Monday, December 19, 2016

هيتاشي زوسن تستحوذ على أوسموفلو هولدينجز

أوساكا، اليابان - يوم الإثنين 19 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): أعلنت شركة "هيتاشي زوسن" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:7004) عن دخولها في اتفاقية بيع وشراء أسهم للاستحواذ على أغلبية الأسهم في شركة "أوسموفلو هولدينجز بي تي واي" المحدودة، وهي شركة هندسية رائدة في مجال تحلية المياه ومعالجة المياه الصناعية باستخدام تقنية الأغشية مثل التناضح العكسي. وبعد استكمال الإجراءات اللازمة، سوف تصبح "أوسموفلو" شركة تابعة لشركة "هيتاشي زوسن".
المبررات الأساسية للصفقة
تزوّد "أوسموفلو"، التي تأسست عام 1991، حافظة متكاملة عمودياً من العروض عالية الجودة التي تشمل تصميم، وتصنيع، وتوريد، وتشغيل، وصيانة، وبيع أنظمة معالجة المياه في مختلف المناطق في أستراليا، والشرق الأوسط، وأمريكا الجنوبية، وجنوب شرق آسيا.
وسوف تتيح هذه الصفقة دمج تقنيات "أوسموفلو"، وخاصة التناضح العكسي، مع تقنية وخبر "هيتاشي زوسن" في هندسة المعامل وفق أسلوب الوميض متعدد المراحل. وتعتقد شركة "هيتاشي زوسن" أنّ هذه الصفقة ستعزز فرص الشركة المندمجة في مجال أعمال تحلية المياه ومعالجة المياه الصناعية في الأسواق الخارجية، بما في ذلك الشرق الأوسط.
وتعتبر "هيتاشي زوسن" أنّ هذه الفرصة مع "أوسموفلو" هي عنصر رئيسي في هدف مجموعة "هيتاشي زوسن" لتعزيز العمليات في القواعد الخارجية، التي تنص عليها الخطة الإدارية متوسطة الأجل الجديدة "هيتز فيجن 2"، وسوف تسعى إلى تحقيق أقصى قدر من التآزر مع "أوسموفلو" على أمل أن تسهم بشكل كبير في النمو المستدام لمجموعة "هيتاشي زوسن".
تفاصيل الصفقة
وفقاً للاتفاقية، من المقرر أن تستحوذ "هيتاشي زوسن" على مقابل نقدي بنسبة 70 في المائة من الأسهم القائمة لشركة "أوسموفلو هولدينجز بي تي واي" المحدودة، التي تمتلكها "شاين إنفستنمنتز بي تي واي" المحدودة و"شاين إنفستنمنتز إنترناشونال بي تي واي" المحدودة.
وسوف تستمر شركة "ماروبيني ووتر أستراليا بي تي واي" المحدودة، وهي شركة تابعة لمجموعة "ماروبيني"، بامتلاك نسبة الـ30 في المائة المتبقية من أسهم "أوسموفلو" ، وسوف تدير "هيتاشي زوسن" أعمال "أوسموفلو" عبر الاستفادة من خبرات كلّ منهما في مجال المياه بطريقة فعالة.
لمحة عن "أوسموفلو"
تعتبر "أوسموفلو" شركةً عالميةً لتحلية المياه ومعالجة مياه الصرف الصحي. وتقوم "أوسموفلو"، المتواجدة في أستراليا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية وآسيا، بتوفير التغطية الدولية لقدراتها ذات المستوى العالمي في تقديم حلول معالجة المياه ومياه الصرف الصحي.
للاطلاع على النص الكامل، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
يتوافر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51480439&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية
شركة "هيتاشي زوسن"
قسم العلاقات العامة
شينساكو سوجيموتو
هاتف: 0013-6569-6-81+
كاتسوهيرو ناجاي
هاتف: 0802-6404-3-81+
البريد الإلكتروني: PR_section@hitachizosen.co.jp
الرابط الإلكتروني: http://www.hitachizosen.co.jp/english/index.html





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19249/ar

No comments:

Post a Comment