Thursday, December 29, 2016

شاهدوا المعجبين من جميع أنحاء العالم يستعرضون مهاراتهم المذهلة مثل نيمار جونيور (باناسونيك)



إطلاق الفصل الأخير من مشروع "نيمار جونيور كريزي سكيلز" الذي فاجأ العالم بأكمله

أوساكا، اليابان - يوم الخَمِيس 29 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أطلقت شركة "باناسونيك" فيلم "نيمار جونيور آند ورلدز كريزي سكيلز" الذي يعرض أفضل لحظات مشروع "نيمار جونيور كريزي سكيلز" الذي تم إطلاقه عالمياً بالتعاون مع نيمار جونيور.

[فيديو] "باناسونيك" تقدّم - "نيمار جونيور آند ورلدز كريزي سكيلز"

https://www.youtube.com/watch?v=joEQs4rPvDY.

وكانت "باناسونيك" أطلقت في يونيو عام 2015 مشروع "نيمار جونيور كريزي سكيلز" بهدف استخدام تكنولوجيا "باناسونيك" لدعم الأطفال في جميع أنحاء العالم الذين "يريدون أن يكونوا بمهارة نيمار جونيور في كرة القدم". وتضمن المشروع "المهارات المذهلة" لنيمار جونيور، الذي يتمتع بحركات مبتكرة للغاية. وتم إنشاء أرشيف رقمي لمهارات نيمار جونيور المذهلة من مبارايات حقيقية عن طريق رسومات حاسوبية بشكل كامل باستخدام تكنولوجيا "ويب جي إل"، وأطلقت على الموقع الإلكتروني للمشروع (https://crazyskills.panasonic.com) على شكل "أرشيف للبيانات الحركية". كما ضم الموقع الإلكتروني "كاميرا مراقبة بـ360 درجة" تسمح بالاستمتاع بمشاهدة بنطاق 360 درجة للمشاهد الحقيقية بالحركة البطيئة وتقريب على مستوى الأرض على الهواتف الذكية أو الحاسوب.

وجرب أفراد من جميع أنحاء العالم مهاراتهم في تقليد هذه "المهارات المذهلة" واطلع نيمار جونيور على مقاطع الفيديو تلك كونه الحكم الرسمي لمنح جائزة "نيمار جونيورز كريزي سكيلز أوارد". وتلقى موقع "نيمار جونيور كريزي سكيلز" الإلكتروني زيارات من عشاق رياضة كرة القدم من 213 دولة. ومع نهاية ديسمبر 2016، سيتم اختتام مشروع "نيمار جونيور كريزي سكيلز" أخيراً. ويستعرض نيمار جونيور والمشاركون في جائزة "نيمار جونيورز كريزي سكيلز أوارد" من جميع أنحاء العالم "مهاراتهم المذهلة" في لقطات في الفيلم الخاص، الذي يسلط الضوء أيضاً على أفضل اللحظات خلال هذا المشروع.

ويمكنكم الاطلاع على الفيلم الخاص الذي يسعى إلى إثارة إعجاب جمهور من الأطفال في جميع أنحاء العالم والذين يطمحون للوصول إلى "المهارات المذهلة" التي يتمتع بها نيمار جونيور، بالإضافة إلى عشاق رياضة كرة القدم.

تعليقات نيمار جونيور ورسالته للجميع

قال نيمار جونيور بعد مشاهدة الفيلم:

"لقد أعجبني حقاً. إنه لأمر مفرح أن أرى أشخاصاً من مختلف القارات يحاولون تعلم حركاتي ومهاراتي. ويسعدني أن أعرف أن ذلك قدم حلماً للأطفال الذين يلعبون كرة القدم. من الممتع حقاً أن أرى هذا التنوع الكبير من مهارات التحكم بالكرة".

وحول جهود المشاركة من أفراد في مختلف أرجاء العالم، قال معلقاً:

"أعتقد أنه أمر ممتع ومفرح بالنسبة لي. وهو مصدر للسرور أن أكون قدوة للاعبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم. ويسعدني أن مهاراتي في التحكم بالكرة قد أدخلت السرور إلى قلب العديد من الأطفال وأن الكثير منهم يقلدون هذه المهارات".

واختتم نيمار جونيور برسالة وجهها للجميع:

"أنا ممتن للمشاعر التي وصلتني من جميع المشاركين. ومع استمراري في العمل على تطوير مهاراتي في التحكم بالكرة، آمل أن أبتكر حركات تشكل طموحاً لكم. وكلي أمل أيضاً أن أتعلم من كل فرد منكم".

ويستمتع نيمار جونيور من كل قلبه بمشروع "نيمار جونيور كريزي سكيلز" كوسيلة للتواصل مع عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم ورؤية المشاركين وهم يحاولون إظهار "مهاراتهم المذهلة".

وكانت هذه مشاعر وأفكار "نيمار جونيور كريزي سكيلز" التي أراد أن يوصلها إلى عشاق كرة القدم والأطفال في أنحاء العالم كافة.

[فيديو] تعليقات نيمار جونيور حول فيلم "كريزي سكيلز" الأخير

https://www.youtube.com/watch?v=yBkYf34kVNY.

لمحة عن فيلم "نيمار جونيور آند ورلدز كريزي سكيلز" الخاص

يضم الفيلم الخاص، نيمار جونيور، بالإضافة إلى لاعبين تجمعوا من جميع أنحاء العالم عبر موقع مشروع "كريزي سكيلز" الإلكتروني. حيث اطلع المشاركون على المهارات المذهلة المعروضة على موقع "نيمار جونيور كريزي سكيلز" (https://crazyskills.panasonic.com) وصوروا أنفسهم وهم يؤدون ذات الحركات كشهادة لساعات التدريب الطويلة التي خصصوها لإتقان هذه المهارات. وكونهم دخلوا المشروع كنجوم مشاركين بطموح كبير، عبر نشر مقاطع الفيديو على "تويتر" باستخدام الهاشتاغ (#CrazySkillsAward)، حظي 102 من الفائزين بشرف اختيارهم من بين مجموعة المشاركين من قبل نيمار جونيور شخصياً. حيث قام بنفسه بالاطلاع على مقاطع الفيديو المقدمة، ولم يستطع إلا أن يعبر إعجابه ويشاهد هذه العروض بإمعان، حيث قدم المشاركون من جميع الأعمار "مهارات مذهلة".

ويعتبر الفيلم الخاص عبارةً عن استعراض سريع للقطات متفرقة لنيمار جونيور وهو يستعرض مجموعة متنوعة من "المهارات المذهلة" في الملعب، مع مقاطع فيديو للمشاركين من جميع أنحاء العالم، وهم يؤدون "مهاراتهم المذهلة" في أماكن من اختيارهم. كما تم دمج مشاهد من "كاميرا مراقبة بـ360 درجة"، لتجعل من الفيلم مصدراً لمتعة مشاهدة "المهارات المذهلة".

وفي دقيقة واحدة مشحونة بالسرعة والشغف، يبدو وكأن كرة واحدة تجمع بين فتيات وصبيان بالإضافة إلى عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم حول هذه "المهارات المذهلة". وتصور النهاية لقطة ديناميكية لنيمار جونيور مع رسالة تقول "ابقَ مذهلاً". استمتعوا بمشاهدة هذا الفيلم الخاص، الذي لن ترغبوا بأن تفوتوا ثانية واحدة منه.

مؤلفو الأغنية

"بارباتوكيس"

تعتبر "بارباتوكيس" فرقة للعزف على الجسد من ساو باولو في البرازيل. وتأسست الفرقة عام 1995، بقيادة عازف الآلات العديدة والمؤلف فرناندو باربا. ويستخدم أعضاء الفريق البالغ عددهم 15 عضواً أجسادهم لعزف مقطوعات موسيقية لا مثيل لها.

وكانت الفرقة في الأعوام القليلة التي تلت تأسيسها ناشطة بشكل رئيسي في المؤسسات العامة مثل المدارس، بالإضافة إلى فعاليات محلية. وشكلت حفلات في باريس وإسبانيا عام 2005 شهرة للفرقة خارج البرازيل بسبب مهاراتهم في الأداء، ما أدى إلى جولة حفلات في أماكن متفرقة في العالم. وفي عام 2006، فازت فرقة "بارباتوكيس" بجائزة "تيم" البرازيلية للموسيقى عن فئة أفضل فرقة برازيلية لموسيقى البوب. وفي عام 2014، شاركت الفرقة في إنتاج الموسيقى التصويرية لفيلم "ريو 2".

واستحوذت الفرقة على الاهتمام عام 2016 نظراً لأدائهم في الحفل الختامي للألعاب الأولمبية عام 2016. وأطلقت الفرقة ثلاثة ألبومات حتى الان، كان آخرها عام 2012، وهو ألبوم موجه للأطفال بعنوان "توم با".

أبرز أرقام مشروع "نيمار جونيور كريزي سكيلز" من "باناسونيك" ونيمار جونيور

    عدد دول المشاهدة: 213
    عدد مشاهدات الصفحة: 749,305
    عدد الزوار الفريدين: 203,481
    الإعجابات على "فيس بوك": 280,000
    مشاهدات الفيلم على "يوتيوب": 1,267,974

*تم الرصد بين 12 يونيو و20 أكتوبر 2015

    عدد المقاطع التي تقدمت لجائزة "نيمار جونيورز كريزي سكيلز أوارد": 183

*تمت الجدولة بين 24 ديسمبر و20 أكتوبر 2015

    تصنيف دخول الموقع بموجب الدول (أول 10 دول)

1: اليابان (125,820)؛ 2: الولايات المتحدة الأمريكية (103,975)؛ 3: الصين (54,701)؛ 4: البرازيل (52,804)؛ 5: الهند (23,937)؛ 6: المملكة المتحدة (21,937)؛ 7: فرنسا (17,833)؛ 8: كوريا (17,383)؛ 9: ألمانيا (17,361)؛ 10: كينيا (12,445)

كما تم وضع ملاحظات حول المحتويات المتضمنة والإعلان عن الفائزين على الحساب الرسمي لنيمار جونيور على "تويتر" باللغتين الإنجليزية والبرتغالية. وتم إعادة نشر هذا المحتوى في مختلف أرجاء العالم وتلقى العديد من "الإعجابات".

التكريمات التي تم الفوز بها

     جائزتي التميز والأداء الاستثنائي في فئتي إعلانات الوسائط الرقمية وإعلانات برامج التصفح في جوائز "دينتسو للإعلان" بدورتها الـ69.
    جائزة الموقع الإلكتروني المفضل "إف دبليو إيه" خلال الشهر عن أغسطس 2015.
    جائزة الموقع الإلكتروني المفضل "إف دبليو إيه" خلال اليوم عن 3 أغسطس 2015.
    جائزة الموقع الإلكتروني المفضل "إف دبليو إيه" على الجوال خلال اليوم عن 29 يوليو.
    جائزة الموقع الإلكتروني المفضل "إف دبليو إيه" للمشروع الأكثر تطوراً خلال الأسبوع عن 17 أغسطس 2015.
    متسابق في المرحلة النهائية (عن فئة التفاعل) في مهرجان "إي سي سي سي إم".
    مرشح عن فئة "أفضل استخدام للتحريك أو الرسومات الحركية" في جوائز "ويبي 2016".

الروابط ذات الصلة

"كاميرا مراقبة بـ360 درجة" وجوائز "نيمار جونيورز كريزي سكيلز أوارد" من "باناسونيك" ونيمار جونيور

https://crazyskills.panasonic.com/

[فيديو] نيمار جونيور يطلع على جائزة "كريزي سكيلز"

https://www.youtube.com/watch?v=1WLaIoA8f6s

الموقع الإلكتروني الرسمي لنيمار جونيور و"باناسونيك"

http://panasonic.net/promotion/neymarjr/

البحث عن لاعبين للظهور مع نيمار جونيور في فيلم خاص معد للإنتاج (14 يوليو 2016)

http://news.panasonic.com/global/topics/2016/45319.html

صفحة "فيس بوك" الرسمية لنيمار جونيور و"باناسونيك" @PanasonicNeymarJr

https://www.facebook.com/PanasonicNeymarJr/

قناة "يوتيوب" الرسمية لنيمار جونيور و"باناسونيك"

https://www.youtube.com/user/PanasonicxNeymarJr

الموقع الإلكتروني الرسمي لنيمار جونيور

http://www.neymaroficial.com/en

غرفة الأخبار العالمية لـ"باناسونيك": http://news.panasonic.com/global

يحتوي هذا البيان الصحفي الذكي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20161228005371/en/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Panasonic Corporation

Global Communications Department

Media Promotion Office

presscontact@ml.jp.panasonic.com

* When submitting your inquiries, please also provide your name, name of media, and country of residence

 

 

 

 

Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19280/ar

No comments:

Post a Comment