترونيكس"
جليندون فلاورز
هاتف: 1000-975-301 1+
البريد الإلكتروني: press@patton.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19284/ar