Wednesday, December 14, 2016

جاي كاربنتر تُنشأ مؤسسة جلوبال ستراتيجيك أدفايزري الجديدة لتزويد العملاء بحلول محسّنة

تعيين روب بنتلي رئيساً

تسمية فيكي كارتر نائباً لرئيس مجلس الإدارة

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 14 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جاي كاربنتر آند كومباني" المحدودة العالمية الرائدة في مجال المخاطر والمتخصصة في إعادة التأمين، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركات "مارش آند ماكلينن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MMC)، عن إنشاء مؤسسة "جلوبال ستراتيجيك أدفايزري" الجديدة، والتي تشمل قدرات في مجالات الاستشارات والتحليلات والمخاطر الهيكلية واستشارات عمليات الدمج والاستحواذ و"لويدز كابيتال" والمعلومات التجارية.

وعُيّن روب بنتلي رئيساً لمؤسسة "جلوبال ستراتيجيك أدفايزري". وينضمّ السيد بنتلي مجدداً إلى "جاي كاربنتر" بعد عمله لدى شركة "مارش" التي أدار فيها مؤخراً قسم الولايات المتحدة وكندا. وسيرفع السيد بنتلي تقاريره إلى بيتر هارن، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "جاي كاربنتر" ويكون مقرّه في نيويورك. ويعتبر السيد بنتلي مخضرماً في مجال وساطة التأمين وإعادة التأمين بخبرة 30 عاماً، وبالإضافة إلى خبرته التنفيذية والتشغيلية في التحاليل وتطوير البرمجيات.

وقال السيد هارن: "ستشكّل مؤسسة ’جلوبال ستراتيجيك أدفايزري‘ التابعة لشركة ’جاي كاربنتر‘ قيمة مضافة للعملاء عن طريق تقديم منهجية متسقة عالمياً لأدواتنا وقدراتنا الاستشارية. ويسرّني أن أرحّب بعودة روب إلى ’جاي كاربنتر‘ في هذا الدور القيادي الهام".

وفي سياق متصل مع إنشاء مؤسسة "جلوبال ستراتيجيك أدفايزري"، تمّ تعيين فيكي كارتر نائباً لرئيس مجلس الإدارة فيها. وترفع السيدة كارتر أيضاً تقاريرها إلى السيد هارن وستواصل عملها من مركزها في لندن. وتُعدُّ السيدة كارتر مخضرمةً في قطاع إعادة التأمين بخبرة تتجاوز 35 عاماً، وشغلت مؤخراً منصب نائب رئيس مجلس الإدارة لدى "جاي كاربنتر" للعمليات الدولية كما تبوأت سابقاً عدّة مناصب قيادية بارزة في هذا المجال.

وتابع السيد هارن: "تعكس مؤسسة ’جلوبال ستراتيجيك أدفايزري‘ الجديدة التزام ’جاي كاربنتر‘بتقديم تجربة عملاء عالمية تتمتع بالجودة العالية الجاذبية المستمرة. وتعتبر فيكي مديرة تنفيذية محنكة ستعمل بشكل وثيق مع عملائنا الرئيسيين والمحتملين في جميع أنحاء العالم لمساعدتهم على زيادة الأرباح من خلال تحديد الفرص الاستراتيجية".

لمحة عن شركة "جاي كاربنتر"

تعد "جاي كاربنتر آند كومباني" المحدودة، شركة رائدة في مجال المخاطر ومتخصّصة في إعادة التأمين. وقدمت الشركة منذ عام 1922، حلولاً متكاملة لإعادة التأمين وأسواق رأس المال للعملاء في جميع أنحاء العالم. ونظراً لكونها وسيط إعادة التأمين والمستشار الاستراتيجي الأكثر موثوقية وقيمة، تستفيد "جاي كاربنتر" من رأسمالها الفكري في توقّع وحلّ مجموعة من التحديات والفرص التجارية بالنيابة عن عملائها. وتقدم "جاي كاربنتر" مزيجاً قوياً من الخبرة في قطاع الوساطة والاستشارات الإستراتيجية والتحليلات الرائدة في القطاع لمساعدة العملاء على تحقيق نمو مربح، عبر أكثر من 2300 مختص في أكثر من 60 مكتباً حول العالم. لمزيد من المعلومات عن خبرات "جاي كاربنتر" في مجال عملها ومجموعة وحدات الأعمال التي تتضمن "جي سي سبيشلتيز" و"جي سي أناليتيكس" و"جي سي فاك" و"جلوبال ستراتيجيك أدفايزري" و"جي سي سيكيوريتيز"* و"كلاينت سيرفيسيز" و"جي سي مايكرو ريسك سوليوشنز"، يرجى زيارة www.guycarp.com ومتابعة "جاي كاربنتر" على "لينكدإن" و"تويتر" على @GuyCarpenter.

وتُعتبر "جاي كاربنتر" شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركات "مارش آند ماكلينن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MMC) وهي مؤسسة خدمات تخصّصية عالمية تقدم الاستشارات والحلول للعملاء في مجالات المخاطر والاستراتيجية، والموظفين. وبفضل 60 ألف موظف في جميع أنحاء العالم وعائدات سنوية تتجاوز 13 مليار دولار أمريكي، تقدم شركات "مارش آند ماكلينن" لعملائها قدرات التحليلات والاستشارات والمعاملات في أكثر من 130 دولة من خلال كل من : شركة "مارش"، الشركة الرائدة في الوساطة التأمينية وإدارة المخاطر، وشركة "ميرسير"، الشركة الرائدة في الاستشارات الخاصة بالمواهب والصحة والتقاعد والاستثمار، وشركة "أوليفر وايمن" الرائدة في مجال الاستشارات الإدارية. وتلتزم شركات "مارش آند ماكلينن" بالمواطنة المؤسسية المسؤولة وبإحداث تأثير إيجابي في المجتمعات التي تعمل فيها. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.mmc.com ومتابعتنا على "لينكدإن" و"تويتر" على @MMC_Global.

*تُقدَّم الأوراق المالية أو الاستثمارات، حسب الاقتضاء، في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال "جي سي سيكيوريتيز"، أحد أقسام "إم إم سي سيكيوريتيز" المحدودة، وهي شركة للوساطة والتداول مسجلة في الولايات المتحدة وعضو في هيئة تنظيم القطاع المالي "فينرا" والجمعية الوطنية للعقود الآجلة "إن إف إيه" ومؤسسة حماية مستثمري الأوراق المالية "سيبك". عنوان المكتب الرئيسي: 1166 أفينيو أوف ذي أميريكاز، نيويورك، نيويورك 10036. هاتف: 5000-345 (212). تقدم الأوراق المالية أو الاستثمارات، حسب الاقتضاء، في الاتحاد الأوروبي من خلال "جي سي سيكيوريتيز"، أحد أقسام "إم إم سي سيكيوريتيز أوروبا" المحدودة. ويقع المكتب الرئيسي لـ(إم إم سي إس إي إل) المرخصة والمعتمدة من قبل هيئة السلوك المالي في المكتب رقم 25، ذا نورث كولونايد، كناري ورف، لندن إي 14 5 إتش إس. ويتم تقديم منتجات إعادة التأمين من خلال الشركات المؤهلة التابعة لـ"جاي كاربنتر آند كومباني" المحدودة. كما أن "إم إم سي للأوراق سيكيوريتيز" المحدودة و"إم إم سي سيكيوريتيز أوروبا" المحدودة و"جاي كاربنتر آند كومباني" هي شركات تابعة مملوكة من قبل شركات "مارش آند ماكلينن". لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً لبيع أو التماس أي عرض لشراء الأوراق المالية أو الأدوات المالية أو إعادة التأمين أو منتجات التأمين. ** إن "جي سي للتحليلات" علامة مسجلة في مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "جاي كاربنتر"

باول كاريكون

هاتف: 1.917.937.3317

البريد الإلكتروني: Paul.caricone@guycarp.com



أو

شركة "جاي كاربنتر"

جينيفر آينسلي

هاتف: 44.207.357.2058

البريد الإلكتروني: Jennifer.ainslie@guycarp.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19230/ar

No comments:

Post a Comment