Friday, December 16, 2016

The Bureau International des Expositions (BIE) يعلن عن قائمة المرشحين الرسمية للمعرض المتخصص لعام 202223 وهي: بولندا (لودز)، الولايات المتحدة الأمريكية (مينيابوليس)، البرازيل (ريو دي جانيرو) والأرجنتين (بوينوس آيرس)

باريس - يوم الجُمْعَة 16 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أغلق The Bureau International des Expositions (BIE)فترة الترشح للمعرض المتخصص لعام 202223. وقدمت أربع دول عروضاً متنافسة لتنظّم المعرض المتخصص لعام 202223 وهي: جمهورية بولندا، والولايات المتحدة الأمريكية، وجمهورية البرازيل الاتحادية وجمهورية الأرجنتين.

وستنتخب الدول الأعضاء في  The Bureau International des Expositions (BIE)والبالغ عددها 169 بلداً، الدولة المضيفة للمعرض المتخصص لعام 202223 في الجمعية العمومية الـ 162 التي ستنعقد في نوفمبر من عام 2017.

عرض بولندا مخصص لمعرضٍ متخصص في مدينة لودز بين 15 يونيو و15 سبتمبر من عام 2022 تحت شعار "إعادة ابتكار المدينة" “City Re:Invented”.

كما أن عرض الولايات المتحدة الأمريكية هو لمعرضٍ متخصص في مينيابوليس ما بين 15 مايو و15 آغسطس من عام 2023 تحت شعار "الصحة والرفاهية للجميع: ناس أصحاء، كوكب سليم" “Wellness and Well Being for All: Healthy People, Healthy Planet.”. كما أن الولايات المتحدة الأمريكية ليست عضواً في The Bureau International des Expositions (BIE).*

وعرض البرازيل هو لمعرضٍ متخصص في ريو دي جانيرو ما بين الرابع من مارس والـ 27 من مايو من عام 2022 تحت شعار "المدن الحضرية والاستدامة: إمكانيات عبر الحدود" “Metropolitan Cities and Sustainability: Cross Border Potentials.”.

وعرض الأرجنتين لمعرضٍ متخصص في بوينوس آيرس ما بين الـ 15 من يناير والـ 15 من أبريل من عام 2023 تحت شعار "العلم، الابتكار، الفن والإبداع لتطور البشرية" “Science, Innovation, Art and Creativity for the Human Development.”.

وصرح الأمين العام لـ The Bureau International des Expositions (BIE)، فيسينتي جي. لوسكيرتيلز قائلاً: "تبيّن الترشيحات الأربعة هذه وجود مستوىً عالٍ من الاهتمام بهذا النوع من المعارض." وستجري مرحلة فحص المشروع للمعرض المتخصص لعام 202223 خلال الأشهر القليلة المقبلة. وسيقدم كل مرشح ملفّ عرض، تتلوه بعثة استفسار لـ The Bureau International des Expositions (BIE). وسيتم تقديم المشاريع بعدئذ للجمعية العمومية لـ The Bureau International des Expositions (BIE)في 14 يونيو من عام 2017. وسيجري انتخاب البلد المضيف من قبل الدول الأعضاء لـ The Bureau International des Expositions (BIE)البالغ عددها 169 بلداً في الجمعية العمومية التالية في نوفمبر من عام 2017.

وبالإمكان تنظيم المعارض المتخصصة، المعروفة رسمياً باسم المعارض المعترف بها دولياً، في الفترة الفاصلة بين معرضين عالميين. وبالإمكان استمرارها لفترة تصل إلى ثلاثة أشهر كما أنها تهدف للتصدي لتحدِّ دقيق يواجه الإنسانية. وتم عقد آخر معرض متخصص في مدينة يوسو في جمهورية كوريا في عام 2012، والذي جذب ما يفوق ثمانية ملايين زائر تحت شعار "المحيط الحي والشاطئ" “The Living Ocean and Coast”. وسينعقد المؤتمر المتخصص التالي في أستانا، عاصمة كازاخستان، ما بين 10 يونيو و10 سبتمبر من عام 2017 تحت شعار "طاقة المستقبل" “Future Energy”.

*وفقاً لأنظمة The Bureau International des Expositions (BIE)، يجب منح الدول الأعضاء الأولوية على الدول غير الأعضاء. 

The Bureau International des Expositions (BIE)هو المنظمة الحكومية الدولية التي تجسد التزام دولها الأعضاء البالغ عددها 196 بلداً بإدارة، وتعزيز وتشجيع المعارض الدولية لصالح مواطني المجتمع الدولي.

يشرف The Bureau International des Expositions (BIE)على أربع أنواع من المعارض الدولية وهي: المعارض العالمية (المعارض المسجلة دولياً)، والمعارض المتخصصة (المعارض المعترف بها دولياً)، والمعارض الزراعية وثلاثية ميلانو.

المعارض الدولية هي أحداث عالمية مخصصة لإيجاد حلول لتحديات دقيقة تواجه البشرية من خلال تقديم رحلة داخل موضوع المعرض من خلال أنشطة تفاعلية وغامرة.

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع (بزنيس واير) الإلكتروني عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20161215006392/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

The Bureau International des Expositions (BIE)

أنطوان بورديكس

هاتف: 3863-4500-01-33+

البريد الإلكتروني: media@bie-paris.org

الموقع الإلكتروني: www.bie-paris.org

"تويتر" و"فيس بوك": bieparis









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/the-bureau-international-des-expositions-bie-19240/ar

No comments:

Post a Comment